بطولة أمم إفريقيا 2019 - مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حظا اوفر للأشقاء بالمغرب الجايات افضل باذن الله ..

خسارة مرة حقا و مؤسفة للمغاربة ، كنت اتمنى مشاهدتهم في النهائي ، يجب تصحيح الامر بسرعة و الاستعداد لكأس العالم هذا الأهم الان ـ اتمنى بقية المنتخبات العربية ان تأخذ الدرس وبتوفيق لهم

يبدوا تخوفاتي انطبقت على الفريق المغربي قبل الجزائري حيث ضهر الضعف النفسي وعدم قدرةتحمل الضغوط في المقابلات الحاسمة وفي هدا الامر كان بامكان مدرب المغرب الاستعانة بلاعبين محليين لهم كعب عالي مع الاجواء الافريقية وخبرة طويلة مع الاندية المغربية التى لها اداء رائع في القارة المهم هدا ليس نهاية العالم وهاردلك لاسود الاطلس

س : ماذا فعلت السناجب في الأسد ??
ج:

???

أحمد المنصور الذهبي @أحمد المنصور الذهبي

ارحمنا يا اخي :cry:
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
??
احمد الذهبي و نسر الأطلس لدي حساب اصفيه معهما ?

اما باقي الاخوهً المغاربه فهم ضحايا غير مقصودين ?
?

??
احمد الذهبي و نسر الأطلس لدي حساب اصفيه معهما ?

اما باقي الاخوهً المغاربه فهم ضحايا غير مقصودين ?
?
هههههه والله اصابني السعار لو وجدتك امامي لحظة تضييع ركلة ااجزاء لكنت ضحية ولا يزال فرق الانقاذ يجمعون اشلائك ههههه

هههههه والله اصابني السعار لو وجدتك امامي لحظة تضييع ركلة ااجزاء لكنت ضحية ولا يزال فرق الانقاذ يجمعون اشلائك ههههه

اقدر حالتك النفسيه ???

و الله انا صدمت لما قرات الخبر ?
السنجاب لا أمان له ?

لم يطرده أحد ، هو من حمل حقيبته و غادر المعسكر التدريبي
عندما يتم احتقارك من العصابة المكونة من بنعطية..درار..فجر..سايس و عرابها رونار و حاميها لقجع
لا يمكن الا ان تحمل حقيبتك و ترحل..بتلك الحركة فضح حمد الله المستور
نفس الشيء عانى منه زياش قبل المصالحة
+ان لا عيبينا لم يكونوا في المستوى...عندماثم تصويرهم في العلب الليلية و تدخين الشيشة فهذا يعني قلة حياء و استهتار بحمل القميص الوطني
تلزمنا الصرامة و الانضباط و الجدية في العمل و كل هذا كان مفقود

عندما يتم احتقارك من العصابة المكونة من بنعطية..درار..فجر..سايس و عرابها رونار و حاميها لقجع
بما أنك ذكرت غانم سايس فيبدوا أنك لا تعرف شيء
سايس هو أكثر واحد "درويش" في المنتخب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى