راجمة الصواريخ الاوكرانية Vilkha

الأستروس متطورة هذي ميزة
? نعم دقيقة التوجيه لكن مداها لايتخطى ٨٠كم لم اعلم في يوم من الايام اننا ادخلنا صواريخ استروس اللي مداها يفوق١٢٠كم وهيا تختلف عن الكروز وكانت معروضه في الجنادريه زمان ب ٣ انواع من ذخائرها وادعى العسكري ان ذخيرتها تصنع محليا

اذا الصاروخ جاهز وتم تجربة جميع أجزائه ليه يتأخر إنتاجه لعام 2022 هل بناء المصنع يستغرق كل هذا الوقت في شيء في الموضوع لا أفهمه

لا أعلم
ولكن كان المخطط ان يختبر الصاروخ في أواخر 2018 ولكن تم تأجيله الى أكتوبر 2019
ولكن من متابعتي للاوكران فهم سيئين جداً في المواعيد وفاسدين

? نعم دقيقة التوجيه لكن مداها لايتخطى ٨٠كم لم اعلم في يوم من الايام اننا ادخلنا صواريخ استروس اللي مداها يفوق١٢٠كم وهيا تختلف عن الكروز وكانت معروضه في الجنادريه زمان ب ٣ انواع من ذخائرها وادعى العسكري ان ذخيرتها تصنع محليا

استروس مداها يوصل 300km وتختلف الامدية بأختلاف عيارات الذخيرة.

تطوير الاستروس لمعيار Astros2020 يتم في خميس مشيط ، والسعودية تصنع وتشغل ذخائر مختلفة

استروس مداها يوصل 300km وتختلف الامدية بأختلاف عيارات الذخيرة.

تطوير الاستروس لمعيار Astros2020 يتم في خميس مشيط ، والسعودية تصنع وتشغل ذخائر مختلفة
لكن لم يذكر منها ام مدى اكثر من ٨٠كم

أصابت الهدف بالضبط على مسافة 70 كم".
متوقع في المستقبل القريب تطوير جيل جديد من الصواريخ من هذه الفئة ، قادر على ضرب أهداف على بعد أكثر من 200 كيلومتر

هل ذكرو مقدار دقة الراجمة ؟

يمكن تركيب تسليح جوباريا بـ 16صاروخ Vilkha عيار 300مم

انا الصراحه معرف ليش اشترينا هالراجمه بتكلنوجيا حقها مداها قصير مره مجرد تكلفه ماليه وتضييع وقت رغم الكثافه ?

يا اخي هذي مساندة للمشاة انا استغرب ليش ربط المواضع

كانك تقول ليش العسكر عندهم مسدسات المفروض كلهم عندهم ار بي جي لانه قوي و مداه اطول و يخترق التحصينات و الدروع ؟!

انا الصراحه معرف ليش اشترينا هالراجمه بتكلنوجيا حقها مداها قصير مره مجرد تكلفه ماليه وتضييع وقت رغم الكثافه ?

ربما لان التضاريس الوعرة في بعض مناطق المعارك مع الحوثيين تحتاج الى مجنزرات

رغم اني ايضا تفاجأت مثلك من الاختيار
مشاكل المجنزرات لا تعد و لا تحصى​

سيختبر الجيش أنظمة الصواريخ alder-M و Neptune يوم - 3-4 أكتوبر في منطقة أوديسا . في موقع اختبار Alibey في منطقة Tatarbunar ،

في هذا الصدد تم إغلاق جزء من منطقة البحر الأسود للمياه أمام الملاحة. أيضا ، وقام الجيش بإغلاق جزء من الخط الساحلي بالقرب من مصبات توزلا.

التعديل الأخير:
تلقى الجيش الاوكراني أول 100 صاروخ لراجمة Vilkha

نجاح تجربة اطلاق صاروخ vilkha-m من على بعد 100KM بمدى انحراف اقل من 30 متر

عودة
أعلى