إعفاء السعوديين من تأشيرة الدخول لـ جنوب افريقيا

سابقا من الصعب زيارة السعودية الا للحج او العمل فقط

اتذكر ان البريطانيين كانو على استعداد لتسهيل التأشيره للسعوديين مقابل تسهيل التأشيره للبريطانيين

برضو ما ودي ازعلك بس هالكلام غير صحيح.

خلنا نكون واضحين عشان نفهم بعض ، انت تقصد انك دخلت السعودية بدون كفيل؟
والفيزا استغرقت يومين الى ثلاثة فقط؟

يا رجلً شو بدي بكفيل لأسبوع او أسبوعين
انا املاء كل الأوراق المطلوبه
منها سبب الزياره
مده الاقامه
مكان الاقامه
الحالهً الصحيه
البيانات الشخصيه
ال host
٧٢ ساعهً و الموافقه تكون لدي
ليست مره بل عده مرات
لأكون اكثر تحديدا اول فيزا استغرقت بعض الوقت أسبوعين او شيء لاكن ذلك منذ عده سنوات بعد ذلك ٧٢ ساعه و الفيزا جاهزه و ترسل الي

منها سبب الزياره
مده الاقامه
مكان الاقامه
الحالهً الصحيه
البيانات الشخصيه
ال host
ليست مره بل عده مرات
لأكون اكثر تحديدا اول فيزا استغرقت بعض الوقت أسبوعين او شيء لاكن ذلك منذ عده سنوات بعد ذلك ٧٢ ساعه و الفيزا جاهزه و ترسل الي

يعني انت حصلت على الفيزا خلال 72 ساعه وبدون كفيل؟
ما نوع الفيزا؟

منها سبب الزياره
مده الاقامه
مكان الاقامه
الحالهً الصحيه
البيانات الشخصيه
ال host
ليست مره بل عده مرات

اعتقد ال host

هو الكفيل ولا؟

والله للاسف ياخي اسلام ولكن مضطر اقولك هالكلام غير صحيح.
واتحدى ان كان هناك مواطن اجنبي مهما كانت جنسيته حصل على فيزا سعودية بدون كفيل سعودي!!

اخي كلامه صحيح لو الشخص الاجنبي يعمل بالسعوديه على كفاله يستطيع استخراج تاشيره زياره لاهله مده بسيطه اسبوعين اتوقع
هو مايحتاج كفيل لانه لن يعمل

وبامكانك التأكد من الجوازات ايضا

جميله جنوب افريقا والجواز السعودي يرتفع في تصنيفه شيئا فشيئا. لكن اغلب السعوديين يذهبون الى اوروبا ودول شرق اوروبا وامريكا الشماليه. ممكن تحصل عشره عشرين يروحون قارة افريقا.
اهل الصيد سيذهبون جنوب افريقيا اذا امنه وان شاء الله نرى منتجاتنا هناك بكثره ومشاريعنا

طيب كذا وضحت الصورة .. انت رايح عند Host وهذا بمقام الكفيل في حالات الزيارة
يعني انت بالنهايه احتجت لكفيل سعودي عشان تدخل.

بالنسبة اذا كان الـ host اجنبي ، يحق له دعوة افراد عائلته وبمجرد دخولهم السعودية يصبحون تابعين للكفيل
السعودي اللي استقبل الـ host.

اخي كلامه صحيح لو الشخص الاجنبي يعمل بالسعوديه على كفاله يستطيع استخراج تاشيره زياره لاهله مده بسيطه اسبوعين اتوقع
هو مايحتاج كفيل لانه لن يعمل

وبامكانك التأكد من الجوازات ايضا

صدقت .. الاجنبي من حقه دعوة افراد عائلته ، لمدة ثلاث اشهر ويحق له تمديدها الى 9 اشهر.
هذا شيء معروف حنا نتحدث عن فيزا تصدر خلال 72 بدون كفيل .. وهذا اللي اشوفه مستحيل ، اما الزيارة ان تطلبها من قريبك
وقريبك عنده كفيل سعودي لذلك رجعنا للكفيل.

بالنسبة اذا كان الـ host اجنبي ، يحق له دعوة افراد عائلته وبمجرد دخولهم السعودية يصبحون تابعين للكفيل

الزيارة العائلية لها شروط حسب المهنة والدخل وصلة القرابة وشغلات كذا ايضا الزيارة العائلية يتم اقفالها بمواسم العمرة من قبل رمضان لبعد الحج

الزيارة العائلية لها شروط حسب المهنة والدخل وصلة القرابة وشغلات كذا ايضا الزيارة العائلية يتم اقفالها بمواسم العمرة من قبل رمضان لبعد الحج

اكيد .. بس بالنهايه اهم شيء ان الاجنبي يكون له كفيل سعودي مهما كانت جنسيته هذا اللي بوصله

يعني مصر علي كفيل ?
طيب كفيل ارتحت ?
انا لا أقول هاي سفاره انا رايح سعوديه
سفاره لا تقول بيتك تشرف
بل أقول هاي سفاره انا ذاهب سعوديه لزياره خلف
سفاره تقول خلف so cute نبعتلك واحد فيزا

اكيد .. بس بالنهايه اهم شيء ان الاجنبي يكون له كفيل سعودي مهما كانت جنسيته هذا اللي بوصله

في زيارة الفعاليات مثل الفورملا وغيرها يكون التقديم اون لاين لها تحجز التذكرة وفندق وتخلص هالامور ويعطونك فيزا بدون كفيل لزيارة الفعالية

لكن حتى الان محصورة بالفعاليات وفيه بعض الفيز السياحية تكون عن طريق شركات سياحية يجيبون قروبات اجانب طبعا هم يقدمون لهم على الفيزا ويخلصون حجوزاتهم

يعني مصر علي كفيل ?
طيب كفيل ارتحت ?
انا لا أقول هاي سفاره انا رايح سعوديه
سفاره لا تقول بيتك تشرف
بل أقول هاي سفاره انا ذاهب سعوديه لزياره خلف
سفاره تقول خلف so cute نبعتلك واحد فيزا

الزيارة الشخصية في المملكة تتم عن طريق دعوة شخصية

لو صاحبك مواطن سعودي يتقدم لوزارة الخارجية بطلب زيارة شخصية لك بعد ماتصدر الموافقة انت تتجه للسفارة لاستخراج الفيزا

+
كندا

هذه الدول الأهم ويقاس عليها قدرة جواز السفر, أما دول كونغو الديمقراطية وجزر الواق الواق وقلعة وادرين هذه لاتؤخذ بها
الكنديين اللي اعرفهم غثيثين من ذي الناحية

الزيارة الشخصية في المملكة تتم عن طريق دعوة شخصية

لو صاحبك مواطن سعودي يتقدم لوزارة الخارجية بطلب زيارة شخصية لك بعد ماتصدر الموافقة انت تتجه للسفارة لاستخراج الفيزا
ليس صديقي
قصه اخري

في زيارة الفعاليات مثل الفورملا وغيرها يكون التقديم اون لاين لها تحجز التذكرة وفندق وتخلص هالامور ويعطونك فيزا بدون كفيل لزيارة الفعالية

لكن حتى الان محصورة بالفعاليات وفيه بعض الفيز السياحية تكون عن طريق شركات سياحية يجيبون قروبات اجانب طبعا هم يقدمون لهم على الفيزا ويخلصون حجوزاتهم

ذكرناها بالموضوع .. فتحت مره وحده تجريبيه للفورميلا E وما فتحت للحين مرة ثانيه لكن ان شاء الله عن قريب
وانا شخصياً مؤيد لها خصوصاً للدول المعلنة امريكا ، بريطانيا ، اوروربا ، كوريا ، سنغافورة ، اليابان ، بروناي

ذكرناها بالموضوع .. فتحت مره وحده تجريبيه للفورميلا E وما فتحت للحين مرة ثانيه لكن ان شاء الله عن قريب
وانا شخصياً مؤيد لها خصوصاً للدول المعلنة امريكا ، بريطانيا ، اوروربا ، كوريا ، سنغافورة ، اليابان ، بروناي

لديكم فورميولا ؟ ?
الم تكن في البحرين و ابو ظبي تقريبا ؟

عودة
أعلى