الحوامة النفاثة Kamov KA-90

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
مشروع طائرة فائقة السرعة عرضت في معرض HeliRussia 2008 الطائرة هي نموذج هجين فهي تقلع و تهبط كطائرة عمودية وتطير كنفاثة .رئيس المصممين في الشركة Sergei Mikheyev قال ان المشروع بدء في عام 1985 و لم يطور منذ ذلك الوقت و هو الان موضوع في الاعتبار

المروحية الأحدث في عائلة الكاموف هي kamov 52 ولم تدخل الخدمة بعد في الجيش الروسي أظن أنها مجرد رؤية للكموف المستقبلية
مشكوووور على الموضوع

كلامك صحيح اخي kamikaz ما تزال قيد التطوير و لم يتم صنع نموذج حقيقي على حد علمي و ليس معروفا بعد لماذا ستسخدم و مشكور على مرورك

يا هلا فيك اخي ذيب العراق مشكور على مرورك

شكلا خيالي جداااااااااااااااااااااااااا
مو ممكن تصنع الا بعد شي ميت سنة

يا راجل مية سنة ايه
الروس فعلا يصنعوها والله شكلها ممكن تتصنع ببساطة
طبعا هم يصنعوها مش احنا لا يكون حد فهم غلط

يا راجل مية سنة ايه
الروس فعلا يصنعوها والله شكلها ممكن تتصنع ببساطة
طبعا هم يصنعوها مش احنا لا يكون حد فهم غلط
[ههههههههههه بدنا 100 سنة لنفهم غلط

الطائرة دى هتكون تجسسية ولا طائرة حربية كبيرة ولا اية بالظبط
ما زالت الطائرة في مرحلة التطوير و لم يعرف لما قد تخصص مع ان شكلها يوحي بانها مدنية للنقل و لكن اذا نجحت الفكرة يمكن تطبيقها عسكريا

لو تم انهاء هذا المشروع سيكون ثورة في عالم الطيران وتكون هناك تطورات و افاق جديدة في هذا الميدان .
شكراشكراشكرا
شكراشكرا
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي Zill على هذا الموضوع الجميل, نعم هي طائرة لاتزال في طور الدراسة ولم تتضح مهامها بعد وقد تكون مميزات طيرانها غير واضحة أيظا لكن فعلا كما قال الأخ بلال أنها ستكون علم جديد في نظريات الطيران
وشكرا

لو تم انهاء هذا المشروع سيكون ثورة في عالم الطيران وتكون هناك تطورات و افاق جديدة في هذا الميدان .
شكراشكراشكرا
شكراشكرا
شكرا
كلامك صحيح اخي بلال و مشكور على مرورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي Zill على هذا الموضوع الجميل, نعم هي طائرة لاتزال في طور الدراسة ولم تتضح مهامها بعد وقد تكون مميزات طيرانها غير واضحة أيظا لكن فعلا كما قال الأخ بلال أنها ستكون علم جديد في نظريات الطيران
وشكرا
مشكور على مرورك اخي الكريم و اتمنى بالفعل ان تقوم روسيا باعادة احياء جميع المشاريع المعلقة من زمن الاتحاد السوفياتي و هذا احد المشاريع الكثيرة حيث اني املك مجموعة كبيرة من التصاميم و الصور لهذه الابحاث ولكن للاسف من دون معلومات عنها

عودة
أعلى