مرتزقة باكستانيون يقودون الرافال القطريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخواني الاعضاء أسمحوا لي بنيابة عنكم جميعا (أن سمحتوا لي بذلك)
أن أقدم أشد الاعتذار لاشقاءنا الباكستانيين اولا وللاخ pakistani eagle
إن بدر منا سوء الفاظ في الخبر فكلنا خطاء وغير معصوم من الخطاء ونطلب منكم الصفح
فأنتم أهلنا وأخواننا في الدين ولا ننسى وقفاتكم معنى ابدا
في حروبنا العربية فاهلا بكم وسهلا بين اخوانكم العرب وغير العرب في هذا المنتدى العربي

وجزاكم الله عنا خير الجزاء
وعسى الله أن ينهي آزامتنا العربية عاجلا غير آجل انه سميع مجيب الدعاء

في الحالتين ليسو مرتزقه وهذا أمر طبيعي عند وجود نقص ف الكوادر حتى في الإمارات قائد حرس الرئاسه جنرال استرالي مستعار اعتقد

كثر الكلام بدون دليل ولو فرضنا ان الخبر صحيح فلا يوجد مشكله الامارات ارسلت طيارين باكستانين لتدريب على الاف ١٦ والان نرى طيارين اماراتين عليها لكن ماريناه في الصور في زياره امير قطر لفرنسا لقواته كلهم قطريين البعض منا يسيس كل المواضيع اصبح هدف بعض الاعضاء الاساءه لبعضهم بدون فايده لمن سجل فالمنتدى للاستفاده

اللى حجته عدد سكان قليل يطبق التجنيد الالزامى زى إسرائيل ومش هيحتاج اجانب
بالضبط بس يصلح لدولة مثل الكويت عدد سكانها مليون ونص اما قطر عدد سكانها 300 الالف يعني لازم اقل شي تجند 33 بالمية من الشعب وهذا عدد كبير جداً

اصلا الخبر قديم وانا كنت قلته من فتره. وحتي الفرنسيين اعترضوا علي هذا الأمر.وقالو نحن لسنا متعاقدين مع باكستان في هذه الصفقه ولكن بعد ما فقدو الأمل في استيعاب مغاوير القوات الجويه القطريه التدريب علي الرافال اتطرو لتسليمها الي المرتزقة الباكستانينن. وانا مصمم علي لفظ مرتزقه لاني لا اعتقد انهم ضباط عاملين في سلاح الجو الباكستاني وإنما اكيد طياريين أحرار وليسو في الخدمه وتم تجنيسهم لحل الأمر مع الفرنسيين

صحيح فالطيار المصري اذكاء من الكمبيوتر وباقي الطيارين فالعالم اغبياء المنطق الركيك لا يفيد والبينه على من ادعاء ممكن صوره وحده لطيارين باكستانين ؟

صحيح فالطيار المصري اذكاء من الكمبيوتر وباقي الطيارين فالعالم اغبياء المنطق الركيك لا يفيد والبينه على من ادعاء ممكن صوره وحده لطيارين باكستانين ؟
ومال الطيار المصرى ومال موضوع النقاش ؟؟؟

هذي صوره لبعض الطيارين القطريين في تسليم الدفعه الاولى من الرافال وين الباكستانين يامتعلمين يابتوع المدارس:p

هذي صوره لبعض الطيارين القطريين في تسليم الدفعه الاولى من الرافال وين الباكستانين يامتعلمين يابتوع المدارس:pمشاهدة المرفق 166734

المعذرة عزيزي
هؤلاء طياري الأباتشي .
الآن بيقولون طياريين هولنديين .

ومن ذكر الطيارين المصريين الان يا عزيزي العزيز اللزيز. ام هم موجودون داخل عقلك الباطن ..... والمشكله ليست مشكلتي انا او مشكله الفرنسيين ولا حتي الباكستانيين يا عزيزي. المشكله مشكلتك انت ومشكله الاداره القطريه المعتوها والتي تريد ما لا تستطيع و تجلب ما لا تقدر عليه. عقد نفسيه في العقول الباطنية. اذهب وناقش الفرنسيين أو خاطب تميم وابويه واطلب منه مصدر علي عقده النقص ممن كل ما هو اكبر منهم قيمه ومقام. اسئله عن مصدر كراهيته لنا او للسعوديه او الإمارات يا عزيزي. مع أنه معروف بدون مصادر. الكبير كبيييييييير

ومن ذكر الطيارين المصريين الان يا عزيزي العزيز اللزيز. ام هم موجودون داخل عقلك الباطن ..... والمشكله ليست مشكلتي انا او مشكله الفرنسيين ولا حتي الباكستانيين يا عزيزي. المشكله مشكلتك انت ومشكله الاداره القطريه المعتوها والتي تريد ما لا تستطيع و تجلب ما لا تقدر عليه. عقد نفسيه في العقول الباطنية. اذهب وناقش الفرنسيين أو خاطب تميم وابويه واطلب منه مصدر علي عقده النقص ممن كل ما هو اكبر منهم قيمه ومقام. اسئله عن مصدر كراهيته لنا او للسعوديه او الإمارات يا عزيزي. مع أنه معروف بدون مصادر. الكبير كبيييييييير

انا احترم الشعب المصري ولا يعنيني امير قطر لكن يعنيني الشعب القطري فهو اخي بالدم والنسب والدين والعرق محاولتك استحقارهم لن يفيد نفع فهم وصلوا لمراحل من التطور لن تصلها ولا بعد قرن

بالضبط بس يصلح لدولة مثل الكويت عدد سكانها مليون ونص اما قطر عدد سكانها 300 الالف يعني لازم اقل شي تجند 33 بالمية من الشعب وهذا عدد كبير جداً
وماذا عن الإمارات فتجدهم قريب من القطريين ولكن انظر ماذا فعل ولاد ذايد. جيش صغير حديث قوي متقدم.يكفي مشاركتهم في عاصفه الحزم لتدل علي شجاعتهم وقدرتهم وعقيدتهم. القصه قصه اراااااااده

انا احترم الشعب المصري ولا يعنيني امير قطر لكن يعنيني الشعب القطري فهو اخي بالدم والنسب والدين والعرق محاولتك استحقارهم لن يفيد نفع فهم وصلوا لمراحل من التطور لن تصلها ولا بعد قرن
وانا لم اتكلم عن الشعب القطري. انا اتكلم عن الاداره القطريه المعتوها. ونسبك وقربك لهم لا يعني احد هنا علي الاطلاق هذا يعنيك لوحدك. وانا لا اعرف جنسيتك ولكن ما وصل إليه هم ولن استطيع ان نصل إليه نحن ولا بعد قرون حتي هو الغدر والخيانه و المؤامرات علي اقاربهم واخوانهم في الخليج يا عزيزي. فلا أراهم الصراحه ذهبو أبعد من ذلك.......

وانا لم اتكلم عن الشعب القطري. انا اتكلم عن الاداره القطريه المعتوها. ونسبك وقربك لهم لا يعني احد هنا علي الاطلاق هذا يعنيك لوحدك. وانا لا اعرف جنسيتك ولكن ما وصل إليه هم ولن استطيع ان نصل إليه نحن ولا بعد قرون حتي هو الغدر والخيانه و المؤامرات علي اقاربهم واخوانهم في الخليج يا عزيزي. فلا أراهم الصراحه ذهبو أبعد من ذلك.......

من قذف صواريخه جنوب السعوديه هي مصر ومن رجع جيشه جنايز من اليمن الجيش المصري مانبي نزيد احترام للمحترمين من شعب مصر

من قذف صواريخه جنوب السعوديه هي مصر ومن رجع جيشه جنايز من اليمن الجيش المصري مانبي نزيد احترام للمحترمين من شعب مصر
أولا عيب. انا ما غلطش فيك. وانا محترم . وانا ممكن ارود عليك و ازعلك كمان.
والصراحه لا أعلم ما دخل قصف جنوب السعوديه و حرب اليمن بما نقوله......
ولكني افهم ما ترمي إليه. ولكن في النهايه يا محترم نحن لم نخون أحد او نتئامر علي أحد ولم نطعن أحد في ظهره او نلعب دور حصان طرواده ضد أخوه لنا.
وبالنسبه لليمن. نحن أيضا لم نعطي إيران والحوثي احداثيات قوات التحالف ليقصفها الحوثي بالصواريخ...... خلينا ساكتين احسن
وأيضا لا تنسي ان تاخود بالك من لسانك عشان هتزعل

أولا عيب. انا ما غلطش فيك. وانا محترم . وانا ممكن ارود عليك و ازعلك كمان.
والصراحه لا أعلم ما دخل قصف جنوب السعوديه و حرب اليمن بما نقوله......
ولكني افهم ما ترمي إليه. ولكن في النهايه يا محترم نحن لم نخون أحد او نتئامر علي أحد ولم نطعن أحد في ظهره او نلعب دور حصان طرواده ضد أخوه لنا.
وبالنسبه لليمن. نحن أيضا لم نعطي إيران والحوثي احداثيات قوات التحالف ليقصفها الحوثي بالصواريخ...... خلينا ساكتين احسن
وأيضا لا تنسي ان تاخود بالك من لسانك عشان هتزعل

انا مابي ازعل المصريين فالكثير منهم محترم ولجل عين تكرم مدينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى