الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
يروح يزور عماته و خالاته مو بنات عماته و بنات خالاته
ليش لا مثلا بنت عمي اذا انا ما زرتها مين بدو يزورها اله مقطوعة من شجرة يا رجل هاد اسمو قطع صلة ناس ببعضها انت بهل طريقة عم تفكك مجتمع ما عم طبق دين

ليش لا مثلا بنت عمي اذا انا ما زرتها مين بدو يزورها اله مقطوعة من شجرة يا رجل هاد اسمو قطع صلة ناس ببعضها انت بهل طريقة عم تفكك مجتمع ما عم طبق دين
انت فهمت قصدي ما يروح يقابلها وجه لوجه و يكفي يسأل عمته عن أوضاعهم

انت فهمت قصدي ما يروح يقابلها وجه لوجه و يكفي يسأل عمته عن أوضاعهم
😐😐😐😐 ليش ما قابلها يا رجل كنت بجامعه عندي بنت خالي و7شباب وبنات من عيلتي كنا نضل نشوف بعض لان العائلة اهم شيئ في الحيات انا من دون عيلتي ما بسوا شي عمتي بعد عمر طويل راح تموت وبنت عمتي راح تتزوج ويصير عندها ولاد معقول شوفهون بشارع وما اعرفهون بأي منطق وبأي عادات وبأي دين هذا الكلام🙂🙂

ارجعوا لليره خل نوسع صدورنا شوي...
مؤيدين الإخوان المصريين اخدو الحوار بين مصر والسعودية علشان يبعدوه عن تركيا وللأسف بعض السعوديين اما من الساذجين او الى عاجبهم الحوار علشان يتكلمو على مصر راحو معاهم بعد شوية هتلاقى شوية مصرين عبط هيدخلو يدافعو عن مصر وهتبقا خناقة وتركيا والخليفة يخرج منها على خير انا فى الصفحة 259 هشوف الموضوع وصل لأيه كمان شوية 🤣

مؤيدين الإخوان المصريين اخدو الحوار بين مصر والسعودية علشان يبعدوه عن تركيا وللأسف بعض السعوديين اما من الساذجين او الى عاجبهم الحوار علشان يتكلمو على مصر راحو معاهم بعد شوية هتلاقى شوية مصرين عبط هيدخلو يدافعو عن مصر وهتبقا خناقة وتركيا والخليفة يخرج منها على خير انا فى الصفحة 259 هشوف الموضوع وصل لأيه كمان شوية 🤣
مع شديد احترامي همة الاتراك دارين عنا وعن المنتدى اصلا يهتموا بالحوار ليه يعني الاتراك عايشين هناك وعم يهتموا بيومهم

يا عزيزي الكلام موجه للاتراك هذا اولا ثانيا السلطان ليس خليفة ثالثا اسماعيل ياشا وتكين وغيره حتى اردو قالها بصراحة تركيا دولة تتمسك بالدستور الذي ينص على علمانية الدولة رابعا وصف الخليفة لحد الان انت لم تثبت ان مويدي اردوغان اطلقوا هذا الوصف يقولون عنه سلطان ردا على من دعاهم حريم السلطان الطرف الاخر حدده انت في المنتدى مثلا اعداء التوجه التركي هم من يصفون اردو بالخليفة و هكذا في كل المواقع والمجالات

1 مرة اخرى القرضاوى تكلم بالعربى والفيديو تم عرضة على جمهور متكلم بالعربية وكثير منهم هللوا هذا هو ما يهمنى
2 معروف تاريخيا ان السلطان العثمانى كان يلقب بالخليفة لذلك اذا اطلق احدهم على اردوغان لقب السلطان العثمانى فتلقائيا هو يلقبة بالخليفة

Untitled 4444-2.jpg

3 عزيزى انت تطالبنى ان اثبت ادعائى فى الوقت الذى لم تثبت انت فية ادعائك المسالة وكل ما قدمتة هو تحليل من وجهة نظرك اين دليلك لا شىء فى الوقت الذى قدمت في مصادر كثيرة على ان الاوان واشباههم فى منطقتنا استعملوا لقب السلطان والخليفة لوصف اردوغان بل وهم من بداوا
موضوع الاثبات يمشى فى اتجاهين اى انت ايضا مطالب باثبات ادعائك

مع شديد احترامي همة الاتراك دارين عنا وعن المنتدى اصلا يهتموا بالحوار ليه يعني الاتراك عايشين هناك وعم يهتموا بيومهم
مهى دي المصيبة ان كلهم عرب عارف لو كانو اتراك كنت احترمتهم جدا" علشان عندهم غيرة على وطنهم حتى لو اختلفت معاهم سياسيا لكن بتبقا المشكلة لما القرد بيصدق انو ابن القرداتى وبتتكون بينهم علاقة عاطفية وفى الحقيقة هوا مجرد قرد سهل استبدالة بقرد جديد والقرداتى يلبسه نفس الطربوش والصيديرى

png-transparent-kingdom-hearts-358-2-days-abu-genie-iago-princess-jasmine-aladdin-file-mammal-...png

1 مرة اخرى القرضاوى تكلم بالعربى والفيديو تم عرضة على جمهور متكلم بالعربية وكثير منهم هللوا هذا هو ما يهمنى
2 معروف تاريخيا ان السلطان العثمانى كان يلقب بالخليفة لذلك اذا اطلق احدهم على اردوغان لقب السلطان العثمانى فتلقائيا هو يلقبة بالخليفة

مشاهدة المرفق 445401

3 عزيزى انت تطالبنى ان اثبت ادعائى فى الوقت الذى لم تثبت انت فية ادعائك المسالة وكل ما قدمتة هو تحليل من وجهة نظرك اين دليلك لا شىء فى الوقت الذى قدمت في مصادر كثيرة على ان الاوان واشباههم فى منطقتنا استعملوا لقب السلطان والخليفة لوصف اردوغان بل وهم من بداوا
اولا القرضاوي يتكلم لبرنامج بسياق تاريخي وهو هل استنطبول كانت عاصمة الجواب نعم هل خطابه كان موجه للاتراك ام غيرهم كان للاتراك ثانيا نحن نتحدث عن مفردة خليفة وليس سلطان ومن شبه اردو بسلطان كان فيسياق اتهام بانه من حريم السلطان ولم يدعو الى قيام خلافة ثالثا الطرف الاخر الذي اتدث عنه انا هم موجودون في المنتدى و الذين يتهمون الاعضاء الاخرين الذين يخالفونهم الراي بانهم اخوان وانهم انصار الخليفة ويدعةن للخليفة ومفردة الخليفة هم من اطلقوها وعاشوا الدور وليس العكس ويمكنك تصفح المنتدى والتاكد بنفسك

مشاهدة المرفق 445401

لا تتعب نفسك يوم من الايام بعد ما اوصلته الى الزام عليه عشان يقر
اعطاني تجاهل هههه

تمزح بالتاكيد صابر مشهور معروف عنة من زمان انة اخوانى

صابر كان مذيع بالجزيرة وبيجري ورا حوارات مع الاخوان

إذا كان الاتراك لا يهتموا كما تقول شاغل حالك تدافع عن الليره وعن قردوغان هل بلدك تركيا أو من أصول تركيه أو فارسيه حتي الترك أنفسهم لا يفعلون مثلك

مهى دي المصيبة ان كلهم عرب عارف لو كانو اتراك كنت احترمتهم جدا" علشان عندهم غيرة على وطنهم حتى لو اختلفت معاهم سياسيا لكن بتبقا المشكلة لما القرد بيصدق انو ابن القرداتى وبتتكون بينهم علاقة عاطفية وفى الحقيقة هوا مجرد قرد سهل استبدالة بقرد جديد ويلبسه نفس الطربوش

مشاهدة المرفق 445409
طيب ومين هو الي عامل كدة محدش الناس فقط بتدافع عن وجهة نظر واذا اختلفوا معك بالراي ليسوا بالضرورة ان يكونوا اخوان او عملاء المشكل هي في الاخر الذي لايتقبل نقد وقاعد يقدس زعيم او نظام

إذا كان الاتراك لا يهتموا كما تقول شاغل حالك تدافع عن الليره وعن قردوغان هل بلدك تركيا أو من أصول تركيه أو فارسيه حتي الترك أنفسهم لا يفعلون مثلك
انا لا ادافع انا اطرح وجهة نظري في المنتدى واكيد انت عارف معنى كلمة منتدى انا بدافع عن ما اراه صحيحا وليس امارس دور تقديس شخص او نظام هذا موضوع يتحدث عن الليرة وتطرح فيه اراء مختلفة يا عزيزي تعلم ان تتحمل تعدد لاراء ه صح نسيت انت من جماعة الزعيم الاوحد الذي بدونه ستدمر البلاد ويشرد العباد

اولا القرضاوي يتكلم لبرنامج بسياق تاريخي وهو هل استنطبول كانت عاصمة الجواب نعم هل خطابه كان موجه للاتراك ام غيرهم كان للاتراك ثانيا نحن نتحدث عن مفردة خليفة وليس سلطان ومن شبه اردو بسلطان كان فيسياق اتهام بانه من حريم السلطان ولم يدعو الى قيام خلافة ثالثا الطرف الاخر الذي اتدث عنه انا هم موجودون في المنتدى و الذين يتهمون الاعضاء الاخرين الذين يخالفونهم الراي بانهم اخوان وانهم انصار الخليفة ويدعةن للخليفة ومفردة الخليفة هم من اطلقوها وعاشوا الدور وليس العكس ويمكنك تصفح المنتدى والتاكد بنفسك
المنتدي عربي ومن حق العرب إن يقولوا ما يريدون لا تحجر علي أرائهم هل هذه هيا ديمقراطيه الخلافه
كل مشاركاتك في المنتدي عن محور تركيا و الخلافه ومحور اسرائيل وكيف إن نفتالي بينيت هو الصديق الصدوق بالاضافه لسياسه المحاور التي بشرت بها في المنتدي ولم نرى منها شيئا حتي الان

انا لا ادافع انا اطرح وجهة نظري في المنتدى واكيد انت عارف معنى كلمة منتدى انا بدافع عن ما اراه صحيحا وليس امارس دور تقديس شخص او نظام هذا موضوع يتحدث عن الليرة وتطرح فيه اراء مختلفة
المنتدي العربي هو واضح من إسمه ليس منتدي غسل سمعه تركيا أو الاتراك أو تقديس العجل المقدس قردوغان

تمزح بالتاكيد صابر مشهور معروف عنة من زمان انة اخوانى
لا كان مراسل جربوع في قسم الحوادث في صحيفة المصري اليوم.

لو تقصد بالإخواني كارنية الزريبة والعضوية العاملة، نعم صابر مشهور ليس اخواني. لكنه يمشي اخواني لو تقصد عموم الفكرة الاسلامجية وما يلزمها من غباوة وسخافة وثقل ظل😂

المنتدي العربي هو واضح من إسمه ليس منتدي غسل سمعه تركيا أو الاتراك أو تقديس العجل المقدس قردوغان
لم يقدس احد اردو يمكنك شتمه ليل نهار ولكن تحمل تعدد الاراء ياصديقي ليس بالضرورة ان يقدس الجميع الصنم الذي تقدسه

طيب ومين هو الي عامل كدة محدش الناس فقط بتدافع عن وجهة نظر واذا اختلفوا معك بالراي ليسوا بالضرورة ان يكونوا اخوان او عملاء المشكل هي في الاخر الذي لايتقبل نقد وقاعد يقدس زعيم او نظام
انا بتكلم بشكل عام مبوجهش الكلام لشخص محدد انا شفت ناس بتتكلم كما لو انهم اتراك أبا عن جد والمضحك اليومين دول على تويتر الشباب العربى الصغير الى لسه مسافر تركيا جديد من وهوا لسه فى مطار بلده بتلاقية مغير اسمه محمد أردوغان وليد يلدرم محمود العثمانى قمة فى الذل والهوان والله تخيل كده اسافر امريكا فا اسمى نفسي مادو ديدو ترامب او اسافر السعودية اسمى نفسي مادو ديدو بن طلال :ROFLMAO:

عودة
أعلى