تركيا تعتقل اثنين تشتبه بتجسسهما لحساب الإمارات

اقدر توضيح الحقائق
لكن وش سالفتك هاليومين امس بنو قريضة واليوم مسيلمة
لا تصير من اللي حولو للطاقية والطربوش بدل الشماغ والغتره?

مسيلمة رمز للكذب إذا عندك مشكلة دور على ورثته وأعتذر منهم .
أما بنو قريظة وش رايك نعتذر لهم بعد ؟

كل اللي ذكرتها طاقية وطربوش وشماغ وغتره ماهي من لبس العرب الأصلي
العمامة العربية معروفة .
نظامي طقم برشلونه تحت الثوب وكاب :)

انا حاط معرفه تقدر تدخله وتقوله ليش تستحمر متابعينك ??
غرف سجون اردوغان فيه فيو وتطل على مسابح لان اردوغان مايستحمر اتباعه اردوغان حاجه افخم

ما يشرفني أتواصل مع كذاب .
شكراً لك

تهقون الفلسطينيين بخطبة صلاة الجمعه القادمه
راح يتكلمون عن مواطنهم

انا اتوقع سنشهد جمعة الغضب هذا الاسبوع يعقبها خروج مظاهرات للمطالبه بدمه المهدور عليه رحمة الله جريمة قتله بشعه جدا

ما يشرفني أتواصل مع كذاب .
شكراً لك

انت تنعته بكذاب وتغتابه امامنا وتهديله حسناتك بعيدا عن تشرفك عليها الف علامة استفهام
ان كنت تراه كذابا نراه شخص وطني غيور هو وبقية اخوتنا السعوديين ورأس حربه بالتواصل الاجتماعي تكسرت عليها تغريدات ذباب عزمي الالكتروني

انت تنعته بكذاب وتغتابه امامنا وتهديله حسناتك بعيدا عن تشرفك عليها الف علامة استفهام
ان كنت تراه كذابا نراه شخص وطني غيور هو وبقية اخوتنا السعوديين ورأس حربه بالتواصل الاجتماعي تكسرت عليها تغريدات ذباب عزمي الالكتروني

أي والله خسارة أعطيه حسناتي ...
جزاك الله خير ذكرتني وربي فعلاً مايسوى أني أذكره ولا آسى على من جعل نفسه مخفه ...
ومشكور مره ثانيه

أي والله خسارة أعطيه حسناتي ...
جزاك الله خير ذكرتني وربي فعلاً مايسوى أني أذكره ولا آسى على من جعل نفسه مخفه ...
ومشكور مره ثانيه
انت ما اسئت له الوصف الي انت وصفته صحيح وين الاسائه

تهقون الفلسطينيين بخطبة صلاة الجمعه القادمه
راح يتكلمون عن مواطنهم

يبي يجيبون صورة الملك ولا ولي عهده يولعون فيها احتجاج على مقتل فلسطيني على يد الاتراك ?

يا الله على حبي الفلسطيني لما يعمل لصالحهم و يكون ذنب الهم من عصابات دحلان ، سبحان الله بكون شهيد

اما من يدافع عن شرفه و عرضهم فهو مرتزق و انبطاحي و ارهابي ..

تناقض

ماهو بين (واضح) لأي متابع ان العلاقات السعودية (والامارتية) من جهة والتركية من جهةٍ أخرى تمر بتصدع ومنافسة وعداوة شرسة (حرب اعلامية ممنهجة من كل الاطراف) ضد الاخر خاصةً بعد احداث مهمة كعزل مرسي، الازمة القطرية، ومحاولة الانقلاب في تركيا، ثم اغتيال خاشقجي والان الازمة الليبية.

الله يصلح الحال، اظن رؤية شرق اوسط مستقر ومتوحد لين يكون حقيقة في يومٍ ما!

لازم لجنة تحقيق دولية محايدة لان الأتراك هنا خصوم للمغدور رحمه الله فهم يتهموه بالتجسس لصالح الإمارات وهو لا يحمل الجنسية التركية بل أجنبي يقيم على اراضيها ومن غير المستبعد انه تم شنقه من قبل المحققين الأتراك لعدم اعترافه بالتجسس .
مطلوب أيضا تسليم أشرطة التسجيل الخاصة بكاميرات المراقبة التي ترصد السجناء في كل زاوية من زوايا السجن

يا الله على حبي الفلسطيني لما يعمل لصالحهم و يكون ذنب الهم من عصابات دحلان ، سبحان الله بكون شهيد

اما من يدافع عن شرفه و عرضهم فهو مرتزق و انبطاحي و ارهابي ..

تناقض

الشهاده لها شروطها مش كل واحد يموت يصير شهيد

لكن فعلا ماتدري هو مظلوم مغدور او لا
عشان تقول عليه ذنب
انتبه

لازم لجنة تحقيق دولية محايدة لان الأتراك هنا خصوم للمغدور رحمه الله فهم يتهموه بالتجسس لصالح الإمارات وهو لا يحمل الجنسية التركية بل أجنبي يقيم على اراضيها ومن غير المستبعد انه تم شنقه من قبل المحققين الأتراك لعدم اعترافه بالتجسس .
مطلوب أيضا تسليم أشرطة التسجيل الخاصة بكاميرات المراقبة التي ترصد السجناء في كل زاوية من زوايا السجن
حريم السلطان جتهم أوامر من خليفة الشواذ و الصهيوني عزمي بشارة بأن يروجوا أن الامارات هي وراء قتله حتى لا يكشف معلومات خطيرة و رجال الامارات في مؤسسات تركيا كثيرين وهم من قتله ، هذا مايتم ترويجية الآن من قبل حريم السلطان في الشبكة العنكبوتية .

حريم السلطان جتهم أوامر من خليفة الشواذ و الصهيوني عزمي بشارة بأن يروجوا أن الامارات هي وراء قتله حتى لا يكشف معلومات خطيرة و رجال الامارات في مؤسسات تركيا كثيرين وهم من قتله ، هذا مايتم ترويجية الآن من قبل حريم السلطان في الشبكة العنكبوتية .
هؤلاء أذناب والناس أصبحت تعرف أنهم مجرد أبواق لصالح سيدهم التركي ضد أوطانهم لهذا مصداقيتهم صفر

يا اخي ماشي ، بدي اعتبر انه الاتراك قتلوه

الاتراك اتهموا الامارات بالتجسس عليهم ، اين الامارات من هذا ؟ للان ما سمعنا لهم صوت ؟

لو انه فعلا مالهم دخل كان خرجوا و قالوا ندين تصريحات و اتهامات تركيا لنا و الخ .. لكنهم لم يقولوا كلمة !

لماذا لا نضع احتمال انه الامارات قتلته بطريقة ما حتى لا يعترف عليها و يدلي بشهادته في المحكمة ! اليس هذا واردا بجانب احتمالية انتحاره ، و بجانب احتمالية قتل الاتراك له ؟

وايضا ممكن ان التهمة ملفقه على الامارات
اليس كذالك !

اما الامارات تقتله وهو داخل السجن في تركيا
والامن التركي يقول انتحار

قوية الامارات ! !

عودة
أعلى