نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة أنت ليس جزائري فحينما لا تفرق بين رقم 16 تابع لاوية الجزائر ورقم 31 تابع لوهران.

ثاني شيء معظم الجزائريين مع الإنتخابات الاتية وإذا نجحت ستقطع دابر الوكالات والعملاء والمشككين.

ثالثا ومن اسباب مشاركة الشعب معظمه في الإنتخابات يجدها الوسيلة الوحيدة التي تثبت إما هنالك حقا ديمقراطية وشفافية أم لا ومن يهتف لا للإنتخابات لأنها ستكون مزورة قبل إجرائها فهم وكالات ولهم مخططات فكيف نكم على إنتخابات مزورة قبل حدوثها أصلا.


15 سنة جسنا في حق حنون وسعيد وتوفيق و 20 سنة في حق طرقطاق ونزار ونجليه

هل سنرى وزيرا في دولة عربية يسجن ههههههههه وفي الجزائر وزير دفاع يسجن وشقيق رئيس يسجن ورئيس مخابرات يسجن .


الحمد لله على نعمة الله .
هل تصدق كذبتك هذه ؟؟ ان كنت رجلا ضع لي صورة لمشاركتي التي اخطءت فيها في رقم ولاية وهران 31 .

انا كتبت ولايتي تيزي وزو و بجاية الحاملين للوحات الترقيم 16 و 06 . بدل أن أضع 15 لتيزي وزو و ذلك أثر خطء لتقارب الرقمين 5 و 6 في لوحة أرقام الهاتف. والله امثالك منافقون.

انا جزائري و راني نيفتك. و الآن وري لي النيل و الرجولة تاعك. أرواح نخرجو لبعضانا رأس راس
 
منك بالصح؟ تريد انتخابات يحضرها من كان يحضر التزوير في عهد بوتفليقة من القايد صالح إلى بدوي إلى بن صالح إلى شرفي و كذلك المترشحين بن فليس و تبون و ساحلي و بلعيد . إذا كنت اكذب فصحح لي .

القايد صالح يريد انتخابات يخرج فيها رئيس من عصابته ليحميه و يحمي أولاده فقط.

أقولها من الأخير كل من يريد انتخابات 12 ديسمبر هم فقط بقايا نفايات النظام السابق و العصابة التي تريد تجديد نفسها فقط لا غير . و أتحدى من يثبت لي العكس
 
عاجل : رئيس الحكومة السابق عبد المجيد تبون يعلن ترشحه .

أمل الجزائر ، كلنا معك

204778
 
عاجل : رئيس الحكومة السابق عبد المجيد تبون يعلن ترشحه .

أمل الجزائر ، كلنا معك

مشاهدة المرفق 204778

ههههه هل تتعمدون أم أنكم لا تعلمون؟ ؟؟ هذا تلميذ آل بوتفليقة . و الكل يعلم ذلك و معه ستعود الجزائر إلى حكم الدوار 20 وزير من مدينة واحدة
 
عاجل : رئيس الحكومة السابق عبد المجيد تبون يعلن ترشحه .

أمل الجزائر ، كلنا معك

مشاهدة المرفق 204778


خخخخخخخخخ امل الجزائر ...نعم انه الباديسي النوفمبري الذي انتظره الجزائرين منذ عقود

الذي افرغ الخزينة العمومية في اكبر فضيحة مالية عرفتها الجزائر في قضية خليفة :LOL::LOL: و الوزيرالذي نهب الملايرلما كان وزير السكن في قضية عدل1.:D:D:D ابنه تاجر الكوكاين تمى الافراج عنه بدون حق الان الاب هو المشروع مشروع الرئاسة :whistle::whistle:

8FA667D9-9AE2-4764-854E-84C4A8FF729C.jpeg


اسمع يا لحاس اسمع :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

 
عبد المجيد تبون أمل الجزائر الجديده يتحدث عن أبناء فرنسا في الجزائر ، و معارضة وضع اسماء عربية على أحياء الجزائر ، هذا رئيس الجزائر القادم مهما حاول الفرنكوفون تشويهه .

 
السيرة الذاتيه لعبد المجيد تبون إبن مدينة النعامة و ابرز مرشح لرئاسيات الجزائر .


 
عبد المجيد تبون أمل الجزائر الجديده يتحدث عن أبناء فرنسا في الجزائر ، و معارضة وضع اسماء عربية على أحياء الجزائر ، هذا رئيس الجزائر القادم مهما حاول الفرنكوفون تشويهه .



و زيد أكمل انه قبل أن يعزل من منصبه كوزير اول قامت ماما فرنسا باستدعاءه إلى باريس و ذهب كالكلب المطيع و قد تم عزله مباشرة بعد عودته إلى الجزائر لان سادته الكلاب الأخرين من عصابة بوتفليقة أرادوا منه أن يأخذ منهم الأذن قبل الذهاب . طبعا فهم يتنافسون أيهم يخدم فرنسا أكثر . أم أن هذه نسيتها أو تريد اخفاءها؟
 
والله انا اليوم فرحان بعد إعلان تبون ترشحه ، سيفوز بنتيجة ثقيلة ، اليوم كل الشباب في الحي الذي أقطن به فرحانين ??
 
والله انا اليوم فرحان بعد إعلان تبون ترشحه ، سيفوز بنتيجة ثقيلة ، اليوم كل الشباب في الحي الذي أقطن به فرحانين ??

و انا كل الشباب الذين أعرفهم و الواعي و أغلبهم جامعيين يحضرون غدا للمسيرة المليونية التي ستسقط الانتخابات
 
سبحان الله الخائن القايد صالح نفايات عصابة آل بوتفليقة يريد تنظيم انتخابات كل ما فيها من آل بوتفليقة و العصابة . من المترشحين إلى الوزير الأول إلى رئيس الدولة و الولات و رئيس الهيئة الانتخابية وووو

قلنا لكم من الأول أن عندما تعطى مسؤولية و قرار لحمار الأركان فالنتيجة هي هذه .

و ليكمل استحمار نفسه يطلق عليها تسمية انتخابات نزيهة و الكل يعلم أنها ستكون مزورة مسبقا . نتيجتها أن نظمت ستكون لصالح بن فليس أو تبون و هم أبناء العصابة و مهمتهم ستكون حماية مصالح العصابة الحالية بقيادة الخائن صالح
 
:ها: :ها: :ها:

Abdelmadjid TEBBOUNE, un marocain pure souche


Moins d’une semaine après la proclamation des résultats officiels des élections législatives du 4 mai 2017, la présidence a renseigné le nom du nouveau locataire de la Primature, ça sera Abdelmadjid TEBBOUNE. Si cette information a surpris l’Algérie tout entière, le Maroc s’y attendait et s’y impatientait car il va de soi, comme la plupart des membres du gouvernement algérien, Abdelmadjid TEBBOUNE est d’origine marocaine.

TEBBOUNE EST ORIGINAIRE DE FÈS
Si les autres ministres originaires du Maroc n’étaient pas particulièrement typés, le physique de TEBBOUNE est très marqué par les traits du marocain de souche.

Il faut aller au Maroc, à Fès plus précisément, pour se rendre compte combien la ressemblance est frappante avec ses concitoyens portant le même patronyme mais à une lettre près !

Pour les marocains, le nom Tebboune s’écrivant et se prononçant T en arabe تبون en langage de rue signifie le sexe de la femme. Mais Tebboune avec un T renforcé, طبون est bel bien un patronyme de toute une tribu maraboutique à Fès au Maroc. Le plus illustre des TEBBOUNE à Fès fut le chef d’une Zaouïa marocaine, le Cheikh Redououne TEBBOUNE.

LE 1ER MINISTRE EST IMPRÉGNÉ DE LA CULTURE DE LA CORRUPTION
Abdelmadjid TEBBOUNE, cité en 2007 dans la scandaleuse affaire Khalifa*, a réussi à faire éluder son implication et à faire fermer les yeux sur les largesses consenties à sa famille et ses proches. L’homme est comme la plupart des membres du clan Bouteflika, il est imprégné de la culture de la corruption. Son fils aîné Salah-Eddine Elias TEBBOUNE, a construit sa fortune grâce à des contrats très juteux dans le domaine des travaux publics et de l’urbanisme.

UN PARCOURS PRESQUE PARFAIT
En 1991, Abdelmadjid sera un éphémère ministre délégué chargé des Collectivités locales sous Chadli Bendjedid. Six mois plus tard, il prendra sa retraite anticipée avant de réapparaitre en 1999 pour occuper le poste de ministre de la Culture et de la Communication pour une durée de 6 mois.

En 2001, il chapeautera le ministère de l’Urbanisme et de l’Habitat dans le gouvernement Benflis. En 2002, il sera nommé représentant personnel d’Abdelaziz Bouteflika dans des missions diplomatiques en Iran et en Syrie.

En 2012, il fera son retour au sein du gouvernement pour reprendre en charge le ministère de l’habitat, de l’urbanisme et de la ville dans le gouvernement de son ami Sellal avant de succéder à ce dernier le 4 mai dernier.

Ferhat Oulhocine.

*Lire l’article de notre confère le matin DZ sur son implication dans l’affaire Khalifa.

 
عبد المجيد تبون يتحدث عن بعض الشرذمة و فلول العصابة .


عبد المجيد تبون يتحدث عن بعض الشرذمة و فلول العصابة .



من خلال ما قاله تبون في هذا الفيديو لدي ملاحظتين :

كذب و لم يستحي بالقول انه آمن قبل الفتح (أي 22 فيفري ) لأن العديد من المواطنين آمنوا قبل الفتح قبله هو . و العديد من الناس كانوا ضد بوتفليقة منذ 1999 . يعني تبون فاق روتار ههههه

2 لوحة ترقيم سيارته 2017 أي أنه إنسان نظيف لم يسرق منذ سنة 2017 هههه
 
عبد المجيد تبون أمل الجزائر .





قال عبد المجيد تبون، الوزير الأول الأسبق، اليوم الخميس، إنه كان من السباقين الذين طالبوا بمطالب الحراك، وعانوا من النظام السابق.
وأوضح، تبون، على هامش سحبه لاستمارات التوقعات، أنه عان من هذا الأمر، مشيرا إلى أنه عوقب شخصيا وابنه.
وأضاف وزير السكن سابقا، أن تم تسليط عقوبات كبيرة، كانت من الممكن أن تأخذ إلى أمور خطيرة.
وأشار تبون، إلى أنه كان من المسيرين الذين منذ أن تقلدوا أبسط مسؤولية من أجل الطبقة الوسطى.
 
و ليشهد جميع أعضاء المنتدى ان هذا المترشح تبون ما هو إلا مبعوث النظام للترشح . لاحظو سيارته في الصورة لا توجد على زجاجها أي قسيمة لا تأمين و لا فينييت كما نقول في الجزائر. منه :

1 قد تكون سيارة الدولة و هذا يعني أنه مبعوث من طرف النظام

2 قد تكون سيارته الشخصية و هو بهذا لا يطبق القانون الجزائري و اغتصبه ولا يدفع ما عليه فكيف سيكون رئيسا على الجزائر .

204812
 
في اول كلمة له منذ إقالته من طرف بوتفليقة .


أول تصريح أول تصريح لعبد المجيد تبون

2019-09-2613:24:58.446137-tbon1.PNG

14609 قراءة



وأضاف "الوقت صعب لذا هو ليس للجدال ورفض الآخر".
وعن أولوياته قال "يجب إعادة بعث البلاد والجزائر بحاجة لكل أبنائها، ومن باب أن لدي تكوين اقتصادي فإن الأولوية ستكون للاقتصاد ويجب أيضا إرجاع الطمأنينة للشعب وتهدئة الأمور".
وقال عبد المجيد تبون أنه يجب إحداث القطيعة مع الممارسات السابقة، متعهدا بضمان حرية الصحافة على سبيل المثال.
وعن محاربة الفساد، قال أن المسعى سيتواصل، مشيرا أنه كان هو وابنه ضحايا للعصابة "حتى صورتي نزعت من جدران قصر الحكومة".
 
أحد عرابي العصابة المتواجده الان في السجن تعترف . تأكل مع الذيب و تبكي مع الراعي.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى