إعفاء السعوديين من تأشيرة الدخول لـ جنوب افريقيا

علمي علمك .. لكن الخليجي هو المسموح له الدخول بدون فيزا اما البقية ما يفرق من اي دولة
يجب عليه الحصول على فيزا قبل الوصول للسعودية.

ليست فيزا بالمعني المفهوم بالنسبهً لي
هي evisa

في ٧٢ ساعهً يرسلوا لك الفيزا علي الإيميل

اتذكر ان MBS قال انه سيلغي الفيزا لمواطني الولايات المتحده
اتمني قريبا

نحن نحب السعوديين ( ما عدا بن لادن ) و مرحب بهم في اَي وقت :)
مبسوطين ?
والله يا بن لادن زمان كانت كفو كانت تخدم المواطن و سهلت حياته بس طبعا كل شي بخشم الريال مو مجانا
تفجيراتها لم أرى مثلها ابدا كانوا ينحتون الجبال نحت و سوو طرقات و وسعوا في الحرم و حاجات كثيرة

انا اول مره عطوني سنة وكنت صغير ، اما البقيه 4 سنوات في كل مرة
عندنا تختلف من اي سفارة تطلبها ، ولكن اللي يطلب من الفرنسية غالباً يجيه 4 سنين

صدقت .. اصدقائي من جنسيات عربية اخرى غير خليجية يعانون مع الشنغن ، احدهم اخذ الابليكيشن حقه بعد 9 اشهر
لين صدرت الموافقه وعطوه فيزا دخول واحد one entry !!!!!!!!!!!

مشكله الشنغن انها تعطيك اكثر من بلد في نفس الوقت - لذلك يتشددون كثيرا مع مواطني الدول غير الغنيه

هي evisa

اتمني قريبا
توقعي خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم اعفاء التأشيرة لمواطني الولايات المتحدة والاوروبيين بالمقابل العكس سيحدث للسعوديين

والله يا بن لادن زمان كانت كفو كانت تخدم المواطن و سهلت حياته بس طبعا كل شي بخشم الريال مو مجانا
تفجيراتها لم أرى مثلها ابدا كانوا ينحتون الجبال نحت و سوو طرقات و وسعوا في الحرم و حاجات كثيرة

ليس بن لادن للمقاولات
اقصد بن لادن للإرهاب ?

و انتا تقول تفجيرات الله يرضي عليك ? فيزا جوانتانامو

توقعي خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم اعفاء التأشيرة لمواطني الولايات المتحدة والاوروبيين بالمقابل العكس سيحدث للسعوديين

اعتقد الامير محمد قالها في اخر زياره له للولايات المتحده
اعتقد في وقت اقرب

حسب ما قرات الفيزا لمواطني الولايات المتحدة المسافرين للسعودية سريعة. طلب اونلاين و ٢٤ لا ٧٢ ساعة للموافقة والا انا غلطان؟

بالمناسبه هل جواز السفر السعودي يدخلك سويسرا - اليابان - سنغافورهً - كوريا دون فيزا؟

حسب ما قرات الفيزا لمواطني الولايات المتحدة المسافرين للسعودية سريعة. طلب اونلاين و ٢٤ لا ٧٢ ساعة للموافقة والا انا غلطان؟

هي evisa

اتمني قريبا

بالمناسبه هل جواز السفر السعودي يدخلك سويسرا - اليابان - سنغافورهً - كوريا دون فيزا؟

كوريا بدون فيزا .. سويسرا تتبع للشنغن

للاسف الوضع صعب شوي .. الفيزا تأخذ وقت واوراق كثيرة الا اذا كان لديك كفيل سعودي سواء مؤسسة تجارية
او على مستوى الاشخاص.
طبعاً مو اي شخص يقدر يستقبل اجانب على كفالته ، لها شروط معينه ولكن سهله

اتمني قريبا

اخي اسلام اين قال ذلك الامير محمد بن سلمان ؟
اتذكر انه تحدث عن المرونه في منح التأشيرات ولم يتطرق عن الغاء التأشيره عن اي جنسيه

هذا ما اذكره وتم تداوله بالاعلام السعودي

هي evisa

اتمني قريبا
اما الالغاء صعب جدا لأن لكل من هب ودب بيجي وانا صراحة ما احب زي كذا

التعديل الأخير:
اين قال ذلك الامير محمد بن سلمان ؟
اتذكر انه تحدث عن المرونه في منح التأشيرات ولم يتطرق عن الغاء التأشيره عن اي جنسيه

هذا ما اذكره وتم تداوله بالاعلام السعودي

الاعلام السعودي fake news

Earlier this year, the Crown Prince of Saudi Arabia, Mohammed bin Salman, stated that officials from Saudi Arabia plan to allow citizens of the United States, along with a few other countries, to travel visa-free to the kingdom.​

هذه موجوده علي موقع السفاره السعوديه لدينا

عودة
أعلى