العدوان على سوريا

وبالنسبه للاخ فوستر الذي دعاني بالكذب اقول له ان مشاركة الاخ محمد من الاردن كانت نقطه واحده
اما مشاركاتك كانت اكثر من موضوع لذلك ارد داخل الاقتباس لكن لماذا لم تقتبس وتوضح ردودك الجميله الخاليه من العنصريه؟
والممجده لذاتك؟ وان الخطا بعيد عنك ورايك هو الاقرب للصواب ؟

وبالنسبه للاخ فوستر الذي دعاني بالكذب اقول له ان مشاركة الاخ محمد من الاردن كانت نقطه واحده
اما مشاركاتك كانت اكثر من موضوع لذلك ارد داخل الاقتباس لكن لماذا لم تقتبس وتوضح ردودك الجميله الخاليه من العنصريه؟
والممجده لذاتك؟ وان الخطا بعيد عنك ورايك هو الاقرب للصواب ؟
اخى الفاضل سأتغاضى عن بعض الكللمات حتى لا تخرجنا الى خارج الموضوع....وحتى لا تسبب التوتر.

اخى الفاضل والله انا راى هو ان مصر لن تدخل ضد اسرائيل فى ظل قيادة الرئيس مبارك...وهذا امر واضح.

لبنان انضربت فلسطين انضرب وجاعت العراق ادمرت سوريا محاصرة اقتصاديا وعليها عقوبات....ورغم ذلك سياسة مصر واحده ولن تتغير فى ظل قيادة رئيسنا الرئيس مبارك حفظه الله.

اقسم بالله انا نفسى مصر تمحو اسرائيل من على وجه الارض....وهى تستطيع ان تفعل ذلك لو تم ذلك بواسطة الاسلحة التقليدية (الغير نووية) ودون دخول امريكا.

يا اخى والله نفسى مصر تدخل وتنقذ كل الاخوة الاشقاء....لكن انت عملت سيناريو للموضوع وعن عدوان محتمل على سوريا فقلت لك مصر لن تتدخل وهذا هو الاقرب الى الصواب.

هذا راى انا وهو الاقرب الى الصواب...مصر تساعد نعم سوريا على الصعيد الدولى وستحاول جاهدا وقف الحرب لو تمت..لكن لن تزيدها ولن تدخلها.

سترسل مال وترسل دواء وطعام وستحاول فك الضغط عن سوريا....لكن لن تدخل حرب ضد اسرائيل فى ذلك الوقت.

هذا ما عندى وواضح والله.

وبكرة الايام هتكشف راى مين الافضل لقدر الله اذا حدث توتر بين اسرائيل وبين سوريا.

وقيادة سوريا تعلم بذلك الموقف ان العرب سيساعدوها ماديا وهى تحتاج من يساعدها ضد الغطرسة الامريكية والاسرائيلية عسكريا..فاتجهت الى ايران.

هذا هو راى اخى الفاضل.

لا مانع ان تكمل السيناريو الموضوع لكن لو وضعناه ممزوج بالخيال فلن يكون سوى حلم .

اخى الفاضل سأتغاضى عن بعض الكللمات حتى لا تخرجنا الى خارج الموضوع....وحتى لا تسبب التوتر.

اخى الفاضل والله انا راى هو ان مصر لن تدخل ضد اسرائيل فى ظل قيادة الرئيس مبارك...وهذا امر واضح.

لبنان انضربت فلسطين انضرب وجاعت العراق ادمرت سوريا محاصرة اقتصاديا وعليها عقوبات....ورغم ذلك سياسة مصر واحده ولن تتغير فى ظل قيادة رئيسنا الرئيس مبارك حفظه الله.

اقسم بالله انا نفسى مصر تمحو اسرائيل من على وجه الارض....وهى تستطيع ان تفعل ذلك لو تم ذلك بواسطة الاسلحة التقليدية (الغير نووية) ودون دخول امريكا.

يا اخى والله نفسى مصر تدخل وتنقذ كل الاخوة الاشقاء....لكن انت عملت سيناريو للموضوع وعن عدوان محتمل على سوريا فقلت لك مصر لن تتدخل وهذا هو الاقرب الى الصواب.

هذا راى انا وهو الاقرب الى الصواب...مصر تساعد نعم سوريا على الصعيد الدولى وستحاول جاهدا وقف الحرب لو تمت..لكن لن تزيدها ولن تدخلها.

سترسل مال وترسل دواء وطعام وستحاول فك الضغط عن سوريا....لكن لن تدخل حرب ضد اسرائيل فى ذلك الوقت.

هذا ما عندى وواضح والله.

وبكرة الايام هتكشف راى مين الافضل لقدر الله اذا حدث توتر بين اسرائيل وبين سوريا.

وقيادة سوريا تعلم بذلك الموقف ان العرب سيساعدوها ماديا وهى تحتاج من يساعدها ضد الغطرسة الامريكية والاسرائيلية عسكريا..فاتجهت الى ايران.

هذا هو راى اخى الفاضل.

لا مانع ان تكمل السيناريو الموضوع لكن لو وضعناه ممزوج بالخيال فلن يكون سوى حلم .
اريد ان انوه لامر ما
وبانه لا يجب ان نستخف بقدرات اسرائيل مع احترامي لمصر

هذا ما عندى وواضح والله.

هذا هو راى اخى الفاضل.

اولا وجهة نظرك وانت حر في رايك لن يجبر احد الاخر ان يغير ما انت مقتنع به
ثانيا انت ترسم سيناريو عن دخول قوات امريكيه وفي هذا الوقت لااعتقد امريكا قدره على ذلك وانا قلت ان اسرائيل تفوقت مثلا او التفت من لبنان مثلا ووصلت الى ضواحي دمشق لا قدر الله واحتاجت سوريا مساعدة اشقائها العرب هل سوف يرفضون لو طلب منهم ذلك ودع امريكا جانبا
وثالثا شكرا لانك سمحت لي ولم تمنعني من اكمال السيناريو الممزوج بالخيال كما تقول
ملاحظه: تسربت تقارير كثيره عن ان امريكا تنوى احتلال العراق ثم سوريا ثم السودان ثم السعوديه ثم مصر وبصراحه ارى ان هذا بدا يحصل والدول بدا عليها الضغط بكافة العذار لذلك كتبت السيناريو الذي تره خيالي وانا اراه خطير جدااااااااااا

يا أخي إذا حدث عدوان على سوريا فسيتكرر الدعم العربي للعراق من تصريحات وشجب وتنديد يا أخوان افهموها العرب يسبحون في العسل الأمريكي$$$$$$​

ما اعجب ما قرات في هذا الموضوع

هل لي ان اسال سؤال بسيط جدا

لماذا افترضتم ان هناك من يريد مهاجمة او احتلال سوريا ؟؟؟؟

يا أخي إذا حدث عدوان على سوريا فسيتكرر الدعم العربي للعراق من تصريحات وشجب وتنديد يا أخوان افهموها العرب يسبحون في العسل الأمريكي$$$$$$​
هداك الله انا اتحدث عن عدوان اسرائيلي وليس اجتياح امريكي

ياأخي إني أعرف ما أقول لأن اسرائيل هي فتى أمريكا المدلل وأي عدوان إسرائيلي وبالتالي سيكون أمريكيا وبالتالي شجب وتنديد عربي $$$$$$$4ودمتم

ما اعجب ما قرات في هذا الموضوع

هل لي ان اسال سؤال بسيط جدا

لماذا افترضتم ان هناك من يريد مهاجمة او احتلال سوريا ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ باني سمعت من القنوات الاخباريه ورايت في بعض المنتديات العسكريه عن خطط وسيناريوهات اسرائيليه لغزو سوريا لذلك كتبت الموضوع لان العرب ليس لديهم حليف قوي يساعدهم لذلك اردت معرفة ان كان سيساعدو انفسهم ام لا
وشكرا على مرورك

ياأخي إني أعرف ما أقول لأن اسرائيل هي فتى أمريكا المدلل وأي عدوان إسرائيلي وبالتالي سيكون أمريكيا وبالتالي شجب وتنديد عربي $$$$$$$4ودمتم
وجهة نظر احترمها لكني ارى ان اي تدخل امريكي لن يكو مباشر
سيكون في شكل امدادات بالذخيره وربما طلعات تجسس وربما الضغط على البلدان الاوربيه لمقاطعة سوريا بحجة الخوف على رعايهاوتجارتها
وشكرا على مرورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ باني سمعت من القنوات الاخباريه ورايت في بعض المنتديات العسكريه عن خطط وسيناريوهات اسرائيليه لغزو سوريا لذلك كتبت الموضوع لان العرب ليس لديهم حليف قوي يساعدهم لذلك اردت معرفة ان كان سيساعدو انفسهم ام لا
وشكرا على مرورك

يا اخي لا تتوقع اسرائيل من الغباء لتفتح على نفسها جبهة

هي اسعد ما يكون بكونها هادئ

غير ذلك هي ليست مضطرة لمهاجمة سوريا ابدا و اذا حصل الهجوم

فسوف تتكبد اسرائيل خسارة فادحة جدا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يا اخي لا تتوقع اسرائيل من الغباء لتفتح على نفسها جبهة

هي اسعد ما يكون بكونها هادئ

غير ذلك هي ليست مظطرة لمهاجمة سوريا ابدا و اذا حصل الهجوم

فسوف تتكبد اسرائيل خسارة فادحة جدا
شكرا على توضيحك اخ بوني اتمنى ذلك

من قال هذا يمكنها تدمير صواريخ سوريا -وانا لا اتمنى ذلك- بس ان شاء الله سوريا ترجع الجولان بالحرب لا بالسلم

من قال هذا يمكنها تدمير صواريخ سوريا -وانا لا اتمنى ذلك- بس ان شاء الله سوريا ترجع الجولان بالحرب لا بالسلم
اتمنى ترجع سوريه ارضها لكن الحرب ليست بسيطه اخي تخلف دمار لانتمناه للمسمين جميعا وبالتوفيق للاخوه السوريين في استرجاع ارضهم

عودة
أعلى