أخبار عن تأكيد صفقة الأباتشي للمغرب

مضيعة للمال فقط..و الله العظيم كان الاجدر شراء اعداد اخرى من الاف 16 بثمن هذه الصفقة

مضيعة للمال فقط..و الله العظيم كان الاجدر شراء اعداد اخرى من الاف 16 بثمن هذه الصفقة
ههههه كيف هي مضيعة للمال من سيرافق المدرعات ف16 دورها لن يغني عن دور المروحيات

اكيد بتكون النسخة الحديثه ان شاء الله قاريديان?

ما حكايتك مع الباتريوت هههه
في كل مرة تتمناه للمغرب
للاسف هنالك سقف للتمني و المغرب لم يصل بعد لهذا السقفز
لن يحصل المغرب على الباتريوت لانه يقلب موازين القوى بشكل رهيب​

الباتريوت باك 3 هو الضيف القادم و ليس هناك سقف متمنيات المغرب هو القوة اﻻقليمية في المنطقة في الماضي و الحاضر و المستقبل ااباتريوت و قليل علينا المغرب يستحق ما اكثر اخي الفاضل

الباتريوت باك 3 هو الضيف القادم و ليس هناك سقف متمنيات المغرب هو القوة اﻻقليمية في المنطقة في الماضي و الحاضر و المستقبل ااباتريوت و قليل علينا المغرب يستحق ما اكثر اخي الفاضل
من قال لك بان المغرب سيتعاقد على الباتريوت كذب عليك

لا لا لا كدا كتير أوي فيه ناس راح تدخل غيبوبة ويعرفوا انتوا بتجيبوا الفلوس منين مش بيقولوا خلّصت ??

ألف مبروك الجنيّة السوداء

لا لا لا كدا كتير أوي فيه ناس راح تدخل غيبوبة ويعرفوا انتوا بتجيبوا الفلوس منين مش بيقولوا خلّصت ??

قالو ان المغرب يشتري السﻻح بهيبات خليجية ???????
جائهم الرد سريع بصفقة الفايبر و اﻻن اﻻباتشي و عن قريب مفاجآت أخرى
و نسوا ان اقتصاد المغرب هو اﻷقوى افريقيا الى جانب جنوب افريقيا

قالو ان المغرب يشتري السﻻح بهيبات خليجية ???????
جائهم الرد سريع بصفقة الفايبر و اﻻن اﻻباتشي و عن قريب مفاجآت أخرى
و نسوا ان اقتصاد المغرب هو اﻷقوى افريقيا الى جانب جنوب افريقيا

بالنسبة لي إذا لم يكن المغرب والبحرين أجدر من يستحق الدعم المالي والسياسي من السعودية فلا أجد بلد يستحق .

لازالت هنالك 4 مفاجآت قادمة هههه
الجنية السوداء ليست منهم

الف مبروووك للأشقاء والله يتمم لكم على خير
مايحدث فالمغرب هو انفجار رهيييب على افضل الأسلحة النوعية المتطورة وبفترة قصيرة
وان استمر هذا التحديث سيعلن ولادة بعبع بأفريقيا والبحر المتوسط وسيغضب الكثيرر ممن كان يشكك ويقلل بالأمس !

الف مبروووك للأشقاء والله يتمم لكم على خير
مايحدث فالمغرب هو انفجار رهيييب على افضل الأسلحة النوعية المتطورة وبفترة قصيرة
وان استمر هذا التحديث سيعلن ولادة بعبع بأفريقيا والبحر المتوسط وسيغضب الكثيرر ممن كان يشكك ويقلل بالأمس !
تبقا نقطة الضعف هي البحرية و التي ستعالج بعد 2020 بدخول سﻻح الغواصات المغرب يستحق ما اكثر اخي منذ 1200 سنة و هو يحمي الغرب اﻹسﻻمي من الهجمات الصليبية و حكم المنطقة بيد من حديد

عودة
أعلى