متابعة التطورات في السودان

اختفاء الجنجويد و ظهور عصابات مسلحة




D8aht_IXoAIxSKW.jpg
 
جامعة الدول العربية جثة هامدة، منظمة التعاون الاسلامي جثة هامدة.. لذا جاء الاتحاد الأفريقي ليعبيء الفراغ ..تباً لكم ما أفشلكم!



 

D8cjfdqWsAAytBz.jpg
وعي يُحير.
بدءً من الحركات المسلحة في السودان مثل الحركة الشعبية لتحرير السودان وحركة العدل والمساواة على الرغم من اعتقال قادتهم في الخرطوم ولا احد يعلم مصير ياسر عرمان, خرجوا ببيان وادانوا الاعتقال والتزموا بالسلمية والتزموا وقف اطلاق النار في عموم السودان قائين نحن حملنا السلاح لأكثر من 19 عاماً ولم نحقق شئ السلمية في 6 اشهر اسقطت النظام..

ثم منذ الامس والجوامع تعم بدخلاء يمسكون المكرفونات ويدعو العامة للتسلح والتصدي لعصابات النهب والشعب كان اوعى والتزموا البيوت.

الجنجويد يأتون ويطلقون النيران من سياراتهم ويدخلوا بيها الاحياء ويتركونها باسلحتها والناس بلغت الاستخبارات عن هذا ولم يقرب منها احد,

ثم التروس في الشوارع, وجه تجمع المهنيين بوضع الترس والعودة للمنازل لعدم اعطاء الفرصة لافراد الجنجويد باراقة المزيد من الدماء وعندما ياتوا لفك المتاريس ويذهبوا يخرج الناس مرة اخرى ويضعوا المتاريس من جديد.
 
مصورين 10 اشخاص راشين عليهم تراب وعارضين معروضات رديئه وقال القبض على المخربين!!
طيب الفيديوهات الحايمه رغم انكم سيطرتوا على النت والعالم شافها دي شنووو؟؟!!!

حمير اغبياء فضحكم الله رغم تخطيطكم

D8chGT4X4AACJJZ.jpg
 
رئيس وزراء إثيوبيا يدخل على خط الوساطة في أزمة السودان

مشاهدة المرفق 177826



نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر دبلوماسي في سفارة إثيوبيا بالخرطوم، أن رئيس الوزراء آبي أحمد سيزور السودان للوساطة بين المجلس العسكري وتحالف المعارضة حول انتقال ديمقراطي في السودان.


وحسب المصدر، فإن آبي أحمد سيجتمع مع أعضاء "المجلس العسكري الانتقالي" وشخصيات من حركة إعلان قوى الحرية والتغيير المعارضة خلال الزيارة التي ستستمر يوما واحدا، دون أن يذكر موعدها.


177936


وصل رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد إلى الخرطوم، حيث التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبد الفتاح البرهان، في إطار وساطة تقودها أديس أبابا لانتقال ديمقراطي في السودان.

ونقلت "رويترز" عن مصدر دبلوماسي في سفارة إثيوبيا بالخرطوم، أن رئيس الوزراء الإثيوبي سيجتمع مع أعضاء "المجلس العسكري" وشخصيات من حركة "إعلان قوى الحرية والتغيير" المعارضة، خلال الزيارة التي ستستمر يوما واحدا.
 
#عاجل | المتحدث باسم قوى الحرية والتغيير:

نسعى لنقل الصورة لما حدث في السودان للقوى الإقليمية

على المجلس العسكري تسليم السلطة للمدنيين وألا يكون ضمن معادلة الحل

المجتمع الدولي يتحدث عن تسليم السلطة للمدنيين وليس عن شراكة مدنية عسكرية

لا يمكن إجراء انتخابات خلال 9 أشهر

المجلس العسكري شريك غير مناسب لإدارة الفترة الانتقالية

نطالب بتحقيق دولي في فض الاعتصام وخروج قوات الدعم السريع من الخرطوم



 
علماء الباسطة مدعيي السلفية والسلفية منهم براء!! لسه شايفين المجلس العسكري حمل وديع وقوي التغيير هي الذئب الشرس !! طبعا لا عجب في ذلك اذ كانو ايام قتل نظام الانقاذ للشعب يرون فيها الامن والامان !!


D8WAUZ_XUAEQv7l.jpg
 
المتحدث باسم "حكومة المجلس العسكري الإنقلابي" أتوا له بمترجم!!

بسبب جهل العسكر المفضوح هذا قلنا: مدنيييييييية :)




D8cxHZvWwAEiMBE.jpg
 
أصبحنا في زمن حكم المجلس العسكري الإنقلابي دولة يتوسط الجيران لنا عنده كي لا يبيدنا!!

لذلك لابد من سلطة مدنية بدون أي تنازلات


D8cpHpcWsAI2TOX.jpg
 
عودة
أعلى