وأشرق من جبال فاران .. حرس المعبد الخائنون (مقال)

من يريد أن تحكم هذه الجماعة فليطلب ان تحكم في بلده اذا كان يحبهم بدل من حاكمه

اما الاخوان باختصار من وجهة نظري انهم خوارج لكنهم عملوا مزيج عجيب بين فكر الخوارج التكفيري مع العمالة للغرب في نفس الوقت مزيج خسيس وقذر

ل

لما لا ما المانع وقد كان هنالك مطالبة جدية في جعل منصب رئيس الوزراء عن طريق الانتخاب لكن سؤال غير بريئ صراحة لما هذا السؤال هل تتوقع اني اخواني ام تتوقع انه سيزج بي في السجون بالرغم من ان الحديث عن رئيس مخلوع:giggle:
سؤالي بريئ جدا
افهم من كلامك انك تريد نظام دستوري بسلطه تنفيذيه منتخبه في الكويت, ممتاز جدا
ساحترم رغبتك, و ساحترم نضالك لتحقيق ما تراه في مصلحة الكويت, و طالما هذا الهدف لم يتحقق ارجو ان تصرف جهدك لتحقيقه مع دعواتنا بالتوفيق
انما انا و انت سنختلف اذا بدأت تسعى لتعميم النموذج خارج حدودك, بل سنصبح اعداء

بعض الاخوة يتحدث عن العملية السياسية في مصر. اود ان اقول ان المقال لا علاقة له بها الا من ناحية الرمزية وفقط.

هناك جوهر وهناك قشور ايها الاخوة.
وجهة نظرك احترمها اخي العزيز
مابينا تراشقات ان شا الله
انت تقول اسقاط عن طريق المال السياسي

تخيل سقط صدام وحسيت ان البعث يعود عبر الانتخابات
الاكيد بيكون لك دور لانك لن تثق

والسعودية بالوقت القريب من اخوان مصر تعرضت لطعن وتحريض ضدها في حربها 2008 او 9 قبل الثورات فهي لن تثق بالكلام المعسول من الاخوان

اخي العزيز حزب البعث و تفكيره التوسعي سواء الشق العراقي منه او السوري لقد شهدنا بام اعيننا كيف هاجم و ترصد بدولنا لاكن الاخوان المسلمين شنو شفنا منهم ؟ اصلا ليومك هذا مافيه حكومه تديرها الاخوان

علي اي اساس نستنتج ؟ للرجال كان مع الثوار بسوريا
بعكس الرئيس عبد الفتاح السيسي

الموضوع شائك لذلك لا احب اتناقش لان الجميع لديه وجهة نظر و بل تأكيد الاحترام متبادل

مصير فرقة الوباء المسماه بالاخوان كمصير من سبقهم من فرق الانحلال و التشبه بالاسلام و هو منهم براء ، الى مزبلة التاريخ..

سلمت يديك

من يريد أن تحكم هذه الجماعة فليطلب ان تحكم في بلده اذا كان يحبهم بدل من حاكمه

اما الاخوان باختصار من وجهة نظري انهم خوارج لكنهم عملوا مزيج عجيب بين فكر الخوارج التكفيري مع العمالة للغرب في نفس الوقت مزيج خسيس وقذر
ليس لنا دخل بالشأن المصري فلكم ارائكم و اختياركم و نحن نحترم قرارات الشعب المصري و انتم الله يوفقكم بمن تختارون .. لاكن نحن نتكلم عن وجهات نظر عن اللي حصل لا اكثر ولا اقل

السعودية ايضا استخدمت الدين بطلب من الغرب لايقاف المد الشيوعي من ناحية و المشروع العروبي القومي من ناحية اخري ، رغم انها لم تكن تطلب زعامة عربية او تملك مشروع نهضة ، فقط طلب الغرب ذلك و نفذته السعودية ، هكذا تحدث بن سلمان.

(أتأمرون الناس بالبر و تنسون انفسكم و انتم تتلون الكتاب افلا لا تعقلون)

سؤالي بريئ جدا
افهم من كلامك انك تريد نظام دستوري بسلطه تنفيذيه منتخبه في الكويت, ممتاز جدا
ساحترم رغبتك, و ساحترم نضالك لتحقيق ما تراه في مصلحة الكويت, و طالما هذا الهدف لم يتحقق ارجو ان تصرف جهدك لتحقيقه مع دعواتنا بالتوفيق
انما انا و انت سنختلف اذا بدأت تسعى لتعميم النموذج خارج حدودك, بل سنصبح اعداء
لسنا جمهورية ايران استاذي لنصدر الثورة فلا داعي للريبة ولست بمناضل او ناشط سياسي لذى تأكد لن احاول تعميمه على جيراني هي مش نائصه :giggle:

السعودية ايضا استخدمت الدين بطلب من الغرب لايقاف المد الشيوعي من ناحية و المشروع العروبي القومي من ناحية اخري ، رغم انها لم تكن تطلب زعامة عربية او تملك مشروع نهضة ، فقط طلب الغرب ذلك و نفذته السعودية ، هكذا تحدث بن سلمان.

مواجهة الشيوعي بالدين غير مواجهة المسلم بالدين :), و انت اعترفت بنفسك انه كان عمل خالص لوجه الله و ليس طلبا لسلطه او نفوذ
عيب عليك اخي, ما هذا الخلط!

لسنا جمهورية ايران استاذي لنصدر الثورة فلا داعي للريبة ولست بمناضل او ناشط سياسي لذى تأكد لن احاول تعميمه على جيراني هي مش نائصه :giggle:
ممتاز اخي
اذا بلاش عبارات من قبيل "الصندوق يجب ان يحكم في مصر", بكذا نصير حبايب

ممتاز اخي
اذا بلاش عبارات من قبيل "الصندوق يجب ان يحكم في مصر", بكذا نصير حبايب

الاهم الصندوق..!!

يعني حتى اللي اصواتهم بالصندوق و ما يبونه رئيس و خرجت مظاهرات ما ينفع.. تحاربهم بنفس سلاحهم ما ينفع ?

وجهة نظرك احترمها اخي العزيز

اخي العزيز حزب البعث و تفكيره التوسعي سواء الشق العراقي منه او السوري لقد شهدنا بام اعيننا كيف هاجم و ترصد بدولنا لاكن الاخوان المسلمين شنو شفنا منهم ؟ اصلا ليومك هذا مافيه حكومه تديرها الاخوان

علي اي اساس نستنتج ؟ للرجال كان مع الثوار بسوريا
بعكس الرئيس عبد الفتاح السيسي

الموضوع شائك لذلك لا احب اتناقش لان الجميع لديه وجهة نظر و بل تأكيد الاحترام متبادل

شنو شفت منهم !!!

يارجل طارق السويدان لحاله بس زار العراق مع واحد اسمه يوسف ندا

وبعدها طارق السويدان ينشق عن الوفد الكويتي ويحرجهم قدام جون كيري ذاك الوقت وافسد الاجتماع وبعد ما افسده طلب لقاء خاص مع جون

وتقول وش شفنا !!

الحوثي يعتدي علي ويدخل ارضي ويقتل حرس الحدود ويطلع بيان اخواني بدل مايطالب الحوثي يقولي اني اسفك دماء اللي دخلوا ارضي
ويناشد علماء المسلمين ويحرضهم ضدنا !!
تبيني ارضاه حاكم !!!

يخسون

آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا عاهد أخلف، وإذا خاصم فجر )
قالها المصطفى عليه الصلاة والسلام فلوا نظرت لهم اليوم لوجدت انهم لم يحيدوا عنها مقدار انملة بل تلبسوها بشكل كامل حاربهم الله وجعل فيهم الذلة هم كالمنافقين في العهد النبوي فسلفهم السابق اذا جاءوا عند المسلمين قالوا نحن معكم واذا انقلبوا للكفار قالوا نضحك ونهزاء بهم وهذا مايفعلونه اليوم على كل وجه يتقلبون حتى العلمانية الكفر البواح يرحبون ويهللون بها لتحقق مصالحهم

شكرا لك فلقد مدحتنا ولو كنت تعلم انك ستفعل لما فعلت
فنحن حاربنا الشيوعية بالاسلام ولم نحارب المسلم ونستخدم الاسلام لحربه

السعودية قامت علي الجمع بين السياسة و الدين ، تحالف ال سعود مع الوهابية.
و مازالت السعودية تستخدم الدين داخليا و خارجيا ، في كل صراعاتها استخدمت الدين ، مع عبدالناصر الذي كفرته السعودية و مع ايران استخدمت الطائفية و مع الحوثي و مع عمان ، حتي داخليا مع الشيعة السعوديين.

كي تصنع مقالا جيدا استخدم رمزيات و كلمات عميقة ، سيكون مقالا جيدا لكن الاهم هو الفكرة ، و الفكرة في هذه الكتابة معدومة او بالاحري موجهة و لا تقترب من الحقيقة في شيء ، مقال سيء و مضلل في كل حرف منه كعادة الوكارد.

السعودية قامت علي الجمع بين السياسة و الدين ، تحالف ال سعود مع الوهابية.
و مازالت السعودية تستخدم الدين داخليا و خارجيا ، في كل صراعاتها استخدمت الدين ، مع عبدالناصر الذي كفرته السعودية و مع ايران استخدمت الطائفية و مع الحوثي و مع عمان ، حتي داخليا مع الشيعة السعوديين.

كي تصنع مقالا جيدا استخدم رمزيات و كلمات عميقة ، سيكون مقالا جيدا لكن الاهم هو الفكرة ، و الفكرة في هذه الكتابة معدومة او بالاحري موجهة و لا تقترب من الحقيقة في شيء ، مقال سيء و مضلل في كل حرف منه كعادة الوكارد.
واضح انك مطلع
ماهو مذهب الوهابية وعلى ماذا يقوم وماهي عقيدته حتى نعرفه
ثانيا عبد الناصر لم تكفره السعودية ولكن عادته صحيح واستخدمت الوحدة الاسلامية لمواجهة مشروعه القومي وهذا شئ جيد فلم اواجه واحبط مشروع اسلامي بل مشروع خارج عن اطار العقيدة الاسلامية
اما عمان والحوثي فهذه عقيدة لايمكن الحياد عنه ام انك لاتهتم بالعقيدة والتوحيد وتقول مبادئ اسلامية كيف تستوي

شنو شفت منهم !!!

يارجل طارق السويدان لحاله بس زار العراق مع واحد اسمه يوسف ندا

وبعدها طارق السويدان ينشق عن الوفد الكويتي ويحرجهم قدام جون كيري ذاك الوقت وافسد الاجتماع وبعد ما افسده طلب لقاء خاص مع جون

وتقول وش شفنا !!

الحوثي يعتدي علي ويدخل ارضي ويقتل حرس الحدود ويطلع بيان اخواني بدل مايطالب الحوثي يقولي اني اسفك دماء اللي دخلوا ارضي
ويناشد علماء المسلمين ويحرضهم ضدنا !!
تبيني ارضاه حاكم !!!

يخسون

ارجع بتاريخ شاهد من هم حلفاء الحوثي و ضد من

ارجع بتاريخ شاهد من هم حلفاء الحوثي و ضد من

خل الحوثي الحين انا اعطيك مثال على موقفهم ضدنا
.
لكن انت كويتي تقول ماشفنا منهم شي وهم غدروا فيكم قبلنا
كويتي ينشق بوقت الاجتماع ويحرج الوفد ويفسد الاجتماع ويطلب لقاء سري مع جون كيري والقصة عليها شهود والراوي سفير الكويت بواشنطن ذاك الوقت

الاخوان ايام غزوكم يحشدون بالجزائر ويشتمونكم ويشتمون شعبك والجماهير تكبر
وهذا صار قدام الوفد الشعبي الكويتي اللي زارهم يشرح معاناة الشعب الكويتي
لين قام لهم طير شلوى الشيخ القطامي الله يمد بعمره ورد عليهم واخرسهم

عودة
أعلى