الأنتهاء من التواجد الحوثي قبل فوات الأوان

هل تؤيد ارسال السعودية قواتها داخل اليمن؟

• لا

الأصوات: 52 65.0%
  • نعم

الأصوات: 28 35.0%

• مجموع المصوتين
    80
  • الاستطلاع مغلق .
احدد الوقت؟ . اصلا انت اللي محدد الوقت كاتب 40 سنة اقل . انا اقول نكسبها بالأسرع وقت نقدر عليها ماحددت وقت انا وهذي ماتصير الا بالحرب شاملة . منها راح نستفيد بالدروس عسكرية كثيرة و راح تكون الخسائر الأقتصادية اقل + من قالك انها الحرب ماتخسرك . الا ياحبيبي الخسائر كبيره في الحروب لو طولت . اولا تعطي الأعلام المعادي وقت كبير لترسيخ في عقول الناس ان السعودية دولة ضد الأنسانية + الخسائر الأقتصادية راح تكون كبيره لو طولت الحرب و حسب ماسمعت ان حرب الحوثيين كلفت التحالف 700 مليار دولار
لن انزعج لو كسبتهم غدا ، لكن انت منزعج من 40 سنة ... 40 سنة مجرد رقم واشارة ، وليست تحديد مطلق ، الغرض هو اطالة الحرب بغض النظر عن الرقم ... ما فيه شئ بلا خسائر ، لكن لو احصيت الخسائر والفوائد (ستجد) ان الفوائد اكثر ... بالنسبة للحرب الاعلامية فهي حرب اخرى وممكن تخسرها بدون حروب عسكرية ، لذلك يجب عليك ان تصحح اخطاءك لتعرف كيف تربحها سواء دخلت حروب عسكرية ام لا ... بالنسبة للرقم 700 مليار دولار فهذا كذب محض ، وانا اسأل (كيف) تخسر 700 مليار دولار ، بينما صناديقك السيادية ترتفع 200 مليار دولار في أقل من 3 سنوات (اثناء) الحرب.

هل تقصد اليمن الجنوبي؟ حدد اب انفصاليين . لأن اصلا كل حزب يريد توحيد اليمن على رايته او ان ينفصل . ماتقدر تحدد من هم الأنفصاليين
ليس شرط خسارت 700 مليار يعني خسارة اقتصادية او نزول لصنادي السياسية . فالأقتصاد دول الخليج قوي لكن هذا راح يؤثر عليه سواء قوي او لا . لكن انا مدري ليه مقتنع ان اطالة الحرب شي جيد ؟ مع انه العكس اذا دخلت في حرب شاملة راح تكون استفدت اكثر وهو طرد الحوثيين في اسرع وقت . تجنب خسائر مادية كبيرة . و تعلم خبرات استراتيجية جديدة اكثر من حرب صغيرة مدتها 40 سنة

مع انقضاء السنوات على عملية تحرير اليمن
الى الان في اصوات تقوع لو السعودية كان بموضع فقط دفاع عن الحدود
وعدم التدخل بلانقلاب كان احسن للجميع!؟

عودة
أعلى