الإمارات تخفض تواجدها العسكري في اليمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بعض الاخوه المصريين طاروا من الفرحه بسبب تعليق الأخ عبدالعزيز٢٠٠٠

طيب لو فرضنا ان كلامه صحيح ليه انتوا أغبياء ومو قادرين تصيرون اقوياء

ابكوا على خيبتكم ولا تضحكوا وتفرحوا بسبب تحليل خطأ اصلا

الدوله اللتي تدعمكم عندما ألتفت الحبال على رقابكم هي دوله لا تريد أن تنافسكم على الصداره

وللعلم أسهل السهالات أضعاف مصر بس تحتاج تمكن أمرها للموجودين في الدوحه وهم بيهينونها أشد اهانه واذلال

لكن مصر عزيزه علينا

بعد حرب 73 السعودية والخليج اغدقوا المليارات على نظام السادات حتى لا ينهار وهذا موجود في وثيقة امريكية عن مصر عام 1976

والفترة من اغتيال السادات الى سقوط مبارك ؟

هل كان مبارك الذي حكم مصر ٣٠ عام مهدد بالانهيار طوال هذه الفترة

ما صدقت في هذي لان السعوديه لاتريد ضعف مصر هل تعرف مايعني ضعف مصر اقتصاديا يعني هجرات يعني ضعفها عسكريا ونحن مسلمين مصر البحر المتوسط يعني بوابتنا من البحر المتوسط وكل ماقلت ياهوه نبي بحريه يقلك والله نتشارك معا مصر في حماية البحر الاحمر ? ودي تفكير الحكام نفسك كان الحين بنو بحريه بتاع كلو بس تطمن تفكيرهم اقتصاد مصر يجب ان يكون قويا والان اقتصادها افضل بكثير من السابق انت عندك يالسعوديه ٢مليون مصري يزيد او ينقص وتحسن اقتصادهم يرجعهم لبلدهم وعيالك يشتغلون محلهم في التخصصات الطبيه والهندسه والمقاولات والاداره والمناديب وغيره يعني رفعت مصر الاقتصاديه لصالحك نفس اليمن اذا تحسنت رجع اهلها

اما مشاكلنا معا مصر لم تبدء الا معا العثمانيين?لان العداوه بيننا وبين العثمانيين وليس مصر
كلامي واضح تكون مصر ضعيفة وليس منهارة تكون ضعيفة يعني مشغولة بوضعها الحالي مثل الوضع الحالي والله لو اصبحت مصر قوية لتعود سياسات عبدالناصر وبعدها نشوف الاعضاء اللي اليوم يطبلون لمصر وانها حليفة وغيره يكفيك يا رجل اليوم مصر ضعيفة وتقريبا مواقفه السياسية ضدنا في كل مكان ما بالك لو اقتدرت اقتصاديا
قليل من المنطق

شوف الفرحه هذا امنيت الغير عرب تفتيت العرب وتفرقهم

مهما كان كل واحد يرجع لعرقه وانت اثبت اكثر من مرة كرهك للعرب وتوحدهم الي اعرفه

انك من أصول دول البلقان بس هل انت مسلم ام لا مع احترامي للأديان الأخرى
مين قال اني بكره السعودية؟ انا بس مش عايزها تتدخل في شئون الدول الأخري و خصوصا مصر.

انا من اكتر الناس اللي كنت بدافع عن العرب في المنتديات الاوروبية و انا مسلم.

ههههه الحمد لله انا سعودي ولا اطبل لأي دولة بشكل منافق لأني اعلم ان سياسة الدول على مصالحها اليوم الامارات صديق بكرة عدو تماما مثل قطر امس صديق واليوم عدو السياسة مصالح لذلك تستطيع ان تكون مع وطنك دون التطبيل المقرف لأي دولة

من يقف معي راح احترمه ومن عاداني لن احترمه هذا الطبيعي

واذا تصف تطبيلي للاماراتيين مقزز
صدقني هم افضل من ( زبيريه ) برجل صبيان عزمي ولو كان سعودي

نتيجة طبيعية عندما تكون ردود الافعال غير مدروسة بعناية التحالف العربي سقط و اسقط اليمن في مستنقع الحرب الأهلية.

والفترة من اغتيال السادات الى سقوط مبارك ؟

هل كان مبارك ايضا سينهار
انا قلتها فوق باستثناء فترة مبارك باقي حكام مصر تصادموا مع السعودية راجع اليوتيوب وشوف تصريحات عبدالناصر والسادات وكيف كانوا يشتموا السعودية وحكامها باقبح الالفاظ

مين قال اني بكره السعودية؟ انا بس مش عايزها تتدخل في شئون الدول الأخري و خصوصا مصر.

انا من اكتر الناس اللي كنت بدافع عن العرب في المنتديات الاوروبية و انا مسلم.

وكن يتدخل بشؤونها مثل الاخوان .. تتركه !!

عندك فكرة عن أنواع الطائرات هي منها الميغ٢٩!! وكم اعدادها
لا اعلم الانواع لكن مقاتلتين دخلت اليمن وشاركت في احدى المعارك لكن بعض المتآمرين من حكومة البرتقال عملت بلبلة وتم وقف الطلعات وأعتقد هي سبب منع دخول البقية.
الى الآن لا امتلك معلومات كاملة
مرتزقة الشرعية صراخها عالي جدا ودائما ما تحاول تخريب اي مجهود لصالح الجنوبيين
لذللك اتمنى تسليمها قبل اي عملية تسوية لان بعدها ستكون الأمور صعبة وقد تطالب بها حكومة هادي وتستولي عليها

الامارات ماقصرت

الامارات طلبت بإعلان تقسيم اليمن فتم رفض طلبها

انا مع إعطاء أبناء الجنوب دولة طالما لايرغبون بالشماليين هذا من حقهم استعادت دولتهم

بس يجب ان تكون في الحل النهائي واجراء انتخابات علي ذألك

الامارات لا يمكن الانسحاب الكامل ولاكن هناك تخطيط لدعم تسليح الجنوب

ودعم جوي

فيه ضغط فرنسي

الحمدلله على نعمة العقل يعني لازم اطبل للامارات ولا اصير صبي عزمي الحمد لله اني ضد قطر والامارات واعلم يقينا انهم لا يريدون الخير للسعودية لأسباب كثيرة يطول شرحها ممكن اقولها لك عالخاص

مع احترامي لك هذا المنطق غير سليم من كل النواحي.

هل انت على صواب طوال الوقت؟
حتى عندما تخطأ يجب ان نقف معك؟

صدام كان يعتقد انه على حق القذافي ايضا كان يعتقد انه على حق مرسي يرى الحق معه الكل يرى انه على صواب اذا كنت تتبني هذا الفكر اذا لا تنتقد من يطبل لمرسي او للحوثيين او غيرهم.

انا قلتها فوق باستثناء فترة مبارك باقي حكام مصر تصادموا مع السعودية راجع اليوتيوب وشوف تصريحات عبدالناصر والسادات وكيف كانوا يشتموا السعودية وحكامها باقبح الالفاظ

لا احتاج مراجعة

عبدالناصر كان يحمل فكر قومي يعادي الملكيات العربية عموما
وهو رجل ادى بمصر للضياع

والسادات تصريحاته بعد المقاطعة العربية لمصر بسبب رفض اتفاقية كامب ديفيد

اخيرا اختصار العلاقة بين مصر والسعودية في تصريحات عبدالناصر والسادات اعتقد انه امر غير مقبول

لا .. مش بسبب السعودية, لكن بسبب العسكر و الاعلاميين اللي مسيطر عليهم العسكر التأثير علي الشعب المصري.

ممكن في ثانية واحد العسكر يأمرو الاعلاميين بالهجوم علي السعودية و تشويهها .. عادي.

بدايه حكم الملك سلمان كان الاعلام المصري يسب الملك سلمان ويلقبه بجلاله الخاين !

كلامي واضح تكون مصر ضعيفة وليس منهارة تكون ضعيفة يعني مشغولة بوضعها الحالي مثل الوضع الحالي والله لو اصبحت مصر قوية لتعود سياسات عبدالناصر وبعدها نشوف الاعضاء اللي اليوم يطبلون لمصر وانها حليفة وغيره يكفيك يا رجل اليوم مصر ضعيفة وتقريبا مواقفه السياسية ضدنا في كل مكان ما بالك لو اقتدرت اقتصاديا
قليل من المنطق
يا اخوي عبدالناصر شيوعي انت تخلط بين مصر كدوله والتوجه الشيوعي الناصري وهل كانت مصر زمن عبدالناصر قويه? قوة مصر قبل انقلاب عبدالناصر وبعده سنة مصر سوده ومات وارضها محتله وتجي تقلي قوة مصر زمن ناصر يارجل ناصر بؤ نفسه نفس اردوغان اليوم الفرق اردوغان فعل انجاز اقتصادي وصناعي بينما عبدالناصر انجازاته الصناعيه سهل نسيانها وارجع اقلك عبدالناصر شيوعي لاتخلط بين مصر كدوله والشيوعي عبدالناصر - (الشهير بابوالزهايم)

اقتدار مصر الاقتصادي مفيد لنا وعدم تعنتر مصر ضد ايران لانها لن تستطيع دخول اي حرب هذا يدخل اقتصادها في انهيار هيا تحتاج دعم سياحه وتطوير اقتصاد وليس صناعة الحروب وبعدين مصر ليس عندها نفس الطبايع الدينيه السعوديه او الخليجيه (ندعم المسلمين حتى لو على حساب اقتصادنا) ربما لو كانت مصر مكاننا في حرب١٩٧٣ ونحن مكانها لما قطعت النفط لان لادخل غيره لها ولكن ربك ماينسى عبيده لذلك بعده النفط طار للسماء السبب النخوه الاسلاميه دون مصلحه عوضنا رب العالمين وهل هناك افضل من عوض ربك؟

الحمدلله على نعمة العقل يعني لازم اطبل للامارات ولا اصير صبي عزمي الحمد لله اني ضد قطر والامارات واعلم يقينا انهم لا يريدون الخير للسعودية لأسباب كثيرة يطول شرحها ممكن اقولها لك عالخاص

لا شكرا بس لا تتهمني بالنفاق مرة ثانية اللي معي بحترمه واللي بيعادي بعاديه

واذا عندك شي تعال بمعرفك الاصلي وتكلم بشجاعة

لا احتاج مراجعة

عبدالناصر كان يحمل فكر قومي يعادي الملكيات العربية عموما
وهو رجل ادى بمصر للضياع

والسادات تصريحاته بعد المقاطعة العربية لمصر بسبب رفض اتفاقية كامب ديفيد

اخيرا اختصار العلاقة بين مصر والسعودية في تصريحات عبدالناصر والسادات اعتقد انه امر غير مقبول
انت قلتها كان عنده مشروع لإسقاط الملكيات ومن جاء بعده كانوا شركائه اصلا لكن نكسة67 اضرت بهم فانشغوا بأنفسهم كلهم عبدالناصر ولا تختلف نظرتهم للسعودية عن عبدالناصر لكن ضعف مصر الاقتصادي جعلهم ينشغلوا بانفسهم ولو تقوت مصر اقتصاديا ستعود سياسات عبدالناصر

السادات زعلان عشان قاطعناه بسبب اتفاقية كامديفيد? معا اسرائيل وهذي ماهو معادات من السادات لنا لامقارنه بين السادات وعبدالناصر (السادات محترم بكثير اذا قارنته بعبدالناصر من ناحية الحديث عن الدول)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى