السعوديه تطرد السفير الكندي

هل ستنتهي الازمة


  • مجموع المصوتين
    236
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اجلد ياولد ولا يردك الا الدايري(y)(y):ROFLMAO::ROFLMAO:
خل الطقطقه دوليه هههههههههههه

استئجرنا مليون فدان سوداني لمدة٩٩سنه هذا وقته نزرعه لين نشغل مفاعلاتنا النوويه في تحلية المياه ويصير زراعة القمح محليا وبعدها نصدره للمستعمره كنده بنت الوصخه #كنده_بنت_وصخه
09FBFF50-6ABB-4462-BC25-EFB498E98546.jpeg
 
واشنطن تطلب من السعودية تفاصيل احتجاز النشطاء
Published time: 7 أغسطس, 2018 09:35
الخارجية الأمريكية
الخارجية الأمريكية
AFP
أعلنت الخارجية الأمريكية أن واشنطن طلبت من السلطات السعودية معلومات بشأن احتجاز نشطاء مدنيين و"حثتها على احترام الإجراءات القانونية".
وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية: "طلبنا من حكومة المملكة العربية السعودية معلومات إضافية بشأن احتجاز العديد من النشطاء" مشيرا إلى أن المملكة وكندا "حليفان مقربان".

وتابع: "نواصل تشجيع حكومة السعودية على احترام الإجراءات القانونية ونشر المعلومات حول وضع القضايا القانونية".

ويعد هذا أول تعليق لواشنطن منذ اندلاع النزاع بين الرياض وأوتاوا بسبب اعتقال نشطاء حقوقيين في السعودية.

ويأتي التعليق على خلفية الخلاف بين السعودية وكندا، بعد تصريحات وزيرة الخارجية الكندية، بشأن من وصفتهم بنشطاء المجتمع المدني الذين أوقفوا في السعودية، وحثها الرياض على الإفراج عنهم فورا.

وأدت تصريحات الوزيرة الكندية إلى إعلان الرياض سفير أوتاوا لديها شخصا غير مرغوب فيه، وطلبت مغادرته خلال 24 ساعة، كما قامت باستدعاء سفيرها لدى كندا للتشاور.

المصدر: رويترز

معا نفسه ندخل على منظمة الارنو وندفع لها الي كان يدفع لها الامريكان وكذا جبهة ترامب طارت في موضوع كبير ويهمه وخلي محمود عباس يسرح ويمرح
 
شي طبيعي. أمريكا كدولة عظمى راعية لحقوق الانسان و حليفة للسعودية يحق لها الاستفسار و مناقشة الامور الداخلية السعودية. بالنسبة لكندا فهي لا تملك الوزن الكبير لهذا اخذت السعودية تدخلها بحساسية و غضب.
لايحق لها مناقشة الامور الداخليه استفسار يجب ان يقابله استفسار عن الدوسري وشعب الهنود الحمر والسود
 
اوسخ خلق الله علي الكره الارضيه
طالما صرح الانجليز بتصريحات فتوقع الدنيا هتولع اكثر
المفروض التصريح الانجليزي كان يقول
علي كندا احترام استقلال الدول وسيادتها وعدم التدخل في شئون المملكه الداخليه
لكن هما كدا الانجليز يساون بين الطرفين وكانهم اصدقاء لهم
انما ما بين السطور يظهر انحيازهم لكندا طبعا
كنده ملكتهم هيا ملكة بريطانيا يعني السيده وعبيدها
 
كنده ملكتهم هيا ملكة بريطانيا يعني السيده وعبيدها
إليزابيث الثانية هي ملكة كندا و15 دولة أخرى من دول الكومنولث والمقاطعات العشر في كندا وتقيم في المملكة المتحدة. بناء على ذلك فإن ممثل الملكة الحاكم العام لكندا (حالياً ) يقوم بمعظم مهامها الملكية الفدرالية في كندا.
1533715665665.png
 
التعديل الأخير:
.

149bf8x.jpg

الجبير: شكلنا غرفتي عمليات في بكندا وفي الرياض ...

أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أن وزارته شكلت غرفتي عمليات تنشطان على مدار الساعة في سفارة السعودية لدى كندا، وفي مقر الخارجية السعودية في الرياض.

وكتب : "‏بتوجيهات ومتابعة من سيدي ‎خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ‎ولي العهد، تتشرف وزارة الخارجية بالقيام بواجبها في رعاية شؤون السعوديين في ‎كندا بعد الإجراءات المتخذة من خلال غرفتَيْ عمليات، تعملان على مدار الساعة في سفارة السعودية لدى كندا، وبمقر الوزارة في الرياض".


وشدد على حرص وزارة الخارجية على تقديم كل ما بوسعها للقيام بواجبها في رعاية شؤون السعوديين بالخارج، مؤكدا أن المواطن السعودي دائما هو محور اهتمام حكومة بلاده أينما كان.

60dd25x.jpg


.
 
إليزابيث الثانية هي ملكة كندا و15 دولة أخرى من دول الكومنولث والمقاطعات العشر في كندا وتقيم في المملكة المتحدة. بناء على ذلك فإن ممثل الملكة الحاكم العام لكندا (حالياً ديفيد لويد جونستون) يقوم بمعظم مهامها الملكية الفدرالية في كندا. مشاهدة المرفق 128245
جولي باييت حاكمة كندا اليوم
1533716496592.png
 
صرح السفير المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، بأن تتابع بقلق تطورات الأزمة الحالية بين المملكة العربية وكندا، وتعتبرها نتاج مباشر للنهج السلبي الذي اتخذته بعض الأطراف الدولية والإقليمية مؤخرًا بالتدخل في الشئون الداخلية للعديد من دول المنطقة.

وشدّد أبو زيد في بيان من وزارة الخارجية، على ضرورة امتثال الجميع للأعراف والمواثيق الدولية التي تحكم العلاقات بين الدول واحترام سيادتها.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الخارجية في تصريحاته، على موقف الثابت الداعم لاستقرار وسيادة الدول العربية، مشيرًا إلى تضامن مع المملكة العربية في موقفها الرافض لأي تدخل خارجي في شئونها الداخلية، أو محاولة المساس بسيادتها.





بيان جيد. كنت خايف ان يكون بيان عام او شيء من هذا القبيل لكن هذه المرة المصريين خالفوا توقعي.

مصر تتضامن مع السعودية. كلمة جميلة يا ليت نسمعها على الدوام.
 
الاتحاد الأوروبي يدعم كندا بالأزمة مع السعودية.
معا نفسهم حنا خسرانين من الاستثمار عندهم سندات وماسندات السنوات الاخيره استفدنا بعد التوطين الصناعات خل السندات تصير استثمارات في شركات صينيه وروسيه ويابانيه تدخل ذهب بدل ماهي خامده في اوروبا واذا على نفط وغاز روسيا والصين ارخص وينقلون تكلنوجيا
 
ومتى طرد اوباما انا لا اذكر ؟

رئيس الفلبين وصفه بإبن العاهرة وقابله بعدها بفترة
قصيرة وصافحه بحرارة
عادي يهينه ويبوسه نفس حركات الامريكان
 
كما متوقع, الحكومة الكندية لم تختار هدوء و حل الموضوع بشكل ودي هادئ.

فضلت كما عادة Feminists تصعيد و بكاء بأن ما يفعلوا صحيح و أن دفاع عن حقوق انسان لا يعني أعراف و دول!

الاعلام الاجتماعي سوف يشن حملة اعلامية ضخمة ضد العربية السعودية مقبل الايام و سوف تكون أصل الشر و الشيطان و الظلم و التخلف و الظلام!


---------------

للسعوديين و الحكومة السعودية: أبعدوا الحمقى عن الكتابة و مشاركة في الاعلام الاجتماعي; خطأ احد المغفلين يوم امس جعل الجميع ينقل ما فعل في كل مكان! "السعوديون يهددون تكرار أحداث 11/9 في كندا"!
وحنا مانقصر نجلدهم بجميع اللغات
 
هذي بتدخل بالفتحة وتطلع سالمة:LOL:
ارسلوه لحساب كلنا امن حتى تكون وحده بوحده تمسكها السعوديه عالكنديين انهم ماعاقبوه
 
بيان جيد. كنت خايف ان يكون بيان عام او شيء من هذا القبيل لكن هذه المرة المصريين خالفوا توقعي.

مصر تتضامن مع السعودية. كلمة جميلة يا ليت نسمعها على الدوام.

باذن الله دائما متحدين وصف واحد لان ببساطه اكبر دوله مستفيده من استقرار ورخاء المملكه هى مصر سواء الحكومه المصريه او الشعب المصرى

انت فى لبنان الايام دى ولا ايه ههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى