Okhotnik UAV درون" الصياد" الروسي الضارب

1569949618127.png
 
الروس بدأو يقلصون الفارق مع الغرب فيما يتعلق بالطائرات المسيرة الهجومية و غالبا سيحققون التفوق في هذا المجال مستقبلا
بدأو يقلصون الفارق مع الغرب
.
غالبا سيحققون التفوق في هذا المجال



تناقض غريب ههههه
 
1607148721031.png
 
تشبه كثيرا المقنبلة b2 الامريكية لكن ليس بها طيارين
وكائن روسيا تسخر من امريكا لدينا نفس الطائرة بدون احد بالداخل 😂😂😂
 
شركة روسية تكشف عن تفاصيل الأسلحة التي يحملها درون "الصياد"

أجرت مجلة "روسيسكي بروميسليني كورير" الروسية مقابلة صحفية مع مدير عام شركة "أسلحة الصواريخ التكتيكية"، بوريس أوبنوسوف.
حيث تحدث عن منظومة واعدة من طراز "غروم – إي" لأسلحة الصواريخ والقنابل التي تنصب في مقاتلة "سو- 57" ودرون "الصياد" الضارب.

وقال إن منظومة "غروم" كانت مخصصة أولا لمقاتلة "سو- 57" من الجيل الخامس. ثم أفادت وسائل الإعلام الروسية بأن تلك المنظومة ستركب كذلك في درون "الصياد" الضارب الذي تقوده المقاتلة.

وأوضح ، أوبنوسوف، أن "غروم - إي" تم تصميمه على أساس صاروخ " خا - 38 إم إي" الموجه متعدد المهام. كما تم تصميمه انطلاقا من مبدأ "الأسلحة البديلة" حيث يمكن أن يحل سلاح واحد محل سلاح آخر حسب مهمة تقوم بأدائها الطائرة أو الدرون في الوقت الراهن. ويتيح هذا الأمر إمكانات غير محدودة عمليا لتجهيز الدرون بمختلف أنواع الصواريخ والقنابل، فضلا عن مختلف أنواع أنظمة التوجيه.

أما المواصفات الجوية التكتيكية العالية للدرون فتسمح له باستخدام المنظومة الضاربة من مقدمته ومؤخرته ومن جناحيه كذلك، ما يشكل منطقة دائرية تضرب كل الأهداف مهما كانت قدرتها على المناورة.

وقال مدير عام الشركة كذلك إن شركته تختبر في الوقت الراهن بنجاح قنابل "كاب – 250" الجوية الموجهة ذاتيا لمقاتلة "سو-57" وقنابل "أوباب" عيار 500 كلغ و1500 كلغ المزودة برأس ذات تقنية توجيه بصرية.

يذكر أن "الصياد" هو أول درون ضارب ثقيل في الجيش الروسي سيستخدم بالتعاون مع مقاتلة "سو- 57" للجيل الخامس لتوجيه ضربات إلى مختلف أنواع الأهداف البرية والجوية.

 
هل تملك معلومات عن هاذي المسيرة
Orion-E
روسيا أول دولة تمتلك درونات الإنذار الراداري المبكر AWACS
ال Orion-E درون مخصص للإستطلاع و الإستخبار الإلكتروني لها القدرة على إستيعاب حمولة تصل ل200 كجم و القدرة على الطيران ل24 ساعة متواصة على إرتفاع 7500م و تستطيع حمل رادار أو وحدة مسح ضوئي ، بالإضافة إلى وسائل إستطلاع وحرب الإلكترونية في غاية التطور
 
أكره تصميم هذا الدرون البشع لم يستطعوا نقل الفكرة كاملة و تحية للصين من هذا المنبر
مع العلم اني معجب بتصاميم المقاتلات الروسية
 
الروس بدأو يقلصون الفارق مع الغرب فيما يتعلق بالطائرات المسيرة الهجومية و غالبا سيحققون التفوق في هذا المجال مستقبلا

ربما هذا هو أصل الصياد الروسي و هو درون امريكي انتجته شركة لوكهيد مارتن قبل 14 سنة و أسقطته إيران{او سقط في ايران} بعد أربع سنوات من دخول الخدمة و ما هو إلا حزء بسيط من الطائرات الامريكية بلا طيار
1613505351313.png
 

روسيا تكشف عن أحدث نموذج لـ"الصياد" الطائرة الهجومية بدون طيار​

كشفت "مصنع سيبيريا للطيران" عن أحدث نموذج للطائرة الهجومية بدون طيار "أخوتنيك إس-70" (الصياد).

وصرح نائب وزير الدفاع الروسي، أليكسي كريفوروتشكو، للصحفيين اليوم الثلاثاء، أن الاستعدادات جارية لاختبار أول رحلة للطائرة بدون طيار.

وعرض مجمع صناعة الطائرات، التابعة للشركة الحكومية "روستيخ" لأول مرة الطائرة بدون طيار "أخوتنيك إس-70" مزودة بفوهة نفاثة مسطحة.

وتتميز هذه الطائرة الجديدة بشكلها وبفوهة المحرك المسطحة، ما يجعل من الصعب اكتشافها من قبل الرادارات.

 
عودة
أعلى