إستهداف فاشل لمحطتا ضخ نفطية بالسعودية

هوجمنا مرتين مره بالمياه الدولية و الاخرى داخلية و عن طريق خلية مشبوهه..

اما انها مصادفة و هي بعيده عن التصديق و اما ان الموضوع مخطط له و مجهز له بنك أهداف يتضمن هجمات مشابهه على مدار الايام المقبلة للقطاع النفطي للمملكة..

سكوتنا ليس ضعف و ما حصل و سيحصل مستقبلاً تعطينا الحجج الشرعية لشن حربنا عليهم و على توابعهم بشكل شرعي و قانوني و وقتها سيرى احفاد كسرى ما حدث لجدهم الاول.

ارجو من الاخوة الإبتعاد عن الالفاظ المسيئة و الترفع عنها اكراما لشهر رمضان المبارك و للاخرين.

C-ram جنوب افريقيا مشابه للقبة الحديدية. يتكون من صاروخين وهما مانقوس و شيتاه

الكونسبت مثير للإهتمام لكن مواصفات الصاروخ تحتاج لعمل وتطوير.

الغريب لم يلتفت إليه أي زبون للعمل على تطويره

عندي سؤال ليه تم اختيار هذي المضخات بالتحديد هل لايوجد غيرها لايوجد شي شرق الرياض اختيار غرب الرياض لها مغازي كثيره
انا واحد مسلم بالامر انو التنفيذ تم من الداخل لكن اختيلدار موقع غرب الرياض هل فيه اكثر من رساله

هالمناطق تعتبر نائية و بعيدة عن الاماكن الرئيسية للتجمعات العسكرية..

هي عشر او 11 اذا ماني غلطان محطة لو كل محطة تم تنصيب دفاع جوي قصير المدى فيها كان افضل والخط مثل ماقلت مدفون ونمشي فوقه بالسيارات مؤمن

انا كنت اعمل في مشروع الأنابيب الجديد الخط يوجد فيه ١٢ محطة ضخ ويوجد ما يقارب اكثر من ٦ انابيب كانت ٤ والمشروع الجديد انتهى في اخر ٢٠١٨ اثنين المجموع ٦

العاصفة ستبدأ بعد قليل

الحرب بين أمريكا وايران في رمضان

نسأل الله السلامة لشعوب المنطقة العربية

مصادر / بعثات دبلوماسية تغادر ايران

انا كنت اعمل في مشروع الأنابيب الجديد الخط يوجد فيه ١٢ محطة ضخ ويوجد ما يقارب اكثر من ٦ انابيب كانت ٤ والمشروع الجديد انتهى في اخر ٢٠١٨ اثنين المجموع ٦
كمب عشرة في النقيعة يعني فيه مضختين بعده الى ينبع
اماكنها لو سمحت

الخاسر الأكبر من هذا الهجوم السخيف هو أكثر من 2 مليون ضيف يمني يعيشون بالسعودية
ما اخذو عبرة من الي سوة ايام حرب الخليج ومحاولة تسميم مطارات الموية في الحرم لاكن الحمار حمار يرفزون النعمة

انت دائما متشائم و سلبي ضد بلدك

هل قرات عن حرب الملك عبد العزيز و محمد بن يحيى حميد الدين في الثلاثينيات؟

مو كل من قال انا سعودي فهو سعودي ولا كل من وضع صورة الامير محمد بن سلمان يعني سعودي!

فهو مشاركاته كلها مدح وتضخيم من ايران واستنقاص من السعودية

العاصفة ستبدأ بعد قليل

الحرب بين أمريكا وايران في رمضان

نسأل الله السلامة لشعوب المنطقة العربية

مصادر / بعثات دبلوماسية تغادر ايران
هل هي اخبار مؤكدة ام استنتاجات ومجرد شائعات....اجبني اخي العزيز.

173039

مؤكدة اخي وستري في الأيام القادمة 90٪ خلال رمضان
خوفي على اهلي في العراق.....اتصل بي احد الاصدقاء اليوم .....وصديقي هذا له صديق اعرفه شخصيا يعمل قيادي في احدى المليشيات الموالية لايران.....بأنه اتتهم الاوامر من قيادتهم العليا باحراق الوضع في العراق واشعال حرب طائفية ضد اهل السنة في حال تعرضت ايران لضربة اميركية ......اللهم سلم.

خوفي على اهلي في العراق.....اتصل بي احد الاصدقاء اليوم .....وصديقي هذا له صديق اعرفه شخصيا يعمل قيادي في احدى المليشيات الموالية لايران.....بأنه اتتهم الاوامر من قيادتهم العليا باحراق الوضع في العراق واشعال حرب طائفية ضد اهل السنة في حال تعرضت ايران لضربة اميركية ......اللهم سلم.
من سلم أمره للميليشيات الارهابية عليه تحمل الامر..

الله يلطف بكم و يزيح عنكم الغمة.

هالمناطق تعتبر نائية و بعيدة عن الاماكن الرئيسية للتجمعات العسكرية..
في نقطه ثانيه
بحيث لو قال الحوثي انا الي استهدفتها تكون واقعيه شرقا التهم مباشره راح تكون لمطايهم بالشرقيه

هههههههه في نفس اليوم

سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن. لمشاهدة المحتوى المخفي
نحن بلد 20 مليون سعودي والعديد من القطاعات السعودة فيها اقل من 20% لسنا مثل الإمارات حتى نمنح إقامة دائمه ومميزات.
هذا القرار سيعطي الشركات عذر لعدم السعوده والدال السعوديين ب الأجانب.
اتوقع كله من مجلس الشورى.

عودة
أعلى