المغرب عينه على 24 مروحية أتاك تركية

أبو شام

عضو
التفاعل
4,826 1 0
Specifically, the T129 is in contention for attack helicopter requirements in Morocco, Thailand, and Bangladesh. Of these, Morocco is looking at an acquisition of 24 rotorcraft and Thailand 12-15, while Bangladesh has yet to decide how many it will obtain.

المغرب عينه على 24 مروحية أتاك والفلبين على 23 وتايلاندا على 12-15 مروحية.

اختيار ضعيف للاسف بدون نقل تقنية
فيه الاباتشى والمى 28 و الكا 52 وغيرو
مستقبل الاباتشى بالتطويرات الامريكية افضل بكثير

لم نختار شيئ رسمي بعد هناك فايبر والاباتشي ظمن دائرة الاهتمام ايضا مع ان المعلومات التي عندي تقول طيارين مروحيات مغاربة ذهبو لأمريكا وليس تركيا

لا اعتقد انه يمكن ان نشغل نفس السلاح المتواجد لدى الجزائر لذلك لا توجد اخبار حول المي 28 ...
المروحية التركية لا يستهان بها

لا اعتقد انه يمكن ان نشغل نفس السلاح المتواجد لدى الجزائر لذلك لا توجد اخبار حول المي 28 ...
المروحية التركية لا يستهان بها
بلى كانت هناك صفقة جهزت من الالف للياء مع الروس Mi-28NM و MI35-M
لكن الصفقة توقفت في اخر لحظة بسبب ارتفاع التكلفة بعد طلب المغرب تجهيزات خاصة

الاخبار كترث حول المروحيات و اضم صوتي لmoroccan sniper لن نرى سوى الخيار الامريكي
الفايبر او الاباتشي​

الاباتشي مكلفه جدا ولكن الاتاك طائره جميله ومقبله على تطوير

سلام اخي اسمح لي ان اعارضك قليلا الاتاك بالرغم من ذلك فهي مروحية محترمة ثم ان كل المغاربة على يقين ان المروحية القادمة هي امريكية واكاد اجزم انها فقط مناورة للضغط على الاخرين وهذا من ضمن ما عهدانا به المغرب لذا انتظر ونرى اايس الغد بقريب
تحياتي لك اخي

إن اختارها الباكستانيين بعد ان تفحصوها جيداً فلابد انها اثبت جدارتها يقال ان عشرين من اصل ثلاثين من مروحيات اتاك الباكستانية مطوره او نسخه محدثه ممكن هذا ما هو معروض للمغرب

سلام اخي اسمح لي ان اعارضك قليلا الاتاك بالرغم من ذلك فهي مروحية محترمة ثم ان كل المغاربة على يقين ان المروحية القادمة هي امريكية واكاد اجزم انها فقط مناورة للضغط على الاخرين وهذا من ضمن ما عهدانا به المغرب لذا انتظر ونرى اايس الغد بقريب
تحياتي لك اخي
الباتش الجديد للمروحيات الهجومية المغربية عندي صوره لكن لا استطيع وضعه الآن مادام لم ينشر قبلا .. المروحية الهجومية اقرب من اي وقت مضى واتوقعها امريكية .

كلامك هذا ليس من منظور عسكري بل من منظور حقدك على تركيا

كلامك هذا ليس من منظور عسكري بل من منظور حقدك على تركيا
اى تعصب
ههههههههههههههه
لو سألت اى شخص عن ترتيب اقوى المروحيات الهجومه فى العالم
لن تجد الاتاك ضمن العشره الاوائل على الاقل
وانا انتظر ان تخبرنا انت ايها الموضوعى المنصف غير المتعصب
كيف تتفوق الاتاك التى لاسابق عمليات لها والا تخدم الا لدى تركيا وهى مروحيه مستنسخه من المروحيه الايطاليه 129-A
اعرض لنا كيف تتفوق الاتاك على الاباتشى -والكا -52-المى 28-الفايبر -زد-10-المى 24-والتايغر الاوربيه
احنا هنا فى منتدى عسكرى ...مش فى منتدى فتكات بتاع الطبخ.

الباتش الجديد للمروحيات الهجومية المغربية عندي صوره لكن لا استطيع وضعه الآن مادام لم ينشر قبلا .. المروحية الهجومية اقرب من اي وقت مضى واتوقعها امريكية .
منذ مدة ونحن نقول لا بديل عن نوعين،هما الڤايبر والاباتشي وغيرهما هو مضيعة للوقت والجهد والمال.

اى تعصب
ههههههههههههههه
لو سألت اى شخص عن ترتيب اقوى المروحيات الهجومه فى العالم
لن تجد الاتاك ضمن العشره الاوائل على الاقل
وانا انتظر ان تخبرنا انت ايها الموضوعى المنصف غير المتعصب
كيف تتفوق الاتاك التى لاسابق عمليات لها والا تخدم الا لدى تركيا وهى مروحيه مستنسخه من المروحيه الايطاليه 129-A
اعرض لنا كيف تتفوق الاتاك على الاباتشى -والكا -52-المى 28-الفايبر -زد-10-المى 24-والتايغر الاوربيه
احنا هنا فى منتدى عسكرى ...مش فى منتدى فتكات بتاع الطبخ.

طائره جديده من الطبيعي انها لاتخدم الا في الدوله المصنعه
وتعاقدت عليها باكستان وفيه مفوضات مع ٣ دول
والاتاك تشبه الطائره الايطاليه بالتصميم فقط وباقي المعدات صناعه تركيه ومستقبلها واعد

اما ترتيبها فهذا لاحد يعلم عنه الا من جرب جميع الطائرات

هذا تصميمي للفايبر بالتمويه المغربي

المرجو من الاخوة عدم الخروج على الموضوع بحوارات ثنائية عقيمة من له مداخلة مفيدة ليتفضل اما الهمز واللمز مكانه ليس هنا

هل هو باتش رسمي او من اجتهاد احدهم فقط في نظرك متى يزف الخبر اليقين؟؟؟
ارجوا منك ان كنت تتوفر على اجابة تفيدنا نحن في الانتظار

بما ان تركيا اخونج فان المروحيات ضعيفه ,و على تركيا رفع كفائة المروحيات و ذلك بطرد الاخونج و دعم العلمانين الملحدين

الحصول على 12 أباتشي و 24 أتاك مع نقل التقنية سيكون ممتاز. مع اعادة طلاء الغازيل من جديد.

عودة
أعلى