ألمانيا ترفض بيع دبابات Black Panther الكورية للسعودية !!!

دعً عنك المسؤولين و العالم فذلك امر لا حل له و غير مجدي النقاش فيه
لدينا امر واقع و سياسهً واضحه و نتعامل معها

ردي لمً يكن لإيجاد اعذار للألمان بل كان لتوضيح ان اَي رفض ألماني مبني علي رفض بيع سلاح يمكن استخدامه في قمع المتظاهرين و ليس بسبب اليهود
رفض الالمان مبني على الكذب ، لا يمكن ان تدافع عن التظاهر (وهو غير موجود اصلا) وبنفس الوقت تساعد دولة محتلة ... الرد مطلوب لتوضيح الحقائق ، سكوتك يعني قبولك بهذه الهرطقة.

طيب لماذا اوقفت الماني بيع زوارق احرس الحدود السعودي اكثر من مرة
هل تشكل خطر على المتظاهرين كما يزعمون رغم لايوجد مظاهرات في السعودية بسبب تكاتف الشعب مع الحكومة والحمدلله
طيب ليش اوقفت المانيا صفقة غواصات تايب 209 بعدد خمس غواصات بقيمة 2.5 مليار يورو مع ارتفاع العدد ل25غواصة مستقبلا بقيمة 12مليار يورو هل هذه ايضا تشكل خطر على التظاهرات المزعومة في عقولهم فقط
اين هم من قمع الصهاينة واستخدامهم الدبابات لضرب الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة
المسالة ليست حقوق انسان بل بسبب التيارات اليسارية في اوروبا
تحياتي لك اخي اسلام

اهلًا و مرحبا بك اخي

كما قلت سابقا : لننظر للواقع :
غالبيه دول العالم مع اسرءايل و تساندها و لا تدينهم في شيء
من يدين و يشجب هم الدول العربيه و بعض الدول الاسلاميه
لذلك التذكير بما تفعله اسرءايل للفلسطينين لا يقدم او يؤخر - ما نراه انا و انت لا يشكل اَي فارق في السياسه الدوليه

انا نقلت ما قالته الحكومه الالمانيه
في أخر صفقه زوارق وقفت كان السبب هو حرب اليمن

لم اقرأ ابدا عن طلب سعودي لغواصات - ألمانيا أعطت مصر غواصات و سجل حقوق الانسان المصري أسوأ من السعودي

مجددا أخي :
انا نقلت ما قالوه الألمان و ليس راي شخصي
هو سلاحهم و يفعلون به ما يشاؤون

و تلك أموال المملكه تفعل بها ما تشاء

لتذهب ألمانيا الي الجحيم لا يهمني في شيء

رفض الالمان مبني على الكذب ، لا يمكن ان تدافع عن التظاهر (وهو غير موجود اصلا) وبنفس الوقت تساعد دولة محتلة ... الرد مطلوب لتوضيح الحقائق ، سكوتك يعني قبولك بهذه الهرطقة.

هل تطلب مني انا التوضيح ؟ اضحكتني
انا لست مندوب ألمانيا في المنتدي
اطلبه من الألمان - انا نقلت ما قالوه

حرب اليمن
بالله عليك فيه سلاح ما يستخدم بالحرب ، هل اشتريناه للزينة مثلا ... واصلا لو كانوا ضد الحروب (كان) ما دعموا كيان غاصب (محتل) ... اعذار ممجوجه ، ويجب وضع حد لبربرتهم بالاعلام امام العالم ، ويجب فضحهم.

لماذا لا يتم التوجه للروس بالحصول على التى 90 sm بعيدا عن تحكمات الغرب بلاش دى !!!!!!!!!! وانسى اللى نا قولته لماذا لا يتم التوجه للايطالين للحصول على حقوق ملكية arriete زى ما الاتراك عملوها سابقا مع الاتاك مع التعاقد مع الاوكران على تطوير منظومة قتل صعب لها
للمعلومية الدبابة ايطالية بالكامل من محرك ومدفع ولا اعتقد الايطالين هيرفضو
مشاهدة المرفق 162725

مشاهدة المرفق 162726

مشاهدة المرفق 162727
مشاهدة المرفق 162728
هذا ماقلته انا
الطليان وبولند دباباتهم تحفه عسكرية

هل تطلب مني انا التوضيح ؟ اضحكتني
انا لست مندوب ألمانيا في المنتدي
اطلبه من الألمان - انا نقلت ما قالوه
ومن قال اني اطلبه منك يا عزيزي :unsure: ... ردي كان يتناول الهرطقة الالمانية ، ولا دخل لك فيها :ROFLMAO:

الهجوم الاعلامي يجب ان يقابل بهجوم اعلامي ... لو ربع الحملة اللي على العصملي وشلته ذهبت ضد هؤلاء الغجر ، كان استفدنا كثير

في رأيي يغلق الموضوع احسن, هو في الاساس دردشه لكاتب روسي ليس له علاقه بالامر من قريب او بعيد, و اصبح البعض ينظرون في حقوق الانسان :LOL:
تصريح ميركل اليوم كافي ووافي, و ادرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح ?

بالله عليك فيه سلاح ما يستخدم بالحرب ، هل اشتريناه للزينة مثلا ... واصلا لو كانوا ضد الحروب (كان) ما دعموا كيان غاصب (محتل) ... اعذار ممجوجه ، ويجب وضع حد لبربرتهم بالاعلام امام العالم ، ويجب فضحهم.

لا اعلم لما تهاجمونني و كانني المستشار الخاص بميركل
انا نقلت ما قالوه الألمان و أسبابهم
من يريد التواصل مع المستشارة ميركل :
[email protected]

اخي : انت في منتدي عربي و الكل هنا يعلم ما تفضلت به جيدا من ان رفضهم بيع السلاح بحجج واهيه ويزودون اسرءايل بالسلاح رغم قمعها للفلسطينين الخ

العالم لا يعرف العداله - كل دوله تحدد مصالحها بطريقتها
هو سلاحهم و هي أموال المملكه

ان تعاقبهم بتجاهلهم افضل من ان تحاول معهم

زوارق حرس الحدود المسؤولة عن حماية المياه الاقليميه السعودية تقمع المتظاهرين كما يزعمون :اخ:

الزوارق : الخوف من استخدامها في حرب اليمن :))
لا تفتري علي المستشارة يا علي

لا اعلم لما تهاجمونني و كانني المستشار الخاص بميركل
انا نقلت ما قالوه الألمان و أسبابهم
من يريد التواصل مع المستشارة ميركل :
[email protected]

اخي : انت في منتدي عربي و الكل هنا يعلم ما تفضلت به جيدا من ان رفضهم بيع السلاح بحجج واهيه ويزودون اسرءايل بالسلاح رغم قمعها للفلسطينين الخ

العالم لا يعرف العداله - كل دوله تحدد مصالحها بطريقتها
هو سلاحهم و هي أموال المملكه

ان تعاقبهم بتجاهلهم افضل من ان تحاول معهم
الله يهديك ، قلت لك ان الرد ليس عليك بل على حجج الالمان اللي ما تدخل العقل ... العالم ليس مغفل ويعرف الصح والغلط ، لو كان العالم مغفل لما خسرت اسرائيل في كل مناسبة بالجمعية العمومية بمجلس الامن ، اسرائيل تربح بسبب الفيتو وبسبب الدول اللي من شاكله المانيا ... السكوت يثبت التهمة عليك ، التجاهل حيله العاجز ، ونحن لسنا بعجزه.

بالمناسبة من يعطل صفقات السعودية مع المانيا هي الاحزاب المتحالفة مع حزب الديمقراطي المسيحي ( حزب ميركل ) أكثر من الحزب الحاكم

الله يهديك ، قلت لك ان الرد ليس عليك بل على حجج الالمان اللي ما تدخل العقل ... العالم ليس مغفل ويعرف الصح والغلط ، لو كان العالم مغفل لما خسرت اسرائيل في كل مناسبة بالجمعية العمومية بمجلس الامن ، اسرائيل تربح بسبب الفيتو وبسبب الدول اللي من شاكله المانيا ... السكوت يثبت التهمة عليك ، التجاهل حيله العاجز ، ونحن لسنا بعجزه.

موضوع الهجوم كان لمن هاجمني لذلك وضعته في صيغه الجمع

تجاهلهم في صفقات السلاح - فرنسا تبيع اَي شيء و كل شيء - حالها كحال روسيا و الصين

اما إعلاميا طبعا مطلوب وجود اكبر لأصوات تمثل الرؤيه السعوديه
اتمني في المستقبل ان التخطيط للفعل كما تفعل اسرءايل و ليس لرد فعل كما تفعل الدول العربيه

تحياتي اخي

زوارق حرس الحدود المسؤولة عن حماية المياه الاقليميه السعودية تقمع المتظاهرين كما يزعمون :اخ:
اليوم الذي ستخلده الذاكره الاسلاميه والعربيه هو يوم رفس البندقيه الالمانيه من مصانعنا وادخال الكلاش بتصنيع محلي

اتمنا وقتها يعمل حفل تدمير للبندقيه الالمانيه يحظره الملك وولي العهد وجمهور سعودي عريض نوجه به رساله لدول العالم هذا مصير اسلحه اشتريناها منكم ومنعتو قطع غيارها

____
واتمنا ان نبدء بالشق المدني من الخفيف للثقيل ايجاد البديل وتشغيله ثم حفل اعدام للمنتج الالماني خل شركات الحديد السعوديه تشتغل

تدمير قطعه واحده من كل منتج الماني اوجدنا وشغلنا بديل له يكفي لتوجيه اهانه لهم ودرس للعالم

كيف يؤخذ على الموضوع وهو غير رسمي !!

الموضوع عبارة عن شخص كتب وجهة نظرة ...!!

والعضو الذي نقل الموضوع على انه رسمي شخص حزبي

ومعروف بعداءة للسعودية

طيب ورا المشرفين ما يعدلون عنوان الموضوع ما دام صاحبه معروف بهالشيء ؟

اليوم الذي ستخلده الذاكره الاسلاميه والعربيه هو يوم رفس البندقيه الالمانيه من مصانعنا وادخال الكلاش بتصنيع محلي

اتمنا وقتها يعمل حفل تدمير للبندقيه الالمانيه يحظره الملك وولي العهد وجمهور سعودي عريض نوجه به رساله لدول العالم هذا مصير اسلحه اشتريناها منكم ومنعتو قطع غيارها

____
واتمنا ان نبدء بالشق المدني من الخفيف للثقيل ايجاد البديل وتشغيله ثم حفل اعدام للمنتج الالماني خل شركات الحديد السعوديه تشتغل

تدمير قطعه واحده من كل منتج الماني اوجدنا وشغلنا بديل له يكفي لتوجيه اهانه لهم ودرس للعالم
اخراج البندقية الالمانية لا تحتاج حضور الملك وولي العهد
يكفي ارسال ابناءنا وبناتنا ?جيل المستقبل من المدارس
ليرو كيف نصنع بنادق الكلاشنكوف واخراج الالماني
ليعلمو همة وعظمة بلادهم في التصنيع العسكري لبث روح الطموح والشموخ
كشموخ وعظمة وهمة جبال طويق
وهذه البداية بعدها ننتقل للتصنيع العسكري المتوسط وبعدها التصنيع العسكري الثقيل
ودام عزك ياوطن

العجوز الشمطاء لاويتن ذراعنا في سمينس لو نفرض رسوم عليهم او نمنع استيراد سياراتهم راح تعاملنا بالمثل
وصدقني ان سابك تعلن افلاسها لأن قوالب صك الحديد وادوات كثيره في سابك تأتي قطعها من المانيا عن طريق سمينس على ما اعتقد.
واتوقع قيادتنا حفظهم الله يبحثون عن البديل الان ب الاشياء الاساسيه والطبيه اما السيارات ف هي كماليه لاينظر لها
التبادل التجاري بين السعودية والمانيا محدود جدا ولايوجد اي تاثير من المانيا للسعودية
اما قوالب الحديد اعتقد تنصع في شركة حديد التابع لسابك وشركات اخرى في الجبيل

اخراج البندقية الالمانية لا تحتاج حضور الملك وولي العهد
يكفي ارسال ابناءنا وبناتنا ?جيل المستقبل من المدارس
ليرو كيف نصنع بنادق الكلاشنكوف واخراج الالماني
ليعلمو همة وعظمة بلادهم في التصنيع العسكري لبث روح الطموح والشموخ
كشموخ وعظمة وهمة جبال طويق
وهذه البداية بعدها ننتقل للتصنيع العسكري المتوسط وبعدها التصنيع العسكري الثقيل
ودام عزك ياوطن
نحن سنخرجها من الخدمه بعد دخول الكلاش وهذا طبيعي بعد ايقاف او توقف الارسال الالماني لخمس او اربع قطع اساسيه للبندقيه تنتج في المانيا بينما الباقي في السعوديه

والحفل الملكي قصدي منه لينشر عالميا عبر الصحف العالميه وتوصل رسالتنا لصناع السلاح

عودة
أعلى