تسليم المقاتلة سوخوي 35-fullback في بداية هذا العام

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
و سيتم تسليم المقاتلة سوخوي 35-fullback في بداية هذا العام
548902053.jpg
تؤكد الشركة المتحدة للطائرات تسليم طائرتين مقاتلتين من طراز Sukhoi Su-35 "Fullback" وفقا لنظام الدولة للدفاع ، إلى فوج طيران متمركز في منطقة Chelyabinsk ، في المنطقة العسكرية المركزية. تم نقل الطائرات إلى مطار Shagol. أخذت أطقمها دورات تدريبية في مركز ليبيتسك للتدريب وأعدت للتشغيل الفني لنوع الطائرات الجديد. كان Shagol Airfield بالفعل 16 "Fullbacks".


The Sukhoi Su-34 "Fullback":

يمكن لـ Su-34 "Fullback" مهاجمة الأهداف البرية والبحرية والجوية ، ليلاً أو نهارًا وفي أي طقس ، باستخدام جميع أنواع الذخيرة العاملة في روسيا. من حيث القدرات التشغيلية ، فهو جهاز Generation 4+. نظامها الأمني النشط مع أجهزة الكمبيوتر الجديدة ، يوفر قدرات إضافية للرائد والملاح ، لإجراء قصف دقيق والمناورة تحت نيران العدو. الديناميكا الهوائية الممتازة للطائرة ، خزانات الوقود الداخلية ذات القدرة الكبيرة ، الجيل الجديد من المحركات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، والمجهزة بالتحكم الرقمي. جعل القصف التكتيكي سو -34 ، قريب جدا من فئة القاذفة الاستراتيجية للطبقة الوسطى. تحتوي الطائرة على نظام التخليط الرقمي Khibiny L175V / KS418 الذي يسمح باستخدام الطائرة كمنقل محمول جوا. وتقترن كل من الرادارات (الأمامية والخلفية) بنظام للاستهداف الكهروضوئي قادر على التقاط أهداف متعددة ومراقبتها بشكل متزامن في نفس الوقت.

كما تمتلك الطائرة Su-34 نظام اتصالات ونظام تبادل معلومات الوصلات 16 (Link16) مما يسمح لها بالتواصل مع القوات البرية والسفن السطحية ، وكذلك مع الطائرات الأخرى. تشتمل خصائص طراز Su-34 على مدى يصل إلى 4000 كم في النقل ، وسرعة قصوى تبلغ 1900 كيلومتر في الساعة ، وحمولة تصل إلى 8 أطنان.
 
عودة
أعلى