كيف كشف الاتحاد السوفيتي خدعة الصعود إلى القمر الأمريكية

واضح بأنك لم تشاهد الحلقات .
الامريكان هم الذين استفادوا من عدم كشف خدعتهم و أضيف انا زياده على كلام العالم الروسي بأنهم نهبوا ايضا أموال دافعين الضرائب بحجة الحرب البارده و السباق الى الفضاء .
وفي تلك الفترة من الزمن لم يكون هناك غير الروس و الامريكان الذين لديهم علماء ومشاريع و خطط لغزو الفضاء ، فلا أحد غيرهم يعرف الحقيقه .
السوال اذا كان الامريكان دفعوا للروس حتي لايكشفون السر فكم دفع الروس للامريكان حتي لايفضحونهم الامريكان . الم يصعدوا الروس للقمر.. انا ابي اعرف كذب الروس خل كذب الامريكان كلامي الظن واضح

السوال اذا كان الامريكان دفعوا للروس حتي لايكشفون السر فكم دفع الروس للامريكان حتي لايفضحونهم الامريكان . الم يصعدوا الروس للقمر.. انا ابي اعرف كذب الروس خل كذب الامريكان كلامي الظن واضح
لا لم يصعد الروس للقمر

لا تخلط بين الفضاء وبين النزول البشر على سطح القمر

ترا سلطان بن سلمان صعد للفضاء ، منذ ثمانينات القرن الماضي .
المشكلة في رحلة القمر اعتراف المخرج بنفسة بأنه من أخرج ذلك الفلم ، وجود من يصور بكمره على سطح القمر في مشهد اقلاع المكوك من على القمر وغيرها أمور كثيره تستطيع البحث عنها باليوتيوب

انت !!!!!!!!!!!! انت يا سيناتور !!!
انت تصدق هالخزعبلات ؟؟
يعني تعتقدون انتم بس الي شفتوا مقاطع اليوتيوب ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدمة صراحة ان انت تصدق هالكلام
هذا العالم يمضي الى الجحيم

علماء روس وصينين وهنود وغيرهم اثبتوا صعود للقمر .. بس كلهم متآمرين ومتفقين مع امريكا واضحة لان امة الكفر واحدة .. يبون يلعبون علينا الكفار
بل بعضهم حصل على صور اثار الرحلة الامريكية .. بس اكيد فوتوشوب ماهي صعبة
هذا رابط خبر الرحلة الهندية الي اثبتت صعود امريكا

و هذا الصينيين

معليش انا آسف اني قاعد اناقش هالموضوع .. الموضوع كذبة واضحة بس احنا اذكياء ما تمشي عليها هالحركات
لازم نعلم العالم الاغبياء الي مصدقة صعود امريكا للقمر

اساس الكلام ان هناك خدعة اسمها الوصول الى القمر
وهي عند الاغلبية ليست خدعة بل حقيقة مثبتة

الانسان لم يصل القمر
ما وصل القمر هي مركبات غير مأهولةرهذا رأي
وسلمولي على العلم الامريكي المرفرف على القمر

انصح كل احد يشكك في الصعود ع القمر يقرأ هذا المقال

واذا انتهيت من المقال ولا زلت مؤمن بنظرية المؤامرة فاسأل الله الستر
واطلب من اي احد قرأ المقال ولا زال يؤمن بالمؤامرة انه يخبرني قبل ادخل معه اي نقاش مستقبلاً عشان ما اتعب نفسي

بصراخة حالة اندهاش السعودي من كل ما هو أمريكي هذه الايام غريبة جدا من قرارات ترامب نهاية باي شيء يخص الامريكان

انصح كل احد يشكك في الصعود ع القمر يقرأ هذا المقال

واذا انتهيت من المقال ولا زلت مؤمن بنظرية المؤامرة فاسأل الله الستر
واطلب من اي احد قرأ المقال ولا زال يؤمن بالمؤامرة انه يخبرني قبل ادخل معه اي نقاش مستقبلاً عشان ما اتعب نفسي
يااخي انا انصحك ان تبعد نظرية المؤامرة و الماسونية من عقلك و تفكر بطريقه سهله و بسيطه عن ماذا كان يحدث في تلك الفتره فترة الحرب الباردة و سباق الوصول الى الفضاء ، كان الروس متفوقين على الامريكان و كانوا الاوائل ولهم السبق في اشياء كثيره .

أول رائد فضاء و أول من وصل إلى الفضاء و اول من دار حول الأرض و أول قمر صناعي و أول محطة نووية و أول كاسحة جليد و أشياء أخرى كلها تابعه للاتحاد السوفيتي .
و في المقابل لم يكن هناك أي إنجاز امريكي في هذا السباق و كان موقفهم سئ جدا امام العالم ، فخترعوا الكذبة الكبرى الوصول و المشي على القمر .

الموقع الذي تنصح بدخلوه دخلته و هذا الفيديو منه شاهد السلك المربوط على الشخص الذي يقال انه على القمر قي هذه الثواني20 56 57و في دقيقه 1:30

طيب خلاص سوف نأخذ الحل الوسط ان الجميع يكذب الروس و الامريكان ، لكن هل جسم الانسان يكذب لان الامريكان على بالهم الذهاب الى الفضاء مثل الذهاب الى رحلة صيد ، شاهد هذا الفيديو لتعرف ماذا اقصد .

التعديل الأخير:
ة حالة اندهاش السعودي من كل ما هو أمريكي هذه الايام غريبة جدا من قرارات ترامب نهاية باي شيء يخص الامريكان

مدري ليش وانا اقرا هالكلام تذكرت سكارا في فلم يسوقون سيارتهم عكس الخط،...ويناظرون في اللي يمشون على الخط السليم ويضحكون عليهم :ROFLMAO::D

تبين أن القطعة الصخرية التي أهدتها البعثة الأميركية العائدة من رحلة أبولو 11 الفضائية إلى القمر عام 1969 إلى رئيس الوزراء الهولندي كانت صخرة مزيفة،حيث تحفظ الصخرة القمرية التي تقدر قيمتها بنحو 308 آلاف جنيه إسترليني أي 502 ألف دولار، والتي كانت تجلب آلاف الزوار سنويا، أن تلك الصخرة لم تكن سوى قطعة من خشب متحجر.

الانسان لم يصل القمر
ما وصل القمر هي مركبات غير مأهولةرهذا رأي
وسلمولي على العلم الامريكي المرفرف على القمر
ماكان مرفرف بل كان مجعد اولا وثانيا تحرك بحركة رائد الفضاء
Mechanics 101

اذا كان وصول الانسان للقمر غير صحيح هل يعقل ان جميع اعضاء ناسا لم يخرج منهم احد يؤكد الكذبة في الصحافة او غيرها كلهم شهود زور؟؟

وصلوا للمريخ
ووصلت مركبة فوياجر 1 وفوياجر 2 الى خارج المجموعة الشمسية
فما وقفت على القمر اللي في نهاية الشارع

عموماً الامريكان ربما يكذبون بأنهم وصلوا القمر لكن في النهاية اقنعوا العالم بأنهم وصلوا ومشوا على سطح القمر
لكن للذين ينفون صعودهم يحتاجون أدلة قاطعة تنفي ماذكرهـ الامريكان

أدلة قطعية تثبت بما لايدع مجال للشك بأن الوصول الى القمر مستحيل

عودة
أعلى