• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

تغطية بناء المنارة الإسلامية الجزائرية - ثاني أكبر جامع بعد الحرمين في العالم - بالصور ..رسالة تاريخية ..

إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
44
الإعجابات
344
النقاط
155
الدولة
Algeria
تغطية بناء المنارة الإسلامية الجزائرية - ثاني أكبر جامع بعد الحرمين - بالصور ..رسالة تاريخية ..


الاشغال بها اكثر من 90 بالمائة.


وقد صرح الوزير ان انجاز جامع الجزائر هو حاليا في مرحلته الاخيرة حيث فاقت نسبة تقدم الأشغال به 90 بالمائة و لم تتبق سوى اللمسات الأخيرة و بعض الأشغال التقنية المتعلقة بتجهيزات الصوت و الانارة و الديكور العام.

وخلال هذه الزيارة تفقد الوزير قاعة الصلاة التي انتهت بها الاشغال تقريبا حيت تمت اشغال رص البلاط على الأرضية بالكامل، و سيتم تفريشها بالزرابي خلال الاسبوع القادم.

كما تم وضع الثريا الرئيسية وسط قاعة الصلاة والتي تقع تحت 8 كواشف ضوئية ويربطها بالسقف ازيد من 30 حبلا معدنياي اضافة الى الثريات الصغرى الموزعة عبر ارجاء الجامع والبالغ عددها 89 وحدة.

كما تفقد الوزير و الوفد المرافق له المحراب و كذا المنبر اللذان استكملت اشغالها بالكامل حيث تمت زخرفة المنبر من قبل شركة جزائرية مختصة في النقش على الخشب.

قريبا بإذن الله : إفتتاح المنارة الإسلامية ...ثالث أكبر مسجد بعد الحرمين في العالم في الجزائر .

بني هذا الصرح الإسلامي في خليج الجزائر كرسالة تاريخية للغزو الصليبي على الجزائر .

أترككم مع الصور...


1547245958194.png




















 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى