الحشد الأمريكي في الشرق الأوسط #متابعة مستمرة

ماهي احتمالات المواجهة مع ايران؟

• مجموع المصوتين
    349
مرحبا أخي

لا مانع نتعلم منك
هل بالإمكان تتكرم و تتفضل بتزويدي بمصدر (موثوق) يتحدث عن وجود هذا النوع من التسليح لدى إيران

انت كمن يطلب مصدر على وجود الشمس الساعه ١٢ ظهرا

الايرانيين يمتلكونه من وقت طويل واعلنو ذلك بتجربته عام ٢٠٠٦
لو بحثت ستجد مصادر كثيره

انت كمن يطلب مصدر على وجود الشمس الساعه ١٢ ظهرا

الايرانيين يمتلكونه من وقت طويل واعلنو ذلك بتجربته عام ٢٠٠٦
لو بحثت ستجد مصادر كثيره

مرحبا أخي

كينجال روسيا بنفسها إختبرته عام ٢٠١٨ و لا أظنه حتى دخل للخدمه رسميا بالقوات الروسية كيف حصلت عليها إيران و إختبرته عام ٢٠٠٦ ?
عندها عدت و قرأت الإسم الذي كتبته أنت مره آخرى و تبين لي أنك قلت شكفال و ليس كينجال ?

المعذرة الخطأ مني أنا

مرحبا أخي

كينجال روسيا بنفسها إختبرته عام ٢٠١٨ و لا أظنه حتى دخل للخدمه رسميا بالقوات الروسية كيف حصلت عليها إيران و إختبرته عام ٢٠٠٦ ?
عندها عدت و قرأت الإسم الذي كتبته أنت مره آخرى و تبين لي أنك قلت شكفال و ليس كينجال ?

المعذرة الخطأ مني أنا

كينجال ليس طوربيد

كينجال ليس طوربيد
أعلم يا عزيزي

أنا قرأت تعليق أخينا رسلان بسرعه هكذا

لديهم أخطر من الطوربيد لديهم صاروخ كينجال

لم أتمعن بالقراءه بشكل صحيح

العدو القادم لنا هو البعيد الذي بدا يظهر في الافق..
أوربا بقيادة ألمانيا

المانيا لم تستطيع التأثير على اوروبا بشكل كامل في موضوع علاقات الدول الاوروبية مع السعودية

بل هناك دول في اوروبا ضربت بألمانيا عرض الحائط في علاقتها مع السعودية وعلى راسها فرنسا وبريطانيا

لا حرب
لا تصعيد
لا مفاوضات
:يفكر:

يريدون ان يبقى الوضع كما هو علية الان عسى ان يفوز احد الديمقراطيين في الانتخابات القادمة و يرسل لهم مليارات الدولارات بالطائرة.

التصريحات الايرانية و حركة الوفود التفاوضية يثبت ان ايران بدات تخشى الاجراءات الامريكية بشكل جدي.

لا أستاذ بو درويش، سلطنة عمان لاتزال بيدها أوارق للعب،
اقرأ مشاركتي السابقة عن ما جاء في تقرير صحيفة الوال ستريت جورنال فقد ذكروا عن دور سلطنة عمان لنزع فتيل التوتر في المنطقة.

عمان لا يهمها نزع فتيل التوتر بقدر ما يهمها مصلحة ايران

وهذا الكاريكاتير ادناه والذي يظهر فيه اوباما معانقاً روحاني وخلفهما برج الصخرة العماني

كان يتفاخر به العمانيين ابان المفاوضات التي جرت في مسقط بين الولايات المتحدة وايران قبل الاتفاق النووي

175496

ليخرج لنا اتفاق نووي يصب في مصلحة ايران ويحررها من قيودها ويجعلها تتمدد اكثر واكثر في المنطقة

الفرس يضغطون العراق حالياً

على العراقيين نفض الغبار الرمادي وإختيار صف
قبل أن تطحن في المنتصف فلا حياد اليوم

ذكرني بمعاهدة عدم الاعتداء اللي اصر صدام على توقيعها مع الملك فهد اثناء زيارته لبغداد قبل غزو الكويت

مرحبا أخي

المعذرة الخطأ مني أنا

الحين انا اللي بقولك ، هل تمزح ؟

ولله الحمد فجميع صفقات المملكه تعتمد حتى لوحصل بعض المشاكسات وحتى مع الدمقراطيين ففي وقت اوباما ومع اختلافاتنا الشديه معه وافق على اضخم صفقه سعوديه قبل صفقة ال110 مليار وكانت لطائرات الF15 SA وذخائرها واعداد كبيره من الابانشي والبلاك هوك والتل بيرد وذخائرها

عودة
أعلى