تصاعد الفضائح يهدد بإسقاط رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو

اتوقع ان الملاحظة في نهاية الرد لها دور كبير اذ انه اصبح من المستحيل ان ادخل بأي نقاش عقلاني مع اي شخص بدون عشرين عضو من جماعة: انت اخونجي، رافضي، ملحد، حاقد، غيور، مخرب، مندس. بدون اي استعداد منهم لتقبل فكرة ان انتقادي لدولة لا يعني انها ستنهار بعد عشر دقائق و انه ليس بمحامي دفاع موكل من دولته للدفاع عن سياساتها في المنتدى.
لكن مع ذلك اتمنى من كل قلبي ان يكون تغيير ايجابي بإتجاه تقبل الرأي الآخر، فنحن نلتقي لنرتقي.
بالضبط ... دافع عن رأيك بلا تهجم شخصي
بالنسبه لموضوع حذف المشاركة: اعتقد ان قوانين المنتدى واضحة جداً، و انا عن نفسي اتبعها بحذافيرها و مع انني ارى ان الادارة تعاني مشكلة بعدم الحيادية احياناً، إلا ان تصرفات الادارة و حرصها على المنتدى يكفى للتغاضي عن حذف رد او اثنان بدون سبب.
احيانا ما تكون المشكلة في التحيز وعدم الحيادية ، بل في فض الاشتباك بأي طريقة كانت ... اعطي مثال ، من كم يوم (في) موضوع العمل الارهابي في نيوزلندا ، تم فتح نقاش فرعي (الفتوحات الاسلامية والحملات الصليبية) ، وحصل نقاش ، (في) البداية كان جيد ، وكنت سأدخل في النقاش اذا فرغت من عملي ... اللي حصل (ايش) ، رجعت ولقيت كل المشاركات محذوفة ؟! ، تأكدت ان الموضوع صار فيه عراك او لم يعجب المشرف او او ... هالطريقة غير مرنة وغير جيدة ولا تثري المنتدى ، وتعتبر قمع للرأي المخالف ، واذا على الموضوع ومساره (فممكن) نقل المشاركات ، وفتح موضوع جديد ، واكمال النقاش (بلا) غلق او حذف ... الحذف يجب ان يخصص للأساءه فقط مع عقوبة.

عودة
أعلى