باذن الله انت قدها و قدود..ربي يكرمك و يعطيك افضل مما تتمني باذن الله..عندما تشعر بالإحباط تخيل نفسك و انت يتم قبولك بامتياز ان شاء الله
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
فيدنا الله يفيدكياكرهي للحركة الوسخه هذي حقت المدرسين كانوا يسوونها ايام الثانوي يلبس نظارة سودا ماتدري هو يطالعك او لا
لين سويت حركة جهنمية اغش ولو هو واقف جنبي واتحداه يصيدني هههههه
فيدنا الله يفيدك![]()
لاتنغرياكرهي للحركة الوسخه هذي حقت المدرسين كانوا يسوونها ايام الثانوي يلبس نظارة سودا ماتدري هو يطالعك او لا
لين سويت حركة جهنمية اغش ولو هو واقف جنبي واتحداه يصيدني هههههه
لاتنغر
نسوي فرز مثل هالايام كل سنة لوسائل الغش الجديدة عشان نكشفهم
علمني يمكن مرت علي مسجلة في الرصد الجديد
يووووووو يا قدمه ذا كان مدرسي بجدة هههههههه وربي كان قفيط صحالله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
المهم لا اشوفك داخل المنتدى مره ثانية قبل تخلص اختبارك
![]()
مرحبا اخي الكريم
طمنا عليك ان شاء الله تكون غانما و ظفرت باحد المقاعد 8
وفقك الله