متابعة اخبار وتطورات صفقه القرن

مَنْ يَهُنْ يَسْهُلِ الهَوَانُ عَلَيهِ .. مَـــــا لجُــــرْحٍ بِمَـــــيِّتٍ إِيْـــــــلَامُ

هذه العاهات المصابة بالدّياثة الفكريّة هي المتصدِّرة للمشهد الفلسطيني حقيقة ولاتجد من يكنسها لمكانها الطبيعي "سلّة المهملات" ؛
بل العكس تجد التصفيق والتمجيد لهم وأنهم الصادعون بالحق القائمون بالمُثُل الرّاسخون على المبادئ والويل لك والثّبور إن تحدّثت عنهم فدمك ماء وكعبتك كَوْمَة حجارة وأنت خائن بائع وفيك كلّ المثالب فاصمت لا يحق لك الإ الموت أيها الأعرابي.



**طبعاً البلاغات بتشتغل لين يتم الحذف ياصهنوني ?


جمال ريان فلسطيني مذيع فى قناة الجزيرة القطرية
جده من كبار سماسرة الارضى فى فلسطين .

صورا من مقررات الدراسة في جامعة النجاح الفلسطينية عن سماسرة الارضي ويظهر جد جمال وهو مصطفى الريان .

74117-2.jpg


جمال ريان لا يستشهد بالقرآن ضد الإسرائيلين وإنما يستشهد بة ضد السعودين



 
والا العبري:
وزير الدفاع نفتالي بينيت: حمـ اس تحتجز هدار وأورون، لذلك أنا أؤيد سيطرة الجيش على جثامين "الشهـ. داء"، ينبغي القيام بذلك وهذا ما نفعل، سنعمل بقوة ضد "الإرهابيين".
 
قالت فصائل المقاومة الفلسطينية إن عدوان الاحتلال ضد أبناء شعبنا والإعدام بدم بارد، جرائم سيدفع ثمنها العدو الإسرائيلي، وذلك عقب جريمة الاحتلال اليوم بالتنكيل بجثمان شهيد وإصابة ثلاثة آخرين شرق خانيونس.

وأضافت في بيان مشترك، اليوم الأحد، أنه "في ظل استمرار العدوان ضد شعبنا الفلسطيني وآخرها الجريمة الصهيونية بحق عدد من أبناء شعبنا شرق خانيونس صباح اليوم وتعمد الاحتلال باستهدافهم وقتلهم بدم بارد، وأمام مشهد لا تقبله الإنسانية والعالم، تم التنكيل بجثامين الشهداء واستهداف مباشر للمدنيين في دليل متجدد لحالة العدوان الصهيوني المستمر ضد أبناء شعبنا".

واعتبرت ذلك محاولة لفرض معادلات جديدة في واقع الصراع وحالة الاشتباك ضد العدو، مراهنا بذلك على عوامل التطبيع العربي واستمرار السلطة بسياسة التنسيق الأمني والهرولة وراء المفاوضات العبثية، وظنا خاطئا منه بأن إجراءات فك الحصار عن غزة وما يجري عبر الوسطاء سيكون ورقة ضغط وفرض المعادلات الصهيونية على شعبنا ومقاومته.

وأكدت أن فصائل المقاومة ملتزمة بالدفاع عن أبناء شعبنا ولجم الاحتلال عن جرائمه وعدوانه، "وليعلم أن الدماء الفلسطينية ليست بالرخيصة وليست ورقة يمكن التلاعب بها".

وزفت الشهداء، مؤكدة أن دماءهم الطاهرة ستبقى متجذرة في الأرض، لتؤكد حقنا الكامل بها، وستكون نوراً لكل مقاوم على أرض فلسطين.

وبينت أن حالة الرهان الإسرائيلي على الواقع العربي نحو التطبيع، والرهان على السياسة المستمرة من السلطة بالضفة المحتلة نحو التنسيق الأمني واللهث وراء مشروع المفاوضات هو رهان لن يطول بطلانه وخسارته، بفعل ثورة شعبنا وصحوة عربية وإسلامية نحو قضية فلسطين والقدس.

وشددت على أن محاولات العدو فرض معادلات وقواعد اشتباك جديدة مع المقاومة لن تفلح، مؤكدة أن محاولات رفع الراية البيضاء لن تكون مهما كانت التداعيات ولن نقبل بأن تكون الدماء الفلسطينية ثمنا للرهانات الإسرائيلية الداخلية.
 
" نتنياهو وبينيت " في الخليل يحتفلون ببناء حي استيطاني جديد في " كريات اربعة "
 
الجبهة الشعبية: ندين استقبال دولة قطر رئيس جهاز الموساد وقيادات أمنية للاحتلال، ونؤكد أن مخاطر هذا التطبيع لن يغطيه الرشوة المالية التي تقدمها للفلسطينيين.
 
#عاجل| يديعوت أحرنوت: الجيش الإسرائيلي يوصي بالتمسك بالتهدئة مع #غزة وعدم تفجير الأوضاع
 
#عاجل| القناة السابعة العبرية: الجيش يُعزز القبة الحديدية بالجنوب في أعقاب التوتر مع #غزة

FB_IMG_1582463355000.jpg
 
#عاجل| المتحدث العسكري باسم ســ ـرايـا القدس: اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها لأحد مجاهدينا داخل قطاع غزة بشكل وحشي ومجرم هو عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه

FB_IMG_1582463355000.jpg
 
نفتالي بينت يهاجم منتقديه حول جثامين الشـ ـهـ.داء:
هل تريدون مني أن أرسل لحمـ اس الزهور!!، نحن نجمع الجثامين ونأسر الأحياء حتى نساوم عليهم لاستعادة الأسرى الإسرائيليين هدار وأورون وأفيرا وهشام.
 
متصدرين من زمان مو من اليوم



من الدقيقه 15 الشيخ جابر المبارك عندما كان محافظا لحولي اكبر تجمع فلسطيني بالمنطقه يقول: (الفلسطينيين يستنكرون اذا شافوا واحد بثوب وغتره يتجول بمناطقهم ، وطالبوا يكون لهم استقلاليه في تنظيم مناطق تجمعهم.)


في النهاية فرحت السلطه الفلسطينينه باحتلال الكويت و صفقت له الجماهير
 
عودة
أعلى