المسيرة التركية Akıncı İHA

D6wlqKxXsAAhoPy.jpg orig.jpg


D6wlsTXWwAA-bLo.jpg orig.jpg
 
رضي الله عن الاتراك أنجازاتهم مبهرة في مجال الصناعه الحربيه
 
أختبار المحركات

193388
 
شراكة اوكرانية للمشروع





المشروع الأول لشركة JOINT-STOCK "UKRSSPECEXPORT" و BAYKAR DEFENSE - الطائرة بدون طيار من الجيل الجديد AKINCI
2019/08/20

سيصبح الجيل الجديد من طائرات Akıncı (سلاح الجو الجوي بدون طيار) أحد أوائل المشاريع المشتركة التي أنشأتها Ukrspeceksport ، عضو في Ukroboronprom ، والشركة التركية Baykar Defense.
"تم تصميم الجيل التالي من Akıncı Impact UAV لتلبية متطلبات النزاع المسلح في القرن الحادي والعشرين ، وهو مصمم أساسًا للقوات المسلحة التركية والأوكرانية. إنها ذخيرة قوية تزن مئات الكيلوجرامات ، وهي ممكنة بفضل استخدام المحركات الأوكرانية ، التي توفر حمولة عالية وسرعة وإرتفاعًا واقتصادية وسهولة في الاستخدام يجب التأكيد على أن هذا المشروع يتم تنفيذه بفضل توحيد أقوى القطاعات في المجمعات الدفاعية لأوكرانيا وتركيا "، - أكد المدير العام لـ DK Ukroboronprom Pavlo Bukin.
Akıncı ينتمي إلى فئة "الثقيلة" الجديدة من الطائرات بدون طيار. وهي مزودة بمحركين أوكرانيين الصنع يوفران طيرانًا على ارتفاعات تزيد عن 12 كم. الطائرة بدون طيار لها جناحي طوله 20 متراً ، قادر على رفع أكثر من 1000 كيلوغرام من الأسلحة في الهواء ويجري في الجو لعدة أيام.

تم تجهيز الطائرة بدون طيار بأحدث أنظمة المراقبة التي تتراوح من التصوير الحراري والكاميرات عالية الطاقة إلى الرادارات بهوائي مجموعة نشطة على مراحل والعديد من أجهزة الاستشعار. كل هذا يسمح لك باكتشاف الأهداف المخفية جيدًا ، أو نقل إحداثياتها للتدمير ، أو توجيه ضربات دقيقة بمفردها من مسافة بعيدة.
تتضمن تسمية Akıncı صواريخ موجهة وعدة قنابل تقليدية وعالية الدقة. هذه الأسلحة القوية تسمح للطائرة بدون طيار بتدمير قوة العدو وأسلوبه ، وكذلك ضرب الأشياء المهمة للعدو - التحصينات ومراكز القيادة والسيطرة والجسور والمستودعات وغيرها.
تجدر الإشارة إلى أن شركة Ukrspetsexport المملوكة للدولة ، وهي جزء من Ukroboronprom ، والشركة التركية Baykar Defense ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الطائرات بدون طيار ، قد أنشأت مشروعًا مشتركًا متخصصًا في تقنيات الأسلحة والفضاء الدقيقة.

"تتمثل المهمة الرئيسية للمشروع المشترك في الجمع بين قدرات المجمعات الدفاعية في كلا البلدين لإنتاج عينات جديدة من الأسلحة الحديثة لجيوشهم. وهذا سينتقل عن عقود شراء الأسلحة الكلاسيكية إلى مستوى جديد تمامًا من التعاون - التعاون بين تكنولوجيا الدفاع ومزيج من التطوير المتقدم. تركيا وأوكرانيا ".
تتعاون شركات الدفاع التركية مع أوكرانيا في مجال أنظمة الاتصالات الرقمية ، الطائرات بدون طيار ، أسلحة الطيران عالية الدقة والمزيد. تقوم شركات Ukroboronprom بالاشتراك مع الشركات التركية بتنفيذ مشاريع مشتركة حول إنشاء طائرات نقل عسكرية وأنظمة دفاع نشطة للمركبات المدرعة وأنظمة الرادار.
يجب التأكيد على أنه تم تأسيس عمل متبادل المنفعة في السنوات الأخيرة. لذلك ، يعد إنشاء مشروع مشترك مع Baykar Defense ، مع المساواة بين الجانبين الأوكراني والتركي ، خطوة مهمة أخرى في عملية تعزيز القدرات الدفاعية للبلدين.
"المنطق وراء هذا التعاون هو: إذا كان لدينا ، بشكل عام ، دون الكشف عن التفاصيل ، نوع من الأسلحة ، فإن الجانب التركي لديه خبرة كبيرة في مجال الإلكترونيات. نأخذ عيناتنا ، والجانب التركي يوفر أنظمة إلكترونية حديثة. نحن ننتج منتجًا جديدًا. هناك بالفعل أربعة من هذه المشاريع ... تم إنشاء هذا المشروع على وجه التحديد من أجل التطوير المشترك لأنواع جديدة من الأسلحة والمعدات العسكرية ، وتزويدهم ، أولاً وقبل كل شيء ، للقوات المسلحة لأوكرانيا وتركيا ، وللتصدير "، - قال في مقابلة مع وكالة أنباء" Ukrinform " مدير جدوى DK "Ukroboronprom" بافل بوكين. في الوقت نفسه ، أشار إلى أن الشركة الأوكرانية التركية المشتركة كانت الأولى منذ بداية إنشاء "Ukroboronprom".
 
النموذج الأول من Akıncı TİHA PV-1 يوشك على الانتهاء وبدء رحلة تجارب

حسب الصورة يتم تركيب المحركات

198473
 
201338
 
 
1571671169196.png
1571671225981.png
 
قريباً ?

1572288136309.png
 
 
عودة
أعلى