الخارجية الاماراتية: 4 سفن تتعرض لهجوم تخريبي

الخارجيه الامريكيه:بومبيو اطلع حلف الناتو على طبيعة التهديدات الايرانيه


هل سنشهد تحالف ضخم ضد ايران

فهناك كعكة اعادة اعمار بعد الحرب الاوروبيين لا اعتقد يمكنهم مقاومتها

لذلك ارشح بريطانيا وفرنسا كأول المنضمين لهذا التحالف
 
لماذا لا يشكل الخليج تحالف عسكري علي غرار الناتو لضرب إيران بدل من أنتظار الولايات المتحدة و حلفائها؟
لماذا الأنتظار؟
 
الحل من وجهة نظري للرد على العنجهية الايرانية والتخريب الأخير يكون بشقين الأول تقوم السفن الحربية السعودية بمرافقة السفن التجارية الكبرى حتى دخولها المياه الاقتصادية الاماراتية ثم يتولى الاماراتيين مرافقتها حتى تتجاوز خليج عمان .. (عندها نرى هل تتجرأ الميلشيات الفارسية على مهاجمتها ) .. الشق الآخر طرد كومبارس الامم المتحدة من الحديدة وتحريرها بالقوة حتى لا يبقى للميلشيات الايرانية هناك اي تأثير على الملاحة في البحر الأحمر ...لا يجب أن ندفع ثمن رغبات شخص بذيء مثل ترمب لا يحترم حتى أقرب حلفائه ..(رغبة ترمب من كل هذه المسرحية هي اعادة صياغة الاتفاق النووي بما يناسب مصالح بلاده ولن يلتفت لمصالحنا ).
مع عدم استبعاد العمل الاستخباراتي من طرف تالت (اسرائيل مثلا) ..يجب ان يكون هناك رد قوي مع التحلي بالحكمة ايضا وتجنب الدخول ف مواجهة مباشرة مع ايران ستكون خسائرها فادحة خصوصا ع الاخوة ف الامارات الشقيقة(ضرب ايران زي ضرب الاعور ع عينه)..الرد يجب ان يكون دفاعي وهو رفع حالة التأهب وتأمين المياه الاقليمية بالتعاون مع الاسطول الخامس والبحريات المصرية والسعودية...اما الرد الهجومي يجب ان يكون ف اليمن..اما آن للحديدة ان تقتحم!!(للقضاء ع العناصر التخريبية;))
أنا معك في سرعة الهجوم وتحرير الحديدة !! لكن الأمم المتحدة قد سارعت ووضعت فريقها هناك لمساعدة الحوثي في مسرحيته ﻹعادة الإنتشار .. تحرير الحديدة أصبح أكثر صعوبة من ذي قبل بسبب وجود عناصر الأمم المتحدة في المدينة .
اعتقد كده فهمتني(y) (يا راجل ده حفتر اقتحم طرابلس)
 
172648
 
ايران لو صحيت هى واذنابها هيقلقو الشرق الاوسط كله
وهتبقى حرب كبيرة ودة اللى مخوف الكل
 
اعتقد التحقيقات اظهرت بانه ايران هي الفاعل

ترامب يتهم ايران​
 
سرايا -أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم وقوف المملكة بكل إمكاناتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها وأمن الملاحة في الخليج العربي.

وشدد الصفدي خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الخارحية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آلِ نهيان إدانة الأردن واستنكاره للعمليات التخريبية التي تعرضت لها أربعة سفن شحن تجارية مدنية في مياه الإمارات الاقتصادية.

وأكد الصفدي تضامن الأردن المطلق مع الإمارات الشقيقة في كل ما تتخذه من خطوات لحماية أمنها واستقرارها ومصالحها.

وشدد الصفدي والشيخ عبدالله على العلاقات الأخوية التاريخية الاستراتيجية بين المملكة والإمارات، والتي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زيادة آلِ نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة اللذان يؤكدان دوما ترابط أمن البلدين الشقيقين وتضامنهما المطلق في مواجهة كل التحديات.
 
‏الرئيس الاميركي دونالد ترمب يبلغ الصحفيين اثناء لقائه رئيس الوزراء الهنغاري في البيت الابيض "سنرى ما سيحدث مع ايران" وإذا ما اقدمت ‎#طهران على شيء فسيكون ذلك خطأ فادحاً.
 
صحيفة الشرق الأوسط/ ‏عاجل من #واشنطن | #ترمب: نراقب الوضع لكن إذا فعل الإيرانيون أي شيء فسيكون ذلك خطأ كبيراً
 
اذا ارتفعت اسعار البترول بجنون اكبر المتضررين اوروبا وامريكا وحلفائها في آسيا اليابان كوريا واكبر الرابحين السعودية وروسيا
 
عودة
أعلى