متابعة اخبار وتطورات صفقه القرن

في احدى احتفالات الفلسطينية وبحضور كبار "المناضلين " وجمع غفير .. يشرح المغني بطريقة فكاهية خبيثة ماكرة وطرق توظيف الكضية و المفاوضات وقد نال عمله استحسان الجموع الفلسطينية ووجدوا فيه وصف لواقعهم .. كضية الكضايا طلعت تكتك تكاتيك .. الآن مع الانقسام الفلسطيني الفلسطيني بين الضفة وغزة ووجود صفقة تلوح فى الافق هل سوف يستخدم نفس تكتك تكاتيك فى المحافل.

 
يا أقذر من رأت عيني !! طلع لساني شعر و أنا أقول أغلب قادة فتح الحاليين هم خونة لا أكثر ولا أقل

 


لماذا لا يوجة مسؤول حماس كلامة

لقطر وتركيا

خاصة ان الدولتين تملكان علاقات قوية فى كل المجالات مع إسرائيل .
وهو بنفسة يزور ويقيم فى إحدى الدولتين​
 


لماذا لا يوجة مسؤول حماس كلامة

لقطر وتركيا

خاصة ان الدولتين تملكان علاقات قوية فى كل المجالات مع إسرائيل .
وهو بنفسة يزور ويقيم فى إحدى الدولتين​


للفلسطينين الحق في تصنيف من يحق له التطبيع مع اسرائيل ومن لا يحق له ، ويحق لهم تصنيف من هو الخائن ومن هو الداعم للمكاومه
 
يقول كبارنا كلما انشغل العالم بحوادث كبرى وتهويل وتغطية اعلامية هائلة

ألق نظرة من حين لاخر على اسرائيل ثم على حركة اليهود حول العالم.

**

لنلقي نظرة على اسرائيل كونها الجانب البسيط لدى العوام أو الجويم كما يصفهم اليهود

قال مسؤول أمريكي كبير لصحيفة يسرائيل هيوم العبرية، الخميس، إن خطة الرئيس دونالد ترمب لعملية السلام لا تنص على تجميد اعمال البناء في التجمعات السكانية اليهودية في مناطق الضفة الغربية.
وأضاف انه حتى في المستوطنات الصغيرة فلن يتم حظر البناء فيها بالكامل وانما جزئي ولمدة أربعة أعوام فقط .

وأشار المسؤول الأمريكي الى ان خطة السلام تشترط فقط وقف اعمال البناء في المناطق التي سيتم تسليمها للفلسطينيين في المستقبل إذا ما انخرطوا بها .

جاء ذلك ردا على ما قاله بعض رؤساء مجلس المستوطنات من إن خطة القرن تلزم بتجميد اعمال البناء جزئيا .

وكان عدد من رؤساء المستوطنات قد اعربوا خلال اجتماعهم مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن انطباعهم بان إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب انسحبت في الأيام الأخيرة بشكل ما عن دعمها لخطة الضم وربما لا تعطي الضوء الأخضر لتطبيقها.

واضاف هؤلاء أن نتانياهو اتفق مبدئيا على إقامة دولة فلسطينية مقابل السماح لتل أبيب بتطبيق هذه الخطة.


هههههههههههههههههههههه التاريخ يتكرر مجددا
 
كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي "جلي تساهل" مساء الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة ادعت أنها من بنود صفقة القرن، تظهر سيطرة الفلسطينيين على مقاطع من شارع (60) الذي يمر من وسط الضفة الغربية.
وذكر الموقع، أن هذه التفاصيل تنشر في الوقت الذي يسود فيه توتر بين المستوطنين وبنتنياهو، على خلفية قلق الأخيرين من "إقامة دولة فلسطينية في قلب إسرائيل".
وفي وقت سابق اليوم عقد قادة المستوطنين لقاء مع نتنياهو، عبروا فيه عن قلقهم من تداعيات تنفيذ صفقة القرن، واتهموا نتنياهو بعدم الكشف عن الخرائط التي توضح الخطوط العريضة للصفقة والأجزاء المحددة التي سيتم تسليمها للفلسطينيين.

وفي التفاصيل التي كشفتها إذاعة الجيش الإسرائيلي، فإن إسرائيل قد طلبت الحصول على تواصل جغرافي من بئر السبع (جنوب) وحتى العفولة (شمال) لكن الأمريكيان منعوا ذلك في عدة أماكن.
وذكرت أن مستوطنات كريات أربع، وبيت حجاي، وعتنيئيل، في منطقة الخليل سوف يتم فصلها عن شارع (60)، وكذلك مستوطنات غوش عصيون سيتم فصلهم عن شارع (60) باتجاه الجنوب، وأيضا مستوطنة كرمي تسور ستتحول إلى جيب منفصل لا يمكن أن يتصل بمستوطنة كريات أربع.
وبحسب الإذاعة، فإن شارع (60) من مستوطنة "عيلي" باتجاه مفترق زعترا جنوب نابلس سوف يتم تسليمه للفلسطينيين، وأن التنقل من المستوطنات في تلك المنطقة مثل "ألون موريه" و"إيتمار" سيكون فقط من شرق منطقة الأغوار وليس من غربها.



هههههههههههههههههههههههههههههههه
 
عودة
أعلى