مرتزقة باكستانيون يقودون الرافال القطريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ما خبرته على الرفال كى يعمل كمدرب ؟
وما فائدته فى وجود الطيار الفرنسى صاحب الخبرة وممكن ان يدربه طبقا للتعاقد
ھذی مشکلۃ قطر و فرنسا و لیست مشکلتنا ۔ اھنا نرید فریق رافال فی الباکستان و اخذنا فریق طیارین متدرب علی رافال من فرنسا ۔

The first batch of pilots trained for Qatar in November 2017 were Pakistani exchange officers.
Basically PAF pilots on deputation to Qatari Air Force were sent by Qatar to France for being trained as Rafale Pilots. So that they can come back and train the Qataris how to Fly their Rafales.
Now Pakistanis know how to Fly Rafale before the Indians.
A Pakistani General once told the Indians "We will Suprise you". He didnt tell for how long we will keep surprising them

اربع خمس سنين ؟!! انت مركز وانت بتكتب ؟ طب ل تعرف خريج من الدفعه اللى فاتت واللى قبلها هتلاقيهم بيطيروا على المقاتلات والمروحيات عادى
كل ما يحتاجه دورة لعدة اشهر على الطراز
بتتكلم كأن الطائرات لها طاقم واحد فقط

الحل الطبيعى ان يتم ابتعاث الطياريين القطريين مع وجود طياريين لهم خبرة على الطائرة من فرنسا وهذا بند من الطبيعى ان يكون فى التعاقد
بدلا من ابتعاث اخريين لا يعرفوا شيئ

لو حد عاوز يحتلهم لن يمنعهم الجيش القطرى ولا المجموعه التركية مهما فعل
لا تنسى القاعدة الامريكية

ممكن تقولى فى كام طيارة وصلت قطر الى الان ؟ لا شئ
ياحبيبي انا اعي تماما ماذا اقول استحاله طيار اف ١٦ مصري يكون خريج لسه ابن امبارح لازم عدد ضخم من الطيران علي الكيه ٨ ثم الميراجات ثم الاف ١٦ ولو انت متابع مبتعثي مصر للتدريب علي الرفال كلهم رتب قديمه علي الاف ١٦ ليسو خريجين جدد !!!
والشهيد اللي سقط بالرفال كان رائد وكان طيار قديم علي الاف ١٦ وقبلها الميراجات !
التدريج دا هو اساس سلاح الجو المصري ودا شي طبيعي في اسلحه الجو الاخري !
وبالنسبه لموضوع الاحتلال يعني دول الحصار قادره تحتل قطر ولا مش قادره وبعدين اشارتك لوجود القاعده هنا ينفي قدره اي من دول الحصار علي اجتياح قطر دون موافقه الامريكان وهذا غير صحيح والا لماذا طالبت قطر الاتراك بارسال وحداتهم العسكريه الي قطر !
وياراجل كبر مخك سيبك من النقطه دي خلينا مركزين في نقطه الطيارين

القطري طار بالرافال قبل المصري والهندي هذة معلومة
ثانياً أمير البلاد طيار ميراج
وزير الدفاع طيار
يعني هل يعجز القطريون عن توفير طياريين !!!

بالأضافه تواجد طيارين باكستانيون في قطر أمر طبيعي أن كان فعلاً صحيح
فقد كانوا يطييرون بالميراج الأماراتيه من قبل
وعلموا المصريين في ودربوهم وقاتلوا معهم في 73

الحساسية من التعاون بين الدول الإسلامية شيئ مقزز وقذر ...
في الصورة أمير قطر على مقاتلة ميراج
مشاهدة المرفق 166688

وفي هذة الصورة على اليمين الطيار حسن آل ثاني أول عربي يقود رافال في فرنسا قبل أن يحلم الآخرين بالحصول عليها
مشاهدة المرفق 166690

وللأسف كانت هنا صور لكن فقدت بعد الترقية

فالخصومة مع قطر شيئ والفجور فيها شيئ آخر ...
برنس ياهيرون وردك في الجول والله الهادي

بالمناسبة تواجد المدربين والطياريين الباكستانيون في قطر أمر جداً قديم
هذة صورة من أول التسعينات مدرب باكستاني والباقي قطريين 2 منهم من آل ثاني

166692

وهنا طواقم باكستانية طياريين وفنيين على طائرات ميراج الأماراتيه فهل سيجرأ البعض ويصفهم بالمرتزقة ؟!

166694

166693

فضحتهم فرنسا ... الرفال جاهزة علي التسليم وقطر لم ترسل فنيين او طيارين للتدريب ثم ارسلت 100 باكستاني رفضت فرنسا منحهم فيزا الدخول ثم ارسلت 100 مجنس من عدة عرقيات .. :D:D:D:D:D
كلامك استاذ صدام تأكيد لكلامي ولا ينفيه ..
قطر ارسلت مواطنيها هذا العام 2017 كما قلت انت بعدما انتشرت الفضيحة ...
ولا العقد موقع من 2015 والاتفاق على 36 طيار و 100 فني ..
فمن الذين وصلوا في 2015 واين هم ؟ ...
الاخبار تفسر بعضها بعضا
طيب .. الخبر الذي انتشر واعلمه منقولا متواتر عن مصادر لا اشك بها نهائيا ..
ان قطر تعاقدت في اواخر 2015 وضمن العقد الارسال لعدد 36 يصبحون طيارين " دورة تحويليه " سنة مدتها و 100 فني في دورة مركزة 6 اشهر .. ولما تاخرت في الارسال وكانت الدفعة الاولي خرجت من المصنع في طور الاختبارات كررت فرنسا طلبها حتى ترسل قطر بشكل عاجل الطاقم البشري .. ارسلت قطر باكستانيين رفضت فرنسا الامر خوفا من اعاقة صفقتها مع الهند ..
ثم عادت وارسلت من جنسيات اخرى وربما بينهم قطريين وهذا استنتجته من كلام اخوي سلطان اعلاه وهو رجل ثقة ايضا ..
يبقى السؤال طالما ارسلت فاين هم ؟ ولماذا ترسل شباب خريج ثانوي في اول 2017 ؟؟؟
صدق نمر
من سبتمبر 2017

وعلموا المصريين في ودربوهم وقاتلوا معهم في 73

لم يشارك اى طيار باكستانى على الجبهة المصرية لكن تدربنا معهم فى سوريا وليبيا
وفي هذة الصورة على اليمين الطيار حسن آل ثاني أول عربي يقود رافال في فرنسا قبل أن يحلم الآخرين بالحصول عليها

الرفال جاءت الى مصر قبل تعاقد مصر عليها بسنوات ومؤكد ان طيارين مصريين ايضاً قادوها للإختبار

انا نفسك ماعندي خبره كبيرة
ممكن يكونون طيارين ميراج فرنسية ولهم خبره بالمنظومة الفرنسية وتم الاستعانه فيهم

??
ممكن مع أنني أميل الى فكرة الأخ Amrrr10 التي تقول أن قطر تقدم خدمة لباكستان كي يطلعو على مواصفات و الطائرة و يتدربوا عليها بأنفسهم و ربما تحت حجة أن قطر تستأجر طياريين باكستانيين

القياس على مصر وحرب اكتوبر غير حقيقى ... فارق كبير بين جيش قواته الجوية مدمرة تماما ويحاول بنائها من جديد بأسرع وقت ليخوض حربا جديد ... وجيش اصلا قائم على المرتزقة
ياباشا احنا كنا في حاله حرب مباشره طاحنه مع إسرائيل وكل العالم الغربي تقريبا بالنيابة عن كل مسلمي الارض. إسرائيل استعانت بطياريين امريكان. واذا شارك معنا طيار وله اتنين يتعمل علينا حفله

??
ممكن مع أنني أميل الى فكرة الأخ Amrrr10 التي تقول أن قطر تقدم خدمة لباكستان كي يطلعو على مواصفات و الطائرة و يتدربوا عليها بأنفسهم و ربما تحت حجة أن قطر تستأجر طياريين باكستانيين
اصلا الخبر قديم وانا كنت قلته من فتره. وحتي الفرنسيين اعترضوا علي هذا الأمر.وقالو نحن لسنا متعاقدين مع باكستان في هذه الصفقه ولكن بعد ما فقدو الأمل في استيعاب مغاوير القوات الجويه القطريه التدريب علي الرافال اتطرو لتسليمها الي المرتزقة الباكستانينن. وانا مصمم علي لفظ مرتزقه لاني لا اعتقد انهم ضباط عاملين في سلاح الجو الباكستاني وإنما اكيد طياريين أحرار وليسو في الخدمه وتم تجنيسهم لحل الأمر مع الفرنسيين

ليست مشكلة و لكن مانسبت الاستعانة ..؟!

وهل تقارن الجيش الاماراتي اللي حجمه يعتبر في المستوى الاقليمي بقطر اللي ماتملك جيش اصلا ً..؟! انا اتكلم بالمنطق

الجيش الاماراتي تقريبا اعداد قواته في المصادر بين 85-100 الف و هذا كافي للدفاع عن الامارات و الاحتلال لو ارادت ..!

و اغلبهم اماراتيين و يمكن نسبة الاستعانة لاتتعدى 10% ..؟!
اهلا بك أخ رفيدي لك عندي وحشه كبيره. خصوصا بعد التطورات الكثيره التي حدثت وتحدث في المنطقه و سقوط الكثير من الإقنعه في المنطقه. وظهور أخريين علي حقيقتهم. اتمني الآن ان تكون تفهمت وجهات نظري في أشياء كثيره و تفهمت أنني لم أكن اتجني علي أبناء عمومتك. وإنني لم أكن بالسوء الذي كنت تراني فيه انت ومعظم اخواني السعوديين والخلايجه. وإنما نحن كمصريين نحبكم ونخشي عليكم مثل اخواتنا. اتمني ذلك ...... فهل مازالت تسئ الظن في وفي أخوالك المصريين

اصلا الخبر قديم وانا كنت قلته من فتره. وحتي الفرنسيين اعترضوا علي هذا الأمر.وقالو نحن لسنا متعاقدين مع باكستان في هذه الصفقه ولكن بعد ما فقدو الأمل في استيعاب مغاوير القوات الجويه القطريه التدريب علي الرافال اتطرو لتسليمها الي المرتزقة الباكستانينن. وانا مصمم علي لفظ مرتزقه لاني لا اعتقد انهم ضباط عاملين في سلاح الجو الباكستاني وإنما اكيد طياريين أحرار وليسو في الخدمه وتم تجنيسهم لحل الأمر مع الفرنسيين

هل لديك مصدر عن تجنيسهم ، ثم أن الخبر يقول أنهم الدفعة الأولى و يذكر أن الدفعة الثانية ستكون قطرية و لم يقل أن الطياريين القطرين فشلو في الدورة التدريبية

بدون مبررات الإطلاع على الرافال وما شابه
الخيار القطري بتجنيس الباكستانيين خيار جيد جدا
هم موهوبون بالفطرة

الحجة صحف معادية
بلاش ننقل الكذب ونعرف انه كذب حبا بالكذب

تبرير البعض مخجل للغاية ازى اتعاقد على طيارة وانا معنديش طيارين
يعنى تعجبنى عروسة واتكلم عليها واكتب عليها و اصرف على الجواز دم قلبى وفى الاخر اجيب حد تانى يدخل
دا الوضع بكل صرحة من غير كلام كتير وبقول تانى العند القطرى مؤسف للغاية

وهنا طواقم باكستانية طياريين وفنيين على طائرات ميراج الأماراتيه فهل سيجرأ البعض ويصفهم بالمرتزقة ؟!

مشاهدة المرفق 166694
مشاهدة المرفق 166693
في الحالتين ليسو مرتزقه وهذا أمر طبيعي عند وجود نقص ف الكوادر حتى في الإمارات قائد حرس الرئاسه جنرال استرالي مستعار اعتقد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى