تحديث المروحية القتالية Ka-52

em20485

عضو جديد
إنضم
15 ديسمبر 2014
المشاركات
51
التفاعل
206 0 0
صرح نائب وزير الدفاع الروسي، ألكسي كريفوروتشكو، اليوم الثلاثاء، بأنه سيتم تحديث المروحيات القتالية من طراز "كي-52" (أليغاتور)، مع الأخذ بالاعتبار التجربة السورية، بحلول عام 2022.

وقال كريفوروتشكو خلال تفقده لمصنع الطائرات "بروجريس": "في الوقت الحاضر، تجرى أعمال التطوير، مما سيؤدي إلى زيادة كبيرة في خصائص مروحية "كي-52"، ووفقا للخطة الموضوعة، يجب إكمال أعمال التطوير في عام 2022".. متوقعا توقيع عقد جديد لـ 114 مروحية قتالية من طراز "كاك-52 إم" العام المقبل.

وتتضمن العملية التطويرية التحديثية لمروحيات "كي-52" - التي يجرى تطويرها وفقا لخطة وضعتها شركة (مروحيات روسيا) وصادقت عليها وزارة الدفاع الروسية - تغيير مولد الكهرباء وتطوير إلكترونيات المروحية، حيث سيتم تزويد المروحيات المراد تعزيز قدراتها بمولد كهرباء أقوى ينتج المزيد من الطاقة، بينما يهدف تطوير الإلكترونيات إلى تعزيز قدرة المروحية على اكتشاف الأهداف والتعرف عليها.

وكان أندريه بوغينسكي، مدير عام شركة (مروحيات روسيا)، قد كشف لوسائل الإعلام في وقت سابق أن خطة تطوير وتحديث مروحيات "كي-52 أليغاتور" (التمساح) تأخذ في الاعتبار نتائج استخدام المروحيات الروسية في الحرب السورية ضد الإرهاب.

 
attack-helicopter-1920x1080-wallpaper.jpg
 
اتمناها للمملكة بعدد مماثل لما نمتلكه من الاباتشي

مروحية جباره ومعتبرة
 
عودة
أعلى