أخبار سيئة للولايات المتحدة:روسيا والصين ستتمكنان من إسقاط مقاتلات الجيل الخامس الأمريكية

كلام فاضي لا تستطيع الصين وروسيا تتبع او رصد اي من المقاتلات الامريكية على سبيل الامثال الشبح من ثمانيات حتى الان لا يوجد اي رادار في العالم رصدها .

الأقمار الإصطناعية العاملة بالأشعة تحت الحمراء قادرة على رصدها بسهولة ..

رؤية الطائرات الشبحية الأمريكية من قبل الصين والروس بالأشعة تحت الحمراء ثابتة عندي

الأقمار الإصطناعية العاملة بالأشعة تحت الحمراء قادرة على رصدها بسهولة ..

رؤية الطائرات الشبحية الأمريكية من قبل الصين والروس بالأشعة تحت الحمراء ثابتة عندي
يوه يارجل ماتدري انا امريكا دخلت مجال اسقاط الاقمار الصناعيه والروس دخلو مجال فقدان الاقمار

وركزت المجلة على العلاقات الجيدة بين روسيا والصين والتبادل النشط بينهما في التقنيات والتطورات، الأمر الذي قد يساهم في تسريع تطوير أنظمة البحث بالأشعة تحت الحمراء وأنظمة تتبع من الجيل الجديد وبرمجيات تسمح بالتواصل بسرعة لتفقد تكنولوجيا التخفي الأمريكية ميزاتها.
اذا كان هذا صحيح فكل شيء ممكن

اياً كان نوع هذا التبادل لن تصمد الصين ولا روسيا امام الدول الغربية.
هي حالة وحدة بس ممكن تمكنهم من الوقوف في وجة امريكا وحلف الناتو وهو تشكيل تحالف كونفدرالي بين الصين وروسيا وحلفائهم + دمج الصناعات العسكرية الصينية والروسية مع بعض وتكون العلاقة بينهم علاقة تكامل لاهداف واحدة. لابد ان يوحدو وزير التجارة ووزير الخارجية ووزير الدفاع لكسر اي عقوبات غربية على روسياء التي ارهقتها ولتستفيد الصين من خبرة وتقدم الروس في الصناعات الحربية.

العنوان مخادع نوعا ما

من مضمون المقال ، الصحيح هو ان الصين ورشا ستتمكنان من "رصد" طائرات امريكيا من الجيل الخامس وليس "اسقاطها" -حتى الان على الاقل- لان الاسقاط حكاية اخرى.

عودة
أعلى