جماعة "الإخوان المسلمون" بمصر تعلن عن توجه وأولويات جديدة بعد مراجعة داخلية



ليس في الإخوان محترم .
ليس في الأتراك محترم .
ليس في الإيرانيين محترم .
ليس في اليهود محترم .

#حقيقة_لا_تتغير

 
أغرب صفة في هؤلاء القطيع هو الجبن
يستحيل أن يقول أنا إخواني و منتمي لهم
هو يستخدم التقية ونحن نستخدم التقزز و الإشمئزاز
وخير دليل هو هنا في هذا الصرح الشامخ
يدافعون عن داعم الشواذ و دولته ضد وطنهم

بسبب إنتمائهم المقيت للحزب
 
باحث يؤكد لـ RT أن "الإخوان" يسعى لإعادة التموضع في مصر ومنشق يقول إن التنظيم الدولي "استعاد عافيته"
..
قال الباحث في شؤون تيارات الإسلام السياسي، عمرو فاروق، تعليقا على بيان جماعة الإخوان المسلمين الأخير، إن صراعا تفجر داخل الجماعة على مصادر التمويل.

وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين بمصر في بيان عن تبنيها توجها جديدا للفترة المقبلة، وذلك على خلفية ما وصفته بـ "الواقع الجديد" بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي، و"بعد مراجعات داخلية متعددة".

وأشار فاروق في حديث لـ RT، إلى أن بيان جبهة "المفصولين" أو جبهة "الشباب" داخل الإخوان، الذي حمل اسم المكتب العام للإخوان، يكشف صراعا وتنافسا شرسا على مصادر التمويل، بين هذه الجبهة وبين القيادة التاريخية التي يقودها الدكتور محمود عزت.

وقال فاروق إن جبهة الشباب المفصولين من الإخوان، طرحت سيناريو التخلص من التنظيم نهائيا وتحويله لتيار فكري، تتبعه كيانات ومؤسسات خاضعة له، سواء مدنية أو اجتماعية أو سياسية.

وقالت الجماعة، في بيانها السبت: "قمنا بمراجعات داخلية متعددة، وقفنا خلالها على أخطاء قمنا بها في مرحلة الثورة ومرحلة الحكم، كما وقفنا على أخطاء وقع فيها الحلفاء والمنافسون من مكونات الثورة".

وأضاف فاروق، أن هذا السيناريو يتبنى ضرورة إنهاء وجود التنظيم وتحويله لتيار فكري بلا إطار تنظيمي يتماهى مع القوى السياسية داخل المجتمع، بعد أن أصبح وجوده عبئا على الجماعة نفسها.

ولفت فاروق، إلى أن هذه السيناريو ربما يكون هو المخطط الجديد لجماعة الإخوان، لإعادة تموضعها داخل المجتمع المصري بعد حظر نشاطها ومصادرة أموالها وتجفيف منابع تمويلها، ولفظها فكريا وسياسا داخل الشارع المصري.

ونوه فاروق، إلى أن جبهة الشباب المفصولين تحاول أن تطرح نفسها كتيار بديل عن الإخوان، يمكنه الانخراط داخل المجتمع المصري ووسط القوى السياسية التي تحاول أن تعلب دور المعارضة حاليا.

من جهته، قال عبد الجليل الشرنوبي، رئيس التحرير السابق لموقع إخوان أون لاين، والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان، إنه لا يوجد في الهيكل التنظيمي للإخوان المسلمين مسمى المكتب العام للجماعة، ولكن إصدار البيان في هذا التوقيت يشير إلى جملة من الحقائق، أهمها أن الجماعة ما تزال تدير لعبة توزيع الأدوار وتنويعها باحترافية كبيرة، فالبيان يصدر وهذا يؤيد وآخر يهاجم ومن ثم تعود الجماعة لتصدر المشهد الإعلامي والسياسي وهو أمر مطلوب في حد ذاته.

وتابع الشرنوبي أن وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسى "خلصت الإخوان من أعباء تنظيمية وسياسية لا حصر لها".

ويضيف الشرنوبي أن "تصدير فكرة خلافات الجماعة معناه بوضوح أن التنظيم الدولي للإخوان استعاد كامل عافيته، فالمطلوب فقط تصدير فكرة المظلومية للأجيال الجديدة من الجماعة.. هناك أمر كبير يدبر بليل من قبل التنظيم الذي يركز عمله على التصعيد ضد مصر في الخارج ودفع ملايين الدولارات لمكاتب محاماة متخصصة.. ويمكن القول إن جماعة الإخوان حققت نجاحات كبيرة في ذلك، ومحاولة تسطيح الأمور من قبل الإعلام المصري سوف تجني ثمارها جماعة الإخوان دون غيرها".

ناصر حاتم

المصدر: RT

 
احذروا احذروا احذروا احذروا احذروا.

هؤلاء أوسخ منهم ما فيه (الا يمكن اليسار المتطرف) وسوف تحدث مصيبة عظمى إن صدقتوهم.

بعد ما عملوا مراجعات ليندمجوا في المجتمع اصدر الجناح المقاتل الذي يحركه الاخوان (الجماعة الاسلامية) فتوى بقتل السادات ونفذها الاسلامبولي وكشفها لاحقا الزمر.

الحذر وكلمة حذر لا تكفي.
 
تبا لهم يردون التعلم من اخطائهم ، وجب الحذر و الاستمرار بمطاردتهم هم و اساليبهم الجديده
 
في شخص تحت المرشد وهو المسؤول عن أمور جماعة الإخوان وهو موجود في بريطانيا و مستحيل اتذكر اسمه لاني سمعت اسمه من سنوات و عندك ايضا المراقب العام لجماعة الإخوان المتأسلمين المهندس عبد الحميد الذنيبات موجود في مصر ولم يسجن ، و بعد انت لو تسأل ربعك بيخبرونك و بيعطونك اسماء اخرى .
ابراهيم منير
 
من عمل مراجعات فى التسعينات هم الجماعة الاسلامية وليست جماعة الاخوان


الاخوان كما هم مم عهدناهم مع الرايجة ومع من غلب

ولولا انهم تصدروا المشهد ورشحوا محمد مرسى لكان الحال غير الحال فقد اصبحوا خصم سلطة وليسوا محلل للسلطة كمعارضة شكلية مدفوعة الاجر

ولكانوا ممن يؤيدون ويدعون بالنصر للمشير السيسى

حقيقة مجردة


185179




185180



185181


 
من عمل مراجعات فى التسعينات هم الجماعة الاسلامية وليست جماعة الاخوان


الاخوان كما هم مم عهدناهم مع الرايجة ومع من غلب

ولولا انهم تصدروا المشهد ورشحوا محمد مرسى لكان الحال غير الحال فقد اصبحوا خصم سلطة وليسوا محلل للسلطة كمعارضة شكلية مدفوعة الاجر

ولكانوا ممن يؤيدون ويدعون بالنصر للمشير السيسى

حقيقة مجردة


مشاهدة المرفق 185179



مشاهدة المرفق 185180


مشاهدة المرفق 185181





"مفيش اخوان مسلمين وجماعة اسلامية. كلو واحد"

محمد أنور السادات
 
كل مرة ليثبتوا أنهم شوية بهايم لا ليهم فى السياسة ولا قدرة يفهموا طبيعة الشعب المصرى الرافض لحكم الاسياد والعبيد وسياسة احكمك أو اقتلك شوية زبالة تسعى الحكم حتى على خراب الوطن
 
"مفيش اخوان مسلمين وجماعة اسلامية. كلو واحد"

محمد أنور السادات
معاك حق

انا اتكلم عن المعلن الاسلاميون منظمون وكل فى طريقة ولكن بيكملوا بعض

الجماعة الاسلامية كانت الذراع المسلح للجماعة


ولا اعتقد ان الجماعة كانت راضية عن فكرة المراجعات ولكن البطش كان شديد ووصلت للتصفية الجسدية فى الشوارع والاخوان كان اخرهم يتسجنوا

الاخلاصة كلهم ملة واحدة وما اسخم من سيدى الا ستى
 
ذيل الكلب ماينعدل
هولاء لادين ولامذهب لهم دينهم ومذهبهم المصلحة فقط وقلتها اكثر من مرة لو مصلحتهم مع الشيطان عبدوه
والحل الوحيد معهم قتل كبراءهم وبلا مراجعة وسجن واستتابة صغارهم
 
عودة
أعلى