لماذا اخترت اسم معرفك وصورتك الشخصية؟ (موضوع خفيف)

أسمي عيسى و لقبت بعيسى كلاسك لي حبي للأشياء الكلاسيكية مثل الأفلام و الأغاني القديمة، أما الصورة فقط لأنها اعجبتني و وأنها كلاسيكية تعود لي ميناء ينبع الحبيبة عام ١٩٩٠ تقريباً.

اسمي ESC اخترت الاسم بسبب انه اختصار لي Escape الصورة الشخصية اخترتها لاني احب الدول الي مثل الصين مهما تأخرت فأنها تحاول المنافسة والخطأ و التعلم

انا اخترت هيركوليز لأني من يومي صغير مغرم بفيلم ديزني Hercules هههه حتى أني خربت على امي وأبوي الله يرحمه احد العطلات وشويت مشكلة علشان اروح لديزني لاند اللي باورلاندو علشان اتفرج على مسيرة هيركوليز هههه خربت غلى امي وأبوي خططهم وقتها. اللي زعلهم أني حضرت المسيرة نفسها بديزني لاند اللي بكاليفورنيا هههه
الله يرحمك يا ابوي كنت وسيع بال ??
Ranger454 @Ranger454 ممكن تعطينا سبب تسميتك هالمرة :ROFLMAO:

إسمي Semper Supra ، إخترت هذا الإسم لأنني دائما أريد أن أكون في المراتب العليا (دائما الأعلى) و أعبر عن هذا الأمر بلغة متميزة مثل اللاتينية

الصورة إخترتها لأنني أولا أعشق التجهيزات الفردية العسكرية للدول القوية ، و ثانيا الصورة تعبر على أنني مهتم بالجانب الدفاعي و العسكري للدول .

أختيار اسمي بسبب حبي لجاكي شان واسم المعرف هو الاسم الحقيقي للممثل اما لقب القائد لانه فعليًا انا قائد من المهد للحد و الحكمه هو لبس ألبسه لكل زمان قبل لبست ثوب العظمة لانه الموقف يتطلب الحزم والجبروت والان هو زمن الحكمه مع تحياتي لكم جميعا ☺️

الصوره هي لشاعر القلطه منيف المنقره البلوي

التعديل الأخير:
لأني عاشق للدبابات تحديدا دبابة الحسين الاردنية , التشالنجر 1

أختيار اسمي بسبب حبي لجاكي شان واسم المعرف هو الاسم الحقيقي للممثل اما لقب القائد لانه فعليًا انا قائد من المهد للحد و الحكمه هو لبس ألبسه لكل زمان قبل لبست ثوب العظمة لانه الموقف يتطلب الحزم والجبروت والان هو زمن الحكمه مع تحياتي لكم جميعا ☺️

الصوره هي لشاعر القلطه منيف المنقره البلوي
على هذه الخبرات لازم تكون برتبة فريق ركن😉

عودة
أعلى