رئاسة امن الدولة السعودية تقبض على ٧ اشخاص مهمين ..

الي جالس اشوفه حاليا ان السعودية والشعب السعودي لاول مره بالتاريخ يتجه لدولة سعودية قومية مدري تختلفون معي او لا لكن هذا الواضح طبعا مو قومية الناصرين ولا اخوان الاتراك الوسطية المعتدله
وانا وش قاعد اسوي بالمنتدى:cool:

السعوديه العظمى أولا
مصالحها وشعبها المقدس
والباقي....:)

اقصد الدوله الوطنية :sneaky:
typhon99 @typhon99

وانا وش قاعد اسوي بالمنتدى:cool:

السعوديه العظمى أولا
مصالحها وشعبها المقدس
والباقي....:)

اي والله السعودية نتمناها ان تطلق مشروعها الخاص بعيد عن الاسلمة او الاعربة ان تكون سعودة لنبني امبراطوريتنا بصمت

:p

ما عرفت منهم إلا لجين , سود الله وجه من رباها
أتمنى من الثلاث النساء الي قبض عليهم التحقيق مع ذويهم

اتكلم بالصراحة بدون مجاملات وبدون زعل من اي عضو قطر استخدمت الاخوان لان وقتها امريكا كانت تريد الاخوان والامارات استخدمت الليبرالين لان امريكا كانت تريد الليبرالين حاليا امريكا تريد القومية كل دولة قومية لنفسها من الاخر
قطر شغاله على الحبلين اى واحد يريد الاضرار في المملكه تدعمة قطر اذا اعتقلة المملكه اسلامين تلاقي ابواقها في الجزيره تقول السعوديه تعتقل الاسلامين والسعوديه بدئة تتعلمن وهذا الكلام الرخيص والان بعد اعتقال شلة لجين الهذلول من الصبح والجزيره تصيح وتنوح اين حريت التعبير اين حرية الاعتقاد وتستنجد بالغرب

لقطات من الفلم

من أقذر ما رأيت .
وللأسف نتفليكس يحضى بدعم داخل السعودية والمشتركين بالآلاف.. وصارت حتى الفوترة سهلة جداً بدعم من شركات الاتصالات داخل السعودية.

أتمنى يٌحجب داخل السعودية فهذا اقل عمل نقوم به لصالح سمعتنا.

اعتقد في القادم ايضا سيكون اعتقالات لنايفكو وسعاد الشمري ومحمد ال شيخ وطبعا لا شك في الاشاعره جاي اجله
ما اشوف فيه شي سواه او فعله نايفكو وسعاد الشمري مؤثر على امن الدولة ولا صار الوضع الي ما يعجبنا قشوه ؟ محمد ال شيخ معرف عنه شيء ولجين الهذلول وشلتها من زمان غاسل يد منهم صياح بالخارج واخر وثائقي لها مع راعي البرسيم فهد البتيري على Netflix اتوقع كنت عارف منه انهم بياكلون ملح وانهم مدعومين من برا

التعديل الأخير:
من أقذر ما رأيت .
وللأسف نتفليكس يحضى بدعم داخل السعودية والمشتركين بالآلاف.. وصارت حتى الفوترة سهلة جداً بدعم من شركات الاتصالات داخل السعودية.

أتمنى يٌحجب داخل السعودية فهذا اقل عمل نقوم به لصالح سمعتنا.
المصيبه انهم حاجبين هذا الفلم في منطقتنا وموجود في باقي العالم

ههههههههههه الكوميديا الخليجية في رمضان .. سياسية ومقروءة

ما اشوف فيه شي سواه او فعله نايفكو وسعاد الشمري مؤثر على امن الدولة ولا صار الوضع الي ما يعجبنا قشوه ؟ محمد ال شيخ معرف عنه شيء ولجين الهذلول وشلتها من زمان غاسل يد منهم صياح بالخارج واخر وثائقي لها مع راعي البرسيم فهد البتيري على CNN اتوقع كنت عارف منه انهم بياكلون ملح وانهم مدعومين من برا

سعاد الشمري 24 ساعه على قناة الميادين كانت وبلبنان وداعمه لمحور المقاومة وكانت لديها علاقات شخصية مع معن الشمري قبل ان يذهب لسوريا ويصبح معارض اما نايفكو شوفه الان اصبح مسخره تويتر لانه يحذف تغريداته حس بالبروده

والله صحيح كلامك لا بد ان نتقبل اراء بعضنا بل العكس اتوقع الدولة تستانس ان لقت هناك حوار منطقي بين شعبها واراء لانك تستخرج توجهات مجتمعك توجهاتك الخارجية الاقتصادية كلها على عقلية الشعب
النقاش يجب الا يطال الثوابت ... نحن دولة مسلمة.

دامها سوت فيلم بهذا الشكل اكيد شاركها زوجها ماكل التبن
زوجها هاذا شكلة اكل لحم خنزير ماعندة غيرة تخيل العام استضافهم مذيع على قناة روتانة في رمضان تقول قدامه وهو بجنبها انا عرفة كثير رجال قبل زوجي بس مثله ماحصلة اكيد مابتحصل مثله تيس مايغار

عودة
أعلى