اشتباكات باكستانية هندية

هل تم تحديد انواع الطاءرات الهنديه المسقطه؟
 
لا اتذكر انه حدث ان دخلت دولتان في معركه طاءرات مباشره منذ حرب الناتو ضد يوغوسلافيا السابقهً
 
من المرجح أن يتم إدخال الصاروخ كروز براهموس الذي طوره المشروع المشترك بين الهند وروسيا "براهموس إيروسبيس" مع القوات الجوية الهندية في أوائل عام 2020 ، حسبما قال مسؤول في جي في خلال فترة 20 إلى 24 فبراير في الهند. معرض 2019 في بنغالور.

وقال المسؤول إن الصاروخ كروز BrahMos-A من المقرر أن يبدأ تجاربه التطورية أو النهائية في الربع الثالث من عام 2019 ، بعد أكثر من 20 شهرًا من انتهاء السلاح بنجاح من أول اختبار طيران له. واضاف ان اطلاق الصاروخ سيبدأ فور اطلاق اثنتين من عمليات الاطلاق المعتمدة ضد سفينة بحرية وهدف ارضي.

كجزء من التجارب القادمة ، والتي من المتوقع أن تتم قبل نهاية العام ، سيتم إطلاق صاروخ BrahMos-A مزود برأس حربي 300 كجم من مقاتلة IAF Sukhoi Su-30MKI multirole لإشراك هدف في مجموعة من 290 كلم.
 
الساسه الهنود أخذو درس جيد من دولة الاحتلال وساستها
فكلما اقتربت الانتخابات وكانت شعبية الحزب الحاكم ضعيفة
بدأوا حملة عسكرية جديدة على غزة العز أملا بالفوز بالانتخابات

مودي مكروه جدا وحزبة في ادنى شعبية له منذ سنوات
واعتقد انه اتخذ القرار الاغبى في حياته وربما هو القرار الذي سوف يطيح به مستقبلا

مجرد رأي

وشكرا
 
الأسلحة الصينية التي قدمتها مؤخرا لباكستان لعبة دور البطولة في إسقاط المقاتلات الهندية ...
المرة الأولى التي تتقدم فيها باكستان بهذا القدر
في كارجيل الهند تفوقت بأشواط لكن الآن الغلبه واضحه لباكستان ..

راقبوا العمليات دروس مجانيه شديدة الأهمية
 
طيار هندي بقصه شارب غريبه حقيقه
الطيارين الهنود و اكثر قيادات الجيش من السيخ وهم بقصون شواربهم بشكل غريب ولا يحلقون شعر رؤوسهم


الفساد ينخر في المؤسسة العسكرية الهندية و في كثير من أجهزتها الحكومية
 
العراق هي القلعة العربية الوحيدة لجهة الشرق بالنسبة للأمن القومي العربي وبسقوطها سقطت الجهة الشرقية العربية وتمدد الفرس والترك

بقيت باكستان الدولة الوحيدة بعد العراق القلعة الإسلامية لجهة الشرق للأمن القومي الإسلامي وهو أوسع نطاق من العربي وإذا سقطت باكستان فما على الدنيا إلا السلام وسيدخل الشر المجوسي لأمتنا من جهة الشرق كما دخل الماغول
أرجوا من الله توقف الحرب والسلامة إحنا مش ناقصين كوارث

كلما سقط عضو من أعضاء جسد هذه الأمة تهالكت سائر الأعضاء
 
الأمور ذاهبة للتصعيد ويبدو أننا أمام جولة جديدة من الحروب الهندية الباكستانية قبل تدخل عالمي لتهدئة الأمور
 
قالت وسائل إعلام هندية، اليوم الأربعاء 27 فبراير/شباط، عن الهند ردت بإسقاط مقاتلة باكستانية، انتهكت أجوائها صباح اليوم.
وقالت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية، إن الجيش الهندي، طارد مقاتلات باكستانية انتهكت المجال الجوي الهندي، وأسقط مقاتلة باكستانية على حي راجوري في جامو، صباح اليوم.
ونقلت من جانبها وكالة "أيه إن آي" عن مفتش الشرطة في جامو وشهود عيان أن مقاتلة من نوع "إف-16" تابعة للقوات الجوية الباكستانية سقطت في وادي ناوشيرا لام.


وقال مفتش الشرطة في جامو وكشمير إن الوضع لا يسمح حاليا بالتأكيد عما إذا كانت تلك المقاتلة سقطت بسبب خلل فني أم تم إسقاطها، لكن ما نؤكده أن المقاتلة كان على متنها 3 طيارين :ROFLMAO:، ووجدنا جثتين منهما حتى الآن.

كما قال شاهد عيان إنه شاهد مقاتلات هندية تطارد الطائرات الباكستانية التي كانت مقاتلات وليست طائرات مروحية، وأطلقت النار على أحد المقاتلات قبل أن تسقط المقاتلة الباكستانية أرضا.

وكانت وكالة " "، أن 3 مقاتلات باكستانية على الأقل اخترقت الأجواء في الشطر الهندي من إقليم كشمير، قبل أن تعترضها مقاتلات هندية وتجبرها على العودة.

بدورها، أفادت وسائل إعلام هندية، بسقوط مقاتلتين هنديتين خلال اعتراض مقاتلات باكستانية بإقليم كشمير، مؤكدة أن "السلطات الهندية أغلقت مطار سرينجار في لمدة 3 ساعات بعد حادث تحطم المقاتلة".
 
الناطق الرسمي باسم الجيش الباكستاني:
تم أسر طيارين هنديين أحدهما مصاب
باكستان لم تستعمل أي مقاتلة اف 16 إلى الآن
 
مش عارف كل ما اقرأ تصريح لمسئول هندي افتكر افلامهم وحركات الاكشن الهندي بتاعتهم الموضوع مخليني مش مصدق اي حاجه يقولوها ومقتنع بالروايه الباكستانيه
 
ارجو من اعضاء عدم نشر اي صور للطيار هندي على منتدى كون مخالف للقوانيين الدولية ويعرض المنتدى للحجب على محركات البحث ومزودي خدمة اانترنت
 
#عاجل ::
الجيش الباكستاني يعلن أسر طيارين اثنين آخرين عقب إسقاط مقاتلة هندية في آزاد كشمير. (مؤتمر صحفي)
 
عودة
أعلى