الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
لما لا تسأله عن السبب أو تقوم بزيارة لحاىطه ؟
صراحة أنا أجهل السبب ولكن يمكنني التوقع...
:طيب:

انا ازور حائطهُ اولًا باول وتعجبني المعلومات التي يضعها لذلك اتابع مايضع باستمرار ، لم اجد شيئا مما ذكرت

حقيقة توقعت اردوغان اقل غباء فهو يسير تماما على طريق صدام وجنون العظمه سيهلكه ويهلك دولته

Alqiser @Alqiser يبي لك شقة جنب جامع آيا صوفيا تعرف الأجر عظيم تجمع قبلتين بصلاة واحدة ومنها جنسية تركية 🤣

عندي شقه شاريها من 3 سنوات وذاكر هذا الموضوع بالمنتدى قبل سنتين تقريبا او اقل في هذا الموضوع ان ماخاب ظني.

والحمدالله زاد سعرها 9000 دولار عن السعر الي شريتها فيه

ولا في شي يعيب

اما تجمع قبلتين هذي خليناها لك والبدع الي طالع فيها

لا تظن اني نسيت قولك عن انتقاد الصحابه وغيرها من البدع.

معلومة بس سعر الليرة وصل ل 7 ليرة و كسور قبل حادثة كورونا بفترة طويلة و ثم تراجع السعر مرة اخري ل 6.88 ليرة لكل دولار بفضل الدعم القطري و التمويل من حكومة الوفاق 😋😋

طيب الله يرزقك بس فكر في كلامي

لي نظره طويله بالاستثمار فيها حتى بوقت الازمه من المناطق الي زاد سعرها المنطقه الي شاري فيها

وفوق هذا توها جديده ومستقبلها زين

لي نظره طويله بالاستثمار فيها حتى بوقت الازمه من المناطق الي زاد سعرها المنطقه الي شاري فيها

اذا شفت حقين بريدة يبيعون شققهم بع وانت مغمض 😂

الله يبارك لك.. بس ترى التخارج من العقار في تركيا صعب.. المهم لا تتهور وتتجه للبوسنة

اذا شفت حقين بريدة يبيعون شققهم بع وانت مغمض 😂

والله انا ابيها للمستقبل عندي شي له قيمه

وقتها كنت محتار بينها وبين دبي

والحمدالله اني اخترتها لان مستقبلها ان شاء الله ان جيد.

المشكله بتركيا بسياستهم الخارجيه تدمر كل شي يسونه لكن بالنهايه مافي عداوات دايمه

عودة
أعلى