متابعة التطورات في السودان

#عاجل تحالف الحرية والتغيير ما تبقى اصعب مما مضى لان النظام سيقاوم

#عاجل تحالف الحرية والتغيير ما يتم الان من اجراءات هو من الجناح العسكري للحركة الاسلامية وليس الجيش

ليس من حق احد التدخل ليفرض رأية, من حقنا عليكم ان تسمعو صوت الشعب وتدعموه "للتوضيح"
انا لم اقل فرض راى انا قلت حفظ مصالح ليس اكثر

فى الدول الديمقراطية مثلا يتم تدعيم طرف على حساب طرف يحفظ مصالحك سواء بدعم مادى او معنوى او سياسى

مع اختلاف الطرق فى دولنا المتخلفة للاسف

وانا مع حرية الشعوب للعلم لكن ضد التخريب ولحد.الان للامانة الشعب السودانى انتهج اكثر الطرق سلمية لتحقيق اهدافه وحفظ مقدرات بلده مع عدم التخريب ودا اللى عجز الطرف الاخر لانه لم يجد مبرر ولا سبب للتخوين او تصفية الاعتصام مما دفع الشرفاء فى الجيش للوقوف مع الحراك واعتقد لو استمر الشعب السودانى على هذا المنوال سينول ما اراد

والله انا بحسدكم

احنا فى مصر خربناها ورجعنا نعيط دلوقتى

ربنا معاكم

انا لم اقل فرض راى انا قلت حفظ مصالح ليس اكثر

فى الدول الديمقراطية مثلا يتم تدعيم طرف على حساب طرف يحفظ مصالحك سواء بدعم مادى او معنوى او سياسى

مع اختلاف الطرق فى دولنا المتخلفة للاسف

وانا مع حرية الشعوب للعلم لكن ضد التخريب ولحد.الان للامانة الشعب السودانى انتهج اكثر الطرق سلمية لتحقيق اهدافه وحفظ مقدرات بلده مع عدم التخريب ودا اللى عجز الطرف الاخر لانه لم يجد مبرر ولا سبب للتخوين او تصفية الاعتصام مما دفع الشرفاء فى الجيش للوقوف مع الحراك واعتقد لو استمر الشعب السودانى على هذا المنوال سينول ما اراد

والله انا بحسدكم

احنا فى مصر خربناها ورجعنا نعيط دلوقتى

ربنا معاكم
افضل طريقة لحماية المصالح هو سماع صوت الشعب والضغط في تنفيذ مطالبة
واضمن لك مصالحك ستتحقق

افضل طريقة لحماية المصالح هو سماع صوت الشعب والضغط في تنفيذ مطالبة
واضمن لك مصالحك ستتحقق
اقبل الاختلاف ولكنه ليس شرط واضرب امثلة مع مصر لنظام انتخبه الشعب وعادى محيطه قبل شعبه

لكن وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

وعلى رآى عبد الغفور

الدنيا بتدى للى قادر ياخد .. وعايز ياخد

اقبل الاختلاف ولكنه ليس شرط واضرب امثلة مع مصر لنظام انتخبه الشعب وعادى محيطه قبل شعبه

لكن وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

وعلى رآى عبد الغفور

الدنيا بتدى للى قادر ياخد .. وعايز ياخد
لم يتم دعم نظام مرسي من اي نظام محيط بخلاف البشير وقطر...
هل تم حفظه مصالحهم بعد الاطاحه به؟

#عاجل تحالف الحرية والتغيير جميع قوى التحالف متفقة على مرحلة انتقالية لمدة 4 سنين

#عاجل تحالف الحرية والتغيير ليس مطلوب من الجيش تاسيس الحكومة المدنية بل بحمايتها وتامين عملية تاسيسها

#عاجل تحالف الحرية والتغيير لن نكرر خطء 1985 بوضع جميع السلطات بيد المجلس العسكري وتحولت الحكومة المدنية ان ذاك الى ديكور

#عاجل تحالف الحرية والتغيير نحن لم نرحب بحضور البرهان ولكن سعدنا بسماع صوت الجماهير وترابط الشعب

##عاجل تحالف الحرية والتغيير السلطة الان ليست بيد المجلس العسكري وظيفته فقط تنفيذ سلطة الشعب واوامر الشارع

#عاجل تحالف الحرية والتغيير كل الخيارات مفتوحة اذا اصر المجلس العسكري على تولي الحكم

##عاجل بيان المجلس العسكري بالتزامن مع بيان تحالف الحرية التغيير ##

#عاجل المجلس العسكري يبدأ بقوله لنبدأ تنفيذ مطالب الثورة ودعاءة للشهداء

#عاجل المجلس العسكري الغاء حالة الطوارئ واطلاق صراح جميع المعتقلين الذين تم اعتقالهم تحت اي بند من بنود المظاهرات

#عاجل المجلس العسكري فترة انتقالية عامين كحد اقصى يتم في نهايتها او خلالها تسليم السلطة لحكومة مدنية

#عاجل محاسبة جميع الفاسدين و ارساء حكم القانون والسيادة هو دور المجلس العسكري في الفترة الانتقالية

#عاجل المجلس العسكري سنهئ مناخ سياسي لتشكيل احزاب لتفضي الى انتقال السطلة الى حكومة مدنية

عودة
أعلى