الدعم الإداري

مصر والسعودية يتفقان على بناء أول قمر صناعي مشترك

لذلك يمكن القول إن مصر والسعودية لا تدخلان المشروع من نفس الزاوية بل من زاويتين متكاملتين مصر ببنية التصنيع والاختبار والخبرة التشغيلية والسعودية بالتمويل والطموح والشراكات والقدرة على توسيع المشروع مستقبلًا.
كالعادة هذا الكلام الي نسمعه دائماً لان المقال والجريدة مصرية وهذي العادة دائماً لدى المصريين ينسبون كل شي لهم وهم المتقدمين
اذا هذي البداية ان مصر هي متطورة والسعودية بس التمويل

هذي الجزئية ( مصر ببنية التصنيع والاختبار والخبرة التشغيلية والسعودية بالتمويل)
ولو فيه انصاف ولو قليلاً
اي احد يعمل مقارنة بين تصنيع الاقمار الصناعية لدى السعودية ومصر سوف يعلم ان السعودية متقدمة وبعيدة كل البعد عن مصر في هذا المجال في التصنيع في نقل التقنية في مختبرات وفي الاطلاق وفي الفضاء ومراقبة اقمارها وفي العدد وفي الاستخدمات
لا نقول ان السعودية رائدة في الاقمار او وصلت لمرحلة متقدمة
ولاكن لا مقارنة بينها وبين مصر
لذا بالمختصر مصر مستفيدة كثير من السعودية
من
: التقنية والصناعة والخبرة والتمويل لدى السعودية
 
متشكرين مش عايزين دنافسة اللي مش عارفه معناها اصلا😆
والله يسطا الحال من بعضه
انا سبق وسألت علي معناها هيه وكلمة بلاليط بس للأسف الي الان لا حد ترجم لي معنى الأولى ولا فسّر لي معنى التانية
 
تقنيات الفضاء الافضل ان تكون مخصصة لكل دولة بنفسها افضل من مشاركتها نظرا لاختلاف الأولويات و الأهداف
 
والله يسطا الحال من بعضه
انا سبق وسألت علي معناها هيه وكلمة بلاليط بس للأسف الي الان لا حد ترجم لي معنى الأولى ولا فسّر لي معنى التانية

بلاليط دي اكله عندهم مع اني ابن قبيلة مش عارف دنفوس خنفوس اعرفها لكن دنفوس جديدة
 
ايش الفكرة من القمر المشترك بيننا وبين الاخوة بمصر بوجهة نظري مافيه فايدة الا تقليل التكاليف
 
تقنيات الفضاء الافضل ان تكون مخصصة لكل دولة بنفسها افضل من مشاركتها نظرا لاختلاف الأولويات و الأهداف

و خد دي كمان ،، اتفق العرب على الا يتفقوا ،، ياريت تكون ارتحت كده ،، بس خد بالك انك بتفرق الناس و تبعدهم عن بعض ،، و دي شغلة مش بتاعتك او المفروض انك احسن من كده ،، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

عندك كلمة طيبة اهلا و سهلا ،، غير كده يبقى يا غريب كن اديب.
 
و خد دي كمان ،، اتفق العرب على الا يتفقوا ،، ياريت تكون ارتحت كده ،، بس خد بالك انك بتفرق الناس و تبعدهم عن بعض ،، و دي شغلة مش بتاعتك او المفروض انك احسن من كده ،، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

عندك كلمة طيبة اهلا و سهلا ،، غير كده يبقى يا غريب كن اديب.
مرحبا
نحن في منتدى عسكري يتحدث عن الامور التقنية و الفنية و تقنيا و فنيا تكنولوجيا الفضاء غير قابلة للتعاون
انا مثلا امتلك قمر صناعي للاتصلات و شاركته مع جاري اذن ما فاءدة خصوصية الاتصالات حينها
التعاون يمكن ان يكون في الامور الإنسانية و الثقافية و العسكرية مع احترام خصوصية كل بلد
 
مرحبا
نحن في منتدى عسكري يتحدث عن الامور التقنية و الفنية و تقنيا و فنيا تكنولوجيا الفضاء غير قابلة للتعاون
انا مثلا امتلك قمر صناعي للاتصلات و شاركته مع جاري اذن ما فاءدة خصوصية الاتصالات حينها
التعاون يمكن ان يكون في الامور الإنسانية و الثقافية و العسكرية مع احترام خصوصية كل بلد

تكنولوجيا الفضاء غير قابلة للتعاون ،، انت بتجيب الكلام منين ،، الوكالة الاوربية و ناسا و الروس و الهنود اتفقوا على التعاون الفضائي دون اى مشاكل بل على الرغم من المشاكل استمر التعاون حتى في اسوأ الاوقات.

اعقل الكلام قبل ما تقول.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى