تركيا تبدا عمليات تنقيب قبالة قبرص

توء. انتو هتغنو وترودو علي بعض. لم اقل تم استهداف الفرقاطات التركيه وإلا كانت غرقت كما سيحدث لها لو اقتربت مره اخري. أنا قلت حدث رد مصري علي التحرشات. ورد حاسم وقوي وتجربه صاروخيه في البحر المتوسط. رساله لكل من تسول له الاقتراب.
آل هيقرب هيشوف ويجرب. بس كده. لف الموضوع و الدوران لن يفيد. تجربه صاروخيه بعد تحرشات تعني تهديد وتحذير. انتهي

لا تستخدم في اَي اقتباس لك لي ذلك الأسلوب ( تغنو و تردو ) و الا لن ارد عليك

الواضح ان من يلف و يدور هو انت و كل من قرا مشاركتك يدرك ذلك تماما

اتعرف : انت صح و كل الأعضاء خطا

انتهينا من تلك القصه

غير صحيح .. دولة غير معترف بها وغير شرعية ولا يحق لها ترسيم حدود أو منح رخص تنقيب .. ولا يعترف بها سوى العدو التركي .. والجنود الأتراك هناك بمثابة قوة إحتلال .. ولن تستطيع تركيا فرض أمر واقع وستخضع كما خضعت مرات كثيرة مجبرة وليست مخيرة

شاء من شاء و ابى من أبى... ١٩٧٤ خير دليل ??

شاء من شاء و ابى من أبى... ١٩٧٤ خير دليل ??

نصر منقوص ولم يستطع العدو التركي فرض أي شيء ولم يعترف أحد بجمهوريتهم الوهمية ولازال العالم جميعه يعتبره إحتلال وهذا يؤكد ما نقول بأن الأتراك عدو وعلى كل دولة عربية أن تحذر من هذا العدو وعلى كل بلد عربي لديه أقلية تركمانية أن يفرض عليها رقابة خاصة فهم خونة وولائهم عابر للحدود .. ولن يستطيع العدو التركي أن يفرض واقع في محور هذا الموضوع

هديء من أعصابك سيدي المشرف. الموضوع ابسط من كده.
نعم الموضوع منتهي واعلم ذلك.
تم وضع مصدر لإطلاق مصر اربع صواريخ في البحر.
تحياتي. .......

من ضحك علي ؟
بعض الأعضاء هنا. ومنهم من كنت لسه بتتكلم معاه.
الكلام ان مصر أطلقت اربع صواريخ في البحر بعد واقعه تحرش البحريه التركيه. وتم تكذيب الكلام وتحدي ان ااتي بمصدر علي إطلاق مصر اربع صواريخ. وان المتحدث العسكري المصري لم يعلن ذلك بتاتا. وقمت أنا بوضع مصدر علي الخبر. فما المشكله لا اعلم الصراحه.

بعض الأعضاء هنا. ومنهم من كنت لسه بتتكلم معاه.
الكلام ان مصر أطلقت اربع صواريخ في البحر بعد واقعه تحرش البحريه التركيه. وتم تكذيب الكلام وتحدي ان ااتي بمصدر علي إطلاق مصر اربع صواريخ. وان المتحدث العسكري المصري لم يعلن ذلك بتاتا. وقمت أنا بوضع مصدر علي الخبر. فما المشكله لا اعلم الصراحه.

يبدو انك حقا لا تعي ما تقول و تصر علي اللف و الدوران
لم يكذب احد الإطلاق بل تم تكذيب مشاركتك التي فهمها كل من قرءها ان مصر اطلقت علي سفينه تركيه اربعه صواريخ

مشاركتك قالت إطلاق علي الاتراكً مصدرك قال مناوره

كفاك جدالا يا رجل

يبدو انك حقا لا تعي ما تقول و تصر علي اللف و الدوران
لم يكذب احد الإطلاق بل تم تكذيب مشاركتك التي فهمها كل من قرءها ان مصر اطلقت علي سفينه تركيه اربعه صواريخ

مشاركتك قالت إطلاق علي الاتراكً مصدرك قال مناوره

كفاك جدالا يا رجل
يا سيدي المشرف. لانك لا تحب ان أناديك سامح
اقسم بالله أنا قصدت ما أقوله. ولم اقصد غيره. لانه بالمنطق والعقل لو تم قصف للبحريه التركيه لاصيبت او لتكلم العالم كله عن اشتباكات. وأنا كنت محدد لو أقول اشتباك و لا استهداف. قلت تحرش وثم تجربه صاروخيه معناها موجه الي الترك. وهذا معروف في العرف العسكري. تحرش بك بلد ما وأنت أطلقت صواريخ. هي رسايل بين الدول.
ارجوك لا داعي للدخول في النوايه والإجزام بشيء في نيتي وأنت لا تعرفه.

يا سيدي المشرف. لانك لا تحب ان أناديك سامح
اقسم بالله أنا قصدت ما أقوله. ولم اقصد غيره. لانه بالمنطق والعقل لو تم قصف للبحريه التركيه لاصيبت او لتكلم العالم كله عن اشتباكات. وأنا كنت محدد لو أقول اشتباك و لا استهداف. قلت تحرش وثم تجربه صاروخيه معناها موجه الي الترك. وهذا معروف في العرف العسكري. تحرش بك بلد ما وأنت أطلقت صواريخ. هي رسايل بين الدول.
ارجوك لا داعي للدخول في النوايه والإجزام بشيء في نيتي وأنت لا تعرفه.

اولا اسمي ليس سامح سبحان الله فلم تناديني به

ثانيا نحن نقرأ ما هو مكتوب و ليس النوايا
انا و كل من قرا مشاركتك قرءها إطلاق علي الاتراكً
و سءلك الكثير عن مصدر ذلك - فكلنا خطا و انت وحدك الصواب

و بدلا من ان توضح بان صياغتك لمشاركتك خانها التوفيق حولت الامر لجدل بيزنطي

الامر كان سينتهي لو اوضحت ما تقصده منذ البدايه لاكنك لم تفعل بل و ما ذلت تصر علي اننا الخطا و ضحكنا علي الرجل

فهمت الان

بالتوفيق

سبحان الله بعد تكذيب الخبر من الأساس. والرهان علي ان لا يوجد بيان عسكري مصري بإطلاق اربع صواريخ. فتم إثبات الخبر والبيان.
فيقوم بعض الإخوه الأعضاء وبطريقه احترافيه بتحويل خبر حقيقي لكاذب بناءً علي ما فهمه الأعضاء حسب هواهم.
يا اخوه يا محترفين تحوير المواضيع. الكلام كان محداداً. لم يذكر فيه استهداف او اشتباك.
يا متعلمين يا بتوع المنتديات العسكرية.

حاولت التحرش و تم إطلاق 4 صواريخ و بعدها تراجعت....

لا أحد يفهمني خطأ في حال عدم وجود دليل على كلامي:unsure:

سبحان الله بعد تكذيب الخبر من الأساس. والرهان علي ان لا يوجد بيان عسكري مصري بإطلاق اربع صواريخ. فتم إثبات الخبر والبيان.
فيقوم بعض الإخوه الأعضاء وبطريقه احترافيه بتحويل خبر حقيقي لكاذب بناءً علي ما فهمه الأعضاء حسب هواهم.
يا اخوه يا محترفين تحوير المواضيع. الكلام كان محداداً. لم يذكر فيه استهداف او اشتباك.
يا متعلمين يا بتوع المنتديات العسكرية.

نعم لم يوجد اَي بيان علي إطلاق صورايخ علي الاتراكً كما اوحت مشاركتك

كفاك جدالا
انت وحدك الصح و الباقي غلط

اولا اسمي ليس سامح سبحان الله فلم تناديني به

ثانيا نحن نقرأ ما هو مكتوب و ليس النوايا
انا و كل من قرا مشاركتك قرءها إطلاق علي الاتراكً
و سءلك الكثير عن مصدر ذلك - فكلنا خطا و انت وحدك الصواب

و بدلا من ان توضح بان صياغتك لمشاركتك خانها التوفيق حولت الامر لجدل بيزنطي

الامر كان سينتهي لو اوضحت ما تقصده منذ البدايه لاكنك لم تفعل بل و ما ذلت تصر علي اننا الخطا و ضحكنا علي الرجل

فهمت الان

بالتوفيق
أنت متاكد انني لم احاول التوضيح. يا راااااااجل.
أنا ليه حوالي يومين كتبت حوالي سبعه تعليقات تضمن توضيح.
أنا لم أقول تم استهداف او ضرب الفرقاطااااات.
التوضيح للمره الثامنة.
المهم. تركيا تحتل قبرص من منطلق ألقوه.
ومصر تطلق صواريخ بحريه من منطلق قوه أيضا لتنفيذ رويتها في المتوسط بقوه السلاح لمن يعترض. ومن يملك المعلومة وألقوه سينفذ علي الأرض ولا رادع لنا.

انتهينا من قصه الإطلاق
الكل اخذ فرصته في الرد و توضيح وجهه نظره
خاصه و ان الامر تحول لجدل بيزنطي

بعد أذن اخي M @ثقة :
اَي مشاركه جديده بخصوص ذلك سيتم حذفها منعا لحرف الموضوع اكثر

انتهينا من قصه الإطلاق
الكل اخذ فرصته في الرد و توضيح وجهه نظره
خاصه و ان الامر تحول لجدل بيزنطي

بعد أذن اخي M @ثقة :
اَي مشاركه جديده بخصوص ذلك سيتم حذفها منعا لحرف الموضوع اكثر
طيب أنا موافق انتهينا.
ايه راءيك بقي في منطق ألقوه المصري. واظهار المخالب والتعديد بسلاح الصواريخ البحريه. خصوصا الاتنين الأرض بحر. كانو ايه حكايه. معدلين بمدي ٣٠٠ كم و سي سكيمينح كمان. منطق ألقوه التي تتبعه تركيا مع قبرص. نحن نتبعه أيضا مع أي احد يختلف مع رويتنا في شرق المتوسط.

طيب أنا موافق انتهينا.
ايه راءيك بقي في منطق ألقوه المصري. واظهار المخالب والتعديد بسلاح الصواريخ البحريه. خصوصا الاتنين الأرض بحر. كانو ايه حكايه. معدلين بمدي ٣٠٠ كم و سي سكيمينح كمان. منطق ألقوه التي تتبعه تركيا مع قبرص. نحن نتبعه أيضا مع أي احد يختلف مع رويتنا في شرق المتوسط.

انت لم تفرض اَي شيء علي اَي احد
إطلاق صاروخ لا يعني شيءا
و لم تدخل في صراع عسكري مع تركيا لتقول ذلك
منً منطق القوه : تركيا تمتلك غواصات اكثر
فرقاطات اكثر
كورفيت اكثر

معدلين بمدي ٣٠٠ كم و سي سكيمينح كمان.

اريد رابط لمصدر صريح علي انهم معدلين و مدي ٣٠٠ كم و SK ?

رابط يعني link لموقع عسكري يقول ما تقول

بالتوفيق

انت لم تفرض اَي شيء علي اَي احد
إطلاق صاروخ لا يعني شيءا
و لم تدخل في صراع عسكري مع تركيا لتقول ذلك
منً منطق القوه : تركيا تمتلك غواصات اكثر
فرقاطات اكثر
كورفيت اكثر

اريد رابط لمصدر صريح علي انهم معدلين و مدي ٣٠٠ كم و SK ?

رابط يعني link لموقع عسكري يقول ما تقول

بالتوفيق
تاني أنت برضو. يا سيدي المشرف. الان أنت تحور كلامي. انا قلت مصر تفرض رويتها ولم أقول علي تركيا كي تقارن بين البحريتين. وعموما ما اكتشفته اخيرا ان السلاح ليس كل شيء. فهناك من هو يملك تسليح اعلي وجبن وخاف.
أما مصدر علي الصواريخ. او لم اصبح مصدر موثوقاً عندك بعد كل هذا.

تاني أنت برضو. يا سيدي المشرف. الان أنت تحور كلامي. انا قلت مصر تفرض رويتها ولم أقول علي تركيا كي تقارن بين البحريتين. وعموما ما اكتشفته اخيرا ان السلاح ليس كل شيء. فهناك من هو يملك تسليح اعلي وجبن وخاف.
أما مصدر علي الصواريخ. او لم اصبح مصدر موثوقاً عندك بعد كل هذا.

مجددا لو استخدمت ذلك الأسلوب : "انت تاني " لن أتحاور معك
انت قلت تفرض رويه : فرض الرويه يحتاج قوه
موازين القوه ليست في صالحك

ثانيا طبعا لست مصدر موثوق - لا احد مصدر موثوق

اريد رابط علي كلامك دون مزيد من الجدل

طيب أنا موافق انتهينا.
بمدي 300كم !!!
علي حد معلوماتي المتواضعة ان اقصي ما يمتلك سلاح البحرية الخاص بجمهورية مصر العربية اكزوسيت بلوك 3 بمدي لا يتعدي 200كم فهلا اخبرتنا سيدي الخبير هل تم اضافة معزز ضاعف من مدي الصاروخ او استنساخ الصاروخ بقدرات فاقت ما توصل له الفرنسيون
ارجوك اخبرنا صديقي العزيز

مصر لو حاربت تركيا ...واقول لو لانهم اجبن من انهم يقفوا امامنا...سيكون ماحدث فى معركه نصيبين بيننا فى السابق مجرد هزار...ببساطه سنسحقهم .

عودة
أعلى