متابعة اخبار وتطورات صفقه القرن

اجمل شيئ انك لا تملك رد
قلت لك حجتك ضعيفه وكل ما حاولت فعله
هو تحريف تفسير بعض الايات لتخدم رأيك
ولكن للأسف لا جدوى قلت لك
الحق احق ان يتبع.....

ولا اعلم سبب غيظك الشديد من الموضوع
لدرجة انك تستهزئ بالاسم
صفقة القرن. صينية الفرن
هل هذا اقسى ما عندك؟
ترا حكومات قايمه قاعده ورؤساء رايحه وسفارات شغاله على هالموضوع الي تستهزأ بيه
اقفل الباب وراك لو سمحت

باختصار هو يطلب منك ان تذهب وتقتل كم صهيوني بدل جلوسك هنا وبعد ذلك قل لنا اينكم من الجهاد فهل فعلت ذلك؟

باختصار هو يطلب منك ان تذهب وتقتل كم صهيوني بدل جلوسك هنا وبعد ذلك قل لنا اينكم من الجهاد فهل فعلت ذلك؟

اهلا بك بالموضوع
شعبنا قدم الكثير من التضحيات
ولا نحتاج شهادة من احد
وكل يوم يقتل عندنا صهاينه
ويستشهد من شبابنا

اما بالنسبه للجهاد سنعقد انا وانت اتفاق
اعطني انت سلاح وانا سوف اجاهد به
فهل توافق؟

اهلا بك بالموضوع
شعبنا قدم الكثير من التضحيات
ولا نحتاج شهادة من احد
وكل يوم يقتل عندنا صهاينه
ويستشهد من شبابنا

اما بالنسبه للجهاد سنعقد انا وانت اتفاق
اعطني انت سلاح وانا سوف اجاهد به
فهل توافق؟

واين السلاح الذي تستعرض به المكاومة كل فترة ام هو للبهرجة؟

واين السلاح الذي تستعرض به المكاومة كل فترة ام هو للبهرجة؟

السلاح بغزة
انا بالضفه
انت شخصنت الموضوع وقلت انت
انا مستعد اضحي بروحي فهل انت مستعد تعطيني سلاح اقاتل بيه؟

السلاح بغزة
انا بالضفه
انت شخصنت الموضوع وقلت انت
انا مستعد اضحي بروحي فهل انت مستعد تعطيني سلاح اقاتل بيه؟

اذا الاحرى بك صرف جيجاتك لشحذ همم اهل غزة والقاء الخطب عليهم ليجاهدوا المحتل بسلاحهم فهم اهل بلد واوجب منا بالمقاومة

اذا الاحرى بك صرف جيجاتك لشحذ همم اهل غزة والقاء الخطب عليهم ليجاهدوا المحتل بسلاحهم فهم اهل بلد واوجب منا بالمقاومة

اولا تتهرب من سؤالي انت لا تجرؤ حتى ان تتفوه بكلمة دعم بالسلاح ثم تقول لنا ضحو بحياتكم.

ثانيا لعلك تسكن بالمريخ ولم ترى كم حرب خاضها اهل غزة لوحدهم حروب عديده الالاف الشهداء ومجازر..
ولكن مرغو انف الصهاينه بالتراب
من بالعالم لديه اسرى صهاينه؟ غير غزة

انا اتحدث ولا اخون احد اقول بأن هذا فرض عين على كل المسلمين ولم اتهم احد بالخيانه بل افعل كما امر ربي حيث قال
وحرض المؤمنين

لم يبقى عندك رد غيرو ?
اصبحت مثل القذافي
تكرر نفس الكلام?

لأن الموضوع بسيط لا يحتاج ألمعيّة فكر وذكاء خارق ؛

العدو في أرض شخص ما ؛

أيهما أولى أن ينهض الهزبر لقتاله ويدافع عن أرضه وعرضه وماله أم يتسدّح في المنتدى اللطيف 24ساعة ويشبّح وينظّر على إخوته الجميلين المساكين ؟:kappa:

الجواب حزّر فزّر ولك #صينية_فرن .

انت ملاحظ ان كل دولة بالشرق الأوسط أصبحت دولة عظمى.

بس وحده عظمى في الشرق الاوسط ?

الباقين راضعين من بقرة وحده.

لأن الموضوع بسيط لا يحتاج ألمعيّة فكر وذكاء خارق ؛

العدو في أرض شخص ما ؛

أيهما أولى أن ينهض الهزبر لقتاله ويدافع عن أرضه وعرضه وماله أم يتسدّح في المنتدى اللطيف 24ساعة ويشبّح وينظّر على إخوته الجميلين المساكين ؟:kappa:

الجواب حزّر فزّر ولك #صينية_فرن .

هذا من المعية فكرك وذكائك الخارق
ام الاسلام فهو غير ذلك تماما
وايضا يسرني ان ابقى هنا شوكة في حلق من يحملون فكرك ?

اولا تتهرب من سؤالي انت لا تجرؤ حتى ان تتفوه بكلمة دعم بالسلاح ثم تقول لنا ضحو بحياتكم.

ثانيا لعلك تسكن بالمريخ ولم ترى كم حرب خاضها اهل غزة لوحدهم حروب عديده الالاف الشهداء ومجازر..
ولكن مرغو انف الصهاينه بالتراب
من بالعالم لديه اسرى صهاينه؟ غير غزة

انا اتحدث ولا اخون احد اقول بأن هذا فرض عين على كل المسلمين ولم اتهم احد بالخيانه بل افعل كما امر ربي حيث قال
وحرض المؤمنين

عزيزي الكنعاني انا لم اتهرب ، عندما طلبت سلاح اخبرتك ان تأخذه من اهل غزة ، تقول انهم دخلوا حروبا عدة نعم هم كذلك ويجب عليهم ان يستمروا بالقتال فإما النصر او الشهادة ويجب عليك ان تحرضهم اكثر واكثر وعندما يفنى مالديهم حينها قل اينكم
اخيرا لن ادعمك بسلاح ومكاومتك كل فترة تستعرض اسلحتها بامر من طهران وترتمي باحضانهم ، طهران احق ان تطلبوا منها السلاح وليس نحن .

عزيزي الكنعاني انا لم اتهرب ، عندما طلبت سلاح اخبرتك ان تأخذه من اهل غزة ، تقول انهم دخلوا حروبا عدة نعم هم كذلك ويجب عليهم ان يستمروا بالقتال فإما النصر او الشهادة ويجب عليك ان تحرضهم اكثر واكثر وعندما يفنى مالديهم حينها قل اينكم
اخيرا لن ادعمك بسلاح ومكاومتك كل فترة تستعرض اسلحتها بامر من طهران وترتمي باحضانهم ، طهران احق ان تطلبوا منها السلاح وليس نحن .

هههههه الان الحجه طهران
طيب وقبل طهران؟
وبالنسبه للفناء ستفنى اسرائيل كما وعدنا ربنا فنحن لسنا تابعين لاحد الا لله لا لترامب ولا لغيرو واحنا ما بنأمن الا بكلام ربنا وربنا قال اسرائيل حتفنى مش احنا يا فهيم!
واما بالنسبه لغزة ما بحتاجو حد يحرضهم ما شاء الله عليهم الى الان صابرين ومرابطين
لا تخاف على فلسطين الها رجالها وبخلفهم وبظهرهم اخوتهم المسلمين الموحدين
واخد بالك المسلميييين

عودة
أعلى