قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاخ يتحدث عن التوافق السعودي الاماراتي المصري لتعزيز الامن القومي العربيوش
أيش دخل محمد بن زايد،، الإمارات ليست في الكيان
لا يوجد قوات ولا قواعد تركيه في السودان سواكن اتفاقية سياحية منطقة أثرية وسوف ترممها تركيا ولها امتياز استثمارها سياحيا مقابل تكاليف الترميم ققططيب اذا كانت السودان هي نفسها من استدعى او قبل الوجود التركي في سواكن (وربما غيرها), كيف يتماشى ذلك مع منع دخول قوة اجنبية الى المنطقة؟
صحيح كلامكالاستهانة بالدول الفقيرة وعدم الاكتراث بها يقودنا الى نتيجة محددة ( ستجد من يستخدمها ضدك) .
صحيح ان السعودية ومصر هم اكثر بلدين لديهم امكانيات عسكرية بحرية عربية في البحر الاحمر
لكن الاستناد لقوتهما العسكرية فقط لايكفي
يجب ان نضم كل الدول العربية والافريقية التي تمتلك سواحل وجزر على البحر الاحمر
حتى لانفاجأ غدا بقواعد عسكرية لدول معادية في تلك البلدان
محمد بن زايد بطل من ابطال العرب ورؤيته القوميه العربيه تجعله بطلا غصبا عن الجميع الامارات ليست ببعيده عن مايخطط ضدها وضد السعوديه وضد مصروش
أيش دخل محمد بن زايد،، الإمارات ليست في الكيان