ترامب سندمر اقتصاد تركيا اذا هاجمت الاكراد

سنرى الى اي مكان سيذهب اليه بعض العرب بعد ان اصبحوا يجدون بإسرائيل حليفاً ضد خصومهم الاقليميين
مش عاوز بالمره ترى أين ذهب إليه فخامة الرئيس ردغان في حلفه مع الصهاينة الذين يزعم المتصهينون أنهم عدوهم؟ :rolleyes:
 
مش عاوز بالمره ترى أين ذهب إليه فخامة الرئيس ردغان في حلفه مع الصهاينة الذين يزعم المتصهينون أنهم عدوهم؟ :rolleyes:

كل من ( يرطق ) الاخونج يصير ضد الاسلام
وكل من يعادي سلطان الطرب صار صهيوني
 
أراضينا التي تلوثت بمشاريع القوميات المجاورة، سُخّر لها ثور يحرثها من جديد.
 
تركيا تحشد 80 ألف مقاتل استعدادًا لعمية شرق الفرات
التعزيزات العسكرية التركية في تواصل مستمرّ دون توقف.
3414496
محمد نور فرهود16:41 جمادى الأولى 08, 1440يني شفق
resized_5efef-7aaf3401resized_9d021825a28ccidlibtatbikat01.jpg

تركيا تشحد 80 ألف مقاتل استعدادًا لعمية شرق الفرات
نقل الكاتب التركي، يلماز بيلغن، عن مصادر عسكرية، أنّ الجيش التركي يواصل تعزيز قواته على قدم وساق، وأن التحضيرات الكاملة تم الانتهاء منها، مشيرًا إلى أنّ 80 ألفًا يستعدون لساعة الصفر.
العملية الأضخم في تاريخ الجمهورية
وأشارت المصادر العسكرية أن عدد الجنود المشاركين بعملية شرق الفرات، هو ضعف عد القوات التركية التي شاركت بعملية قبرص عام 1974، حيث بلغ العدد حينها 40 ألفًا.
وحسب تلك المصادر، فإنّ مركز التوجيه والقيادة لعملية شرق الفرات، سيكون عبر ولايتي شانلي أورفة، وكلّس، المحازيتين للحدود السورية. كما أن القوات التركية ستنفذ ضرباتها من 10 نقاط في وقت واحد.
وتأتي تلك الاستعدادات الضخمة في ظل عزم أنقرة على تطهير مناطق سوريا الحدودية مع تركيا، من تنيظمات "ي ب ك/ب ي د"، التابعة لمنظمة بي كا كا الإرهابية.
جهاز استخباراتي نشط
الكاتب التركي بيلغن، تحدّث لمصادر عسكرية أطلعته على أن القوات التركية المتمركزة في سوريا أو على في مناطق تركية حدودية، تتمتع بجهاز استخباراتي يمكّنها من الاطلاع على تحرّكات التنظيم.
إضافة إلى ذلك، فإنّ القوات التركية راقبت تحرّكات عربية "خليجية" في مناطق شرق سوريا، بهدف إقناع بعض العشائر العربية بمواجهة تركيا.
إلى جانب ذلك، تحاول تلك الأطراف العربية "الخليجية" الدخول على الخط، عبر دعم تنظيمات بي كا كا الإرهابية في سوريا، من جهة أخرى عبر استمالة شعائر عربية لصفها، وبلغت هذه التحرّكات أوجها تزامنًا مع إعلان الرئيس الأمريكي سحب قوات بلاده من سوريا.
يجدر بالذكر، أن موقع ميدل إيست آي البريطاني، كشف الأسبوع الماضي، عن اجتماع "رباعي" ضمّ كلّا من الموساد الإسرائيلي، وقادة استخبارات مصر، السعودية والإمارات، واتفق الحاضرون على تكثيف الجهود لتقليص دور تركيا في سوريا، عبر التعاون مع تنظيمات بي كا كا الإرهابية.
كما أشار الموقع، إلى أنّ الموساد اعتبر تركيا القوة التي تشكل تهديدًا لإسرائيل، مشيرًا إلى أنّ إيران باتت هشة ولكن ما يجب الحذر منه هو تركيا.
ترامب يهدّد وأنقرة تردّ
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، غرّد اليوم فجر الاثنين، مهدّدًا تركيا بضرب اقتصادها وتدميره في حال ضربت ما أسماهم "الأكراد".
إلا أن أنقرة تصرّ على عدم المساواة بين تنظيمات إرهابية، بالأكراد الذين تعتبرهم جزءا منها، وقال وزير الخارجية التركيّ مولود تشاووش أوغلو منتقدًا تصريحات ترامب "تركيا لا تخشى التهديدات، والحلفاء الاستراتيجيون لا يصرّحون عبر مواقع التواصل".
وحذّر تشاووش أوغلو من ربط تلك التنظيمات الإرهابية بالأكراد، معتبرًا أن المساواة بينهما لن يدفع إلى حل.
 
لا هو خليفه شواذ واحيانا يتحول الى قو**
والاخر ايضا كلب برتقالي
انت زعلان ليش
حتى انت يا "تكتيكي" و الله مو زعلان بس هل ترضاها لنفسك هل ترضاها لملكك طبعا لا... القضية قضية أسلوب كلام فالنرتقي يا رفاق
 
حتى انت يا "تكتيكي" و الله مو زعلان بس هل ترضاها لنفسك هل ترضاها لملكك طبعا لا... القضية قضية أسلوب كلام فالنرتقي يا رفاق
مليكي لايصرح للعاهرات وياخذ عليهم اتاوات
مليكي لا يدعم الشواذ ويعترف بحقوقهم الغير سويه وضد الفطره الانسانيه
ارجوك ياصديقي معاويه لاتحاول ان تبرر انا متفهم وجهه نظرك بوجوب الارتقاء ولاكن نرتقي لمن يستاهل ان نرتقي له وهو اهل له اما خليفه الشواذ الذي يتآمر على بلدي ويبتزها ليس له الا الدعس بالشبشب اللفظي
شكرا لاخلاقك العاليه يامعاويه وارجوك ان تتفهم موقفي
 
التهديد يعني فشل مهمة بومبيو في تركيا وعدم قبولهم بالحلول الأمريكية .
كل تلك الحشود التركية لايمكن أن تكون صوريه والعملية مقبله الإ أن تسحب أمريكا مليشيات pkk و ypd و ypg من النقاط الساخنه .
من يتتبع الخطوات التركية سيجدها أكثر واقعيه وتأثير على المشروع الكردي من الخطوات الأمريكية .
عملية درع الفرات فصلت شرق الفرات عن الخزان البشري في عفرين
عملية غصن الزيتون قضت على أي أحلام بالسيطرة على سواحل البحر الأبيض .
تلك المناطق كانت أكبر حلم للمشروع الأمريكي - الكردي في سوريا وبدونها يضلون تحت رحمة الأربع عواصم دمشق - بغداد - طهران - أنقره
أكراد العراق يعون هذة الحقيقة ولذا علاقاتهم مع تركيا ممتازة فماهي قيمة دولتهم بدون منفذ بحري وجوي على العالم !!!

وهنا لاننسى أن نشيد بالحكومة العراقية رغم نظرتي لهم فما قاموا به في عملية إستعادة كركوك لايقل أهمية عن العمليات التركية .
العجيب أن الحمقى من العرب معارضين للعملية العراقية والتركية رغم أنها في صالح المكون العربي في الأقليم !!!

ملاحظة
في فتره من الفترات كنت مؤيد لإستقلال كردستان لكن عندما رأيت أن الأمر أكبر من مجرد كردستان العراق وأصبحت النية السيطرة على شمال سوريا بالكامل حتى البحر
والنزول للسيطرة على الأراضي العربية في الأحواز ومنفذ على الخليج .
هنا غيرت نظرتي للأمر ووجدت أن قمع هذا المشروع خيار لابد منه لتجنب مشاريع أخرى
خطوة مثل تلك سيعقبها خطوات لأنشاء دول قومية واثنيه في شمال أفريقيا ومصر والخليج .
وبدأ الأمر من جنوب السودان لكن من يهتم ياساده .
.............................................................................................

هذه احلامهم يا اخي وهم يحلمون كما يريدون ولاكن تنفيذ الامر على ارض الواقع مختلف ولك في حلم اسرائيل الكبرى مثال حي ،، وانا شخصيا ادعم انشاء دوله كرديه ولاكن بدوله عربيه في الخليج موحدة وقويه ( الجزيره العربيه اولا ثم العراق والأحواز ) هم يأخذون ارضهم ونحن ناخذ ارضنا ،، واراضي الأكراد معروفه للجميع هم سكنوها وأصبحت لهم بحكم الامر الواقع وهم فعلا متواجدين تاريخيا ( نتحدث عن مئات السنين ) و كاغلبيه في كردستان العراق وشمال غرب ايران وشرق تركيا وحديثا في الاقاليم السوريه الشماليه المحتله من قبل الاتراك كأقليات في مدن متفرقه استوطنوا فيها أواخر الحكم العثماني ،، اما تواجدهم في سوريا فتم خلال القرن العشرين ( والخطأ ممن جنسهم ) كما حصل في لبنان بالضبط مع الأرمن ومع الروافض في الكويت والبحرين ،،، لذالك الخريطة الحقيقه لاراضي الأكراد في العراق وإيران وتركيا على النحو التالي :

7BD330A5-0CB5-4635-A950-04622F6DF582.jpeg


63B231A9-5A6C-4E67-9F67-280AF24DA90E.png



4E37432F-235D-4D48-A8D4-CA932BF3A533.jpeg



هذه هي دولتهم حبيسه لا منفذ لها على اي بحر وإقامتهم في العديد من المدن الاخرى للدول المتواجدين فيها لا يعطيهم الحق بالمطالبه بأراضي هذه الدول ،، دمار ايران سيكون عن طريق بلوشستان ودمار الاتراك عن طريق كردستان المهم ان تكون لدينا نحن العرب دوله في المشرق قويه تستفيد من هذا المشروع مستقبلا ونحرر اراضينا منهم ،، اما كلامك عن الدول القوميه فنحن العرب اليوم نعيش على 22 دوله قوميه حتى النخاع بلادنا قلب العرب النابض اسمها ( المملكة العربيه السعوديه ) والاتراك كذالك والايرانيين وحتى اليهود ،، اذا كان هذا حالنا فعلا فما المانع ان تزيد دوله اخرى لتكون بذرة حقيقيه لمشروع الشرق الاوسط الجديد العربي ( دولة عربيه قويه ودوله فارسيه مدمره وتركيه ضعيفه ومقسمه ) وكافة الجهود العربي موجهة نحو العدو الصهيوني،، الامر في صالحنا فعلا لو كنا ندير مشروع توسعي حتى لو على اقل جزء من اراضينا التاريخيه ( الجزيرة العربيه والعراق والأحواز ) لنستعيد ولو القليل من حقنا الطبيعي في حكم هذه الامه وتوحيدها ،،.
 
الكلام عن هويام ولو بالخير يغضب صقورها
 
مليكي لايصرح للعاهرات وياخذ عليهم اتاوات
مليكي لا يدعم الشواذ ويعترف بحقوقهم الغير سويه وضد الفطره الانسانيه
ارجوك ياصديقي معاويه لاتحاول ان تبرر انا متفهم وجهه نظرك بوجوب الارتقاء ولاكن نرتقي لمن يستاهل ان نرتقي له وهو اهل له اما خليفه الشواذ الذي يتآمر على بلدي ويبتزها ليس له الا الدعس بالشبشب اللفظي
شكرا لاخلاقك العاليه يامعاويه وارجوك ان تتفهم موقفي
طبعا أتفهمك يا عزيزي و لو ... مع كامل احترامي لك و لخادم الحرمين الشريفين و للشعب السعودي الشقيق
 
القول بأن الاعتراف للأكراد بدولة لهم سيجر تبعات في الشمال الأفريقي أو الخليج غير صحيح فالأمور مختلفة تماما ثم ليس بالسهولة المتوقعة أن يفعلوا هذا عندنا أو في شمال أفريقيا.

الذي أظنه..وهو ظن فقط..هو أن المشاكل هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استهلكت وقتها وزيادة..نظام الملالي انتهت صلاحيته وزياده..لابد لهم من الإذعان طوعا أو كرها فالمارد الشرقي لن يتوقف عن النمو حتى بعد أن يلتفتوا له..
 
لو تتبعت خرائط دولة كرستان المزعومة ستجد رائحة النفط والغاز بكل سهوله
شمال سوريا وحقول الغاز
منفذ على المتوسط - وصراع الغاز الدائر هناك حالياً
كركوك - الغنية بالنفط
الاحواز - خزان النفط والغاز
الأعمى من يترك هذا ويتفرغ لتسطيح الأمر بغباء وبلاهه ..

واين هو مشروعنا نحن لنسيطر على ثروات امتنا العربيه ،، كل حكومات الشمال اثبتت فشلها الذريع في ادارة بلدانها خلال قرن من الزمان ولا أمل بإعادة حق هذه الامه المسلوب الا في الرياض المشغولة حتى النخاع بالمؤامرات من كل مكان حتى ممكن تسن السكاكين لذبحهم ،، في كل الأحوال لن يكونون الأكراد اقوى من اليهود ولا اخبث من الفرس ولا اشرس من الترك التي تتحطم احلامهم على الصخره العربيه يوما بعد يوم ،، وستضل الاحواز والعراق والاقاليم السوريه الشماليه والحسكة وفلسطين عربيه اسلاميه حتى النخاع ما دامت السماء والأرض ،،.
 
كنها تركيبه اسناني اللي ترقل لها يومين وعجزان اروح للمستشفى اصلحها :ROFLMAO:

انتبه وانا اخوك خصوصاً مع الشبط ورياحه
تسمع طقطقة ضروسك صح لذلك عجل على امورك

اما الليره جاها شبط من ترامب خلاها تتنافض
 
اخونا معاوية

لا أعتقد أنه قد فاتك ان قطر و الاخوان و تركيا و إيران و الديمقراطيين و الاوربيين حلف واحد و هم جميعا عملوا على الفوضى الخلاقة لضرب الدول العربية و الله افشل مخططاتهم ضد مصر و السعودية

أردوغان كان راس الحربة و الاخوان و داعش كانت من اختراعهم

فاي استهداف لقلاع المتأمرين سنقف معه و من دون مواربة

تحياتي
 
عادات ترامب يقول تصريحات قوية فى العلن
و من تحت تحت مضبطينها مع بعض و متفاهمين
 
ههههههههه. اشعال عدوين هههههه، علاقة قردستان العراق مع ايران و تركيا و اسرائيل اكثر من علقتها مع العرب

حينما يكون جزء من شعبك تحت إرادتي والجميع محاصرك سترجح المصلحة وستتعامل معي حتى لو كنت عدوك ولاكن حينما يأتيك الضوء الأخضر من اقوى دوله في العالم ودعم لا محدود عسكري ومالي منها ومن حلفاء اخرين في المنطقة ستكون وجهة نظرك مختلفه ( الأكراد لا ينظرون الى الامر مذهبيا او دينيا بل بنظره قوميه مثلنا نحن العرب تماما باستثناء السعوديه ( خليط قومي مع العرب وديني مع المسلمين ) ،، وبالتاكيد مصالح الأكراد تتلاقى مع اليهود في كثير من النقاط ولاكنها ستتلاقي مع العرب ايضا .


انا مع اي دوله تفشل المشروع الكردي في انفصال ارض عربيه و تهجير ارضها ، ومن يقبل بذلك هوه خائن

كردستان العراق ليس عربي وهو 4 مدن تابعه للأكراد لا زيادة في هذا ومطالبتهم بأراضي عربيه في سوريا او الأحواز هو محض هراء لذالك قلت ندعم انشاء دوله كرديه وفق مشروع دوله عربيه تسيطر على كل اراضي العرب المطله على الخليج والعراق حتى حدود دولتهم وندعم سوريا بالتأكيد لتهجير الأكراد في الحسكة الى بلادهم ، اشغال ايران وتركيا بحروب داخليه سيمكننا من تنضيف المنطقة العربيه واسترجاع اراضينا منهم .،.


لنترك تركيا ولكن هل من الصحيح تهديد اقرب حلفاءك في المنطقة وعضو في الناتو بهذه الطريقة الاستبدادية للاسف ترامب يسبب انهيار ثقة حلفاء امريكا بها ولا اعلم ما البديل نظام عالمي جديد او دعم الصين كقطب ثاني

اعداء ترامب يعلمون قبل ترامب نفسه الا بديل عن الولايات المتحدة كدوله عظمى في العالم ،، الصين كارثه على الجميع واولهم روسيا نفسها ألد اعداء الولايات المتحدة فما بالك بحلفاء امريكا الطبيعيين،، الصين تعتبر ورقه ضغط حتى الان لحلفاء امريكا كما هي روسيا بالضبط وتطورها السريع ينذر بقرب المواجهه التي ستقف فيها وحيده ،،.
 
حينما يكون جزء من شعبك تحت إرادتي والجميع محاصرك سترجح المصلحة وستتعامل معي حتى لو كنت عدوك ولاكن حينما يأتيك الضوء الأخضر من اقوى دوله في العالم ودعم لا محدود عسكري ومالي منها ومن حلفاء اخرين في المنطقة ستكون وجهة نظرك مختلفه ( الأكراد لا ينظرون الى الامر مذهبيا او دينيا بل بنظره قوميه مثلنا نحن العرب تماما باستثناء السعوديه ( خليط قومي مع العرب وديني مع المسلمين ) ،، وبالتاكيد مصالح الأكراد تتلاقى مع اليهود في كثير من النقاط ولاكنها ستتلاقي مع العرب ايضا .




كردستان العراق ليس عربي وهو 4 مدن تابعه للأكراد لا زيادة في هذا ومطالبتهم بأراضي عربيه في سوريا او الأحواز هو محض هراء لذالك قلت ندعم انشاء دوله كرديه وفق مشروع دوله عربيه تسيطر على كل اراضي العرب المطله على الخليج والعراق حتى حدود دولتهم وندعم سوريا بالتأكيد لتهجير الأكراد في الحسكة الى بلادهم ، اشغال ايران وتركيا بحروب داخليه سيمكننا من تنضيف المنطقة العربيه واسترجاع اراضينا منهم .،.




اعداء ترامب يعلمون قبل ترامب نفسه الا بديل عن الولايات المتحدة كدوله عظمى في العالم ،، الصين كارثه على الجميع واولهم روسيا نفسها ألد اعداء الولايات المتحدة فما بالك بحلفاء امريكا الطبيعيين،، الصين تعتبر ورقه ضغط حتى الان لحلفاء امريكا كما هي روسيا بالضبط وتطورها السريع ينذر بقرب المواجهه التي ستقف فيها وحيده ،،.
اكراد العراق لهم فقط ثلاثه محافضات اربيل وسليمانيه ودهوك لا اكثر واصلا اصبحت ثلاثه محافضات نتيجه عطف العراقيين ومن الاكراد اراضي اكثر مما يستحقون
............................................
وشبه الجزيره العربيه + العراق + الاحواز

حلمي ان تصبح دوله وحده
 
عودة
أعلى