انفجارات في مطار المزه العسكري قرب دمشق



التحالف الدولي وحماية لصوص الاثار
=====



صور لقيام خبراء فرنسيين وأمريكان وبحماية من قوات التحالف الدولي بعملية التنقيب عن الآثار على احدى التلال الاثرية المحيطة ببلدة المنصورة بريف الرقة

يذكر أن هناك عمليات تنقيب مماثلة حصلت منذ اشهر في ريف الطبقة الشمالي الغربي قرب جعبر وبلدة الجرنية وغرب مدينة الطبقة في منطقة الكرين


 
الكيان الصهيوني يتعامل بعجرفة لا مثيل لها ... إيدي كوهين نشر صورة اجتماع لقيادات عسكرية روسية وعراقية وايرانية وتابعة لبشار الأسد ثم اعقبها بتوبيخ جماعي لهم كلهم وعلى رأسهم الروس مهددا إياهم تهديدا جماعيا بدون أن يستثني الروس؟!! أو أن يظهر أي نوع من استثناء الروس من تهديداته بأي صورة.
ومسبقا كوهين نشر حساب فلاديمير بوتين على تويتر مرفقا له بتعليق يلمح فيه إنهم يعطلون توثيق حساب الرئيس الروسي على تويتر كنوع من الإهانة أو الاستهانة به أو من هذا القبيل.
بصراحة كلها أمور عجيبة ... سياقها غير واضح لسبب هذا الاستعلاء الصهيوني الشديد على الروس؟!!
خذواهذا الخبر التالي عن تهديدات صهيونية للعراق وأيضا لا تستثني إيران نفسها من التهديد ... التهديد بشكل واضح موجه للأراضي العراقية والايرانية والسورية وليس بعيدا اللبنانية هي الآخرى؟!!



مجددا إيدي كوهين يتحدث عن بنك أهدافهم في العراق بنوع من التفصيل:
 
القضية ليست مسألة بشار أو حتى إيران .... القضية أن روسيا أقامت الدنيا وحشدت الأساطيل وأعلنت عن مناورات في عدة قارات في وقت شبه متزان ومناورات آخرى للسيطرة على شرق البحر المتوسط ... وحشدت السوخوي 33 أي النسخة البحرية من السوخوي وحشدت معها عدة سفن وأساطيل وأعلنت حالة استنفار أمام أي محاولة تدخل أمريكي من أي نوع حول الأحداث المنتظرة في الشمال السوري.
فضلا عن أن حالة الاستنفار العسكري السابق ليست وحدهابل أيضا من يتابع وسائل الإعلام الروسية سيجدها في حالة استنفار عالية وتغطية مستمرة لكل كبيرة وصغيرة في سوريا وحالة رفض بعض الأطراف الغربية على استحياء شديد لتوسيع بشار الحرب في الشمال السوري حيث نحو 4 مليون إنسان .
كذلك الدبلوماسية الروسية هي الآخرى لها عدة أيام متواصلة في حالة استنفار مستمر ولافروف يرغي ويزبد ويتهاوش مع الغرب .

حالة الاستنفار الروسي لمن يتابع إعلامهم ودبلوماسيتهم سيعلم إنهم يضعون أنفسهم بالكلية في حالة استنفار شديد ومناورات عسكرية فعلا تتميز بحشد غير معهود وبأهداف معلنة خطرة جدا للمناورات نفسها.
الروس يجعلون أنفسهم في حالة تربص شديد بالغرب وبخاصة أمريكا ويهددونها بشكل مستمر لو أطلقت طلقة رصاص واحدة نحو بشار ... ويستنفرون أنفسهم ضد الغرب بشكل شديد الشراسة غير معتاد على الروس أنفسهم.



ثم في خضم ذلك كله وفاجأة يقوم الكيان الصهيوني بصفع الروس على مؤخرتهم ... وضرب مؤخرتهم الميدانية في العمق السوري بضربة موسعة شديدة وعنيفة؟!

الضربة الصهيونية حدثت من الأساس أثناء حالة استنفار قصوى افتراضية للدفاعات الجوية الروسية في سوريا وكذلك حالة استنفار قصوى لدفاعات بشار الجوية ... وأثناء هذا الاستنفار الدفاعي والإعلامي والسياسي ... فاجأة وكأن كل ذلك لا يعني الصهاينة في أي شيء كثير أو قليل وبمنتهى التبجح يضربون بضربة عريضة جغرافية بأهداف متعددة؟!!!
أين كل حالة الاستنفار لكل الدفاعات الجوية التي صدعوا رؤوسنا بها خلال الأيام الماضية؟!!
هل الشبحيات والتقنيات الأمريكية تظهر على رادارات الروس وبشار ولكن التقنيات الصهيونية لسبب ما لا تظهر آبدا ومطلقا على شاشة الرادارات الروسية وبشار؟!


ثم إن روسيا تهدد أمريكا ... وروسيا أعلنت منذ يومين تقريبا أو ثلاثة إنها تضع دفاعاتها بسوريا بحالة قصوى وستقوم بالاشتباك مع الضربات الأمريكية على بشار وتسقط شتى الذخائر التي تستهدف بشار

السؤال الحاسم المعبر عن كل ذلك:
هل روسيا تخاف الأمريكان أكثر أم الصهاينة؟!!

فكثيرا ما يظهر الروس مواقف صلبة جدا مع أمريكا ثم أمام صهيون يظهرون بمظهر ذليل جدا؟!!


وإذا كان الروس يخافون من الصهاينة لكل هذا الحد فما سر خوفهم هذا وما أبعاده.

أسئلة كثيرة بالتبعية.


الجواب
إسرائيمريكا
 
ذكر مصدر عسكري في الجيش الإسرائيلي أن قواته الجوية شنت ضربات على أكثر من 200 هدف في أراضي سوريا خلال الأشهر الـ18 الماضية.
روسيا اليوم
 

انفجارات في بني ياس كذلك



بانياس على الساحل ( أم الثورة السورية على الساحل والتي ارتكبت فيها أبشع المجازر بالذبح سنة 2013 مجازر بانياس وقرية البيضا والتي راح ضحيتها نحو 1800 شهيد ذبحاً بالسكاكين ونفذها مجرم الحرب معراج اورال -علي كيالي )


سقوط صاروخين قرب الحي العلوي لـ بانياس

40651274_757258321332882_8474125025111179264_n.jpg
 

أحد الانفجارات في منطقة وادي العيون ( منطقة علوية بالكامل وتضم نحو 10 قرى علوية اضافة لأحد فروع مراكز البحوث العلمية داخل الجبال المحيطة بها والقريبة على مصياف ومركز تدريب للواء فاطميون والحرس الثوري )

41067983_757256841333030_3867279924452655104_n.jpg

DmQyPBeXsAANGnF.jpg
 
يبدو انها ستكون ليلة طويييييلة
شدو الاحزمة وحضرو القهوة
 
اشعر بالقلق الشديد من قصف الاسرائيلي المستمر على محور المضارطه في سوريا ...
 
عودة
أعلى