لماذا اخترت اسم معرفك وصورتك الشخصية؟ (موضوع خفيف)

سبب اختيار اسم F-15C هو امنية تعييني عليها هي بذات مع تحية ل 🕒رُبـع سـاعـة🕒 @PEN & SHIELD
.
.
اما صورة فيهي متعلق بالأسم

سبقتكم بالمشاركه اخي، و كما تفضل الاخ 🕒رُبـع سـاعـة🕒 @PEN & SHIELD امتلك بكل فخر براءة اختراع الدغابيس
Hegesias فيلسوف اغريقي اسس لمدرسه متشائمه, ترى ان السعادة مستحيله وان افضل ما يمكن تحقيقه هو تجنب الالم و الحزن.
اعتقد مناسب لمنتدى يعنى بالحرب :p
اما الصورة فهل يوجد من هو اكثر تشاؤم من رجل عريان على رأس جبل :cry:
كاهن غامدي عاش في القرن 7 قبل الميلاد وهو أول من اكتشف الدغابيس .. ??

مشاهدة المرفق 169022

سبقتكم بالمشاركه اخي، و كما تفضل الاخ 🕒رُبـع سـاعـة🕒 @PEN & SHIELD امتلك بكل فخر براءة اختراع الدغابيس

هل فيه امكانية تنقل لنا التقنية ؟
بما انك تملك براءة الاختراع

وكيل أعمال وسمسار مراكب وقباني وبالعكس

169689

نسيت مؤهلاته الدراسية لذلك يجب وضعها
ان لم تكن تعرفها فانت لست الباز أفندي بل منتحل شخصيته و سيتم محاكمتك

هو متكسفش انه كان ساقط توجيهية بالعكس كان كاتبها على يافطة مكتبه :اخ:

هو متكسفش انه كان ساقط توجيهية بالعكس كان كاتبها على يافطة مكتبه :اخ:

افضل ما في ذلك الفيلم هو الباز أفندي و يافطه ساقط توجيهيه ?

اليافطه الاسطوره للباز أفندي

انا اخترت هيركوليز لأني من يومي صغير مغرم بفيلم ديزني Hercules هههه حتى أني خربت على امي وأبوي الله يرحمه احد العطلات وشويت مشكلة علشان اروح لديزني لاند اللي باورلاندو علشان اتفرج على مسيرة هيركوليز هههه خربت غلى امي وأبوي خططهم وقتها. اللي زعلهم أني حضرت المسيرة نفسها بديزني لاند اللي بكاليفورنيا هههه
الله يرحمك يا ابوي كنت وسيع بال ??

اسمي : لاني انتمي للقوات البريه الملكية السعودية

صورتي : لاني افتخر واعتز اني احد منسوبي وزارة الدفاع السعودية

انا اخترت هيركوليز لأني من يومي صغير مغرم بفيلم ديزني Hercules هههه حتى أني خربت على امي وأبوي الله يرحمه احد العطلات وشويت مشكلة علشان اروح لديزني لاند اللي باورلاندو علشان اتفرج على مسيرة هيركوليز هههه خربت غلى امي وأبوي خططهم وقتها. اللي زعلهم أني حضرت المسيرة نفسها بديزني لاند اللي بكاليفورنيا هههه
الله يرحمك يا ابوي كنت وسيع بال ??

الله يرحمه ان شاء الله

رقت عيناي بالدموع
رحم الله والدك وغفر له واسكنه فسيح جناته
اللهم ارحمه واوسع له في قبره
وجميع موتى المسلمين يا رب العالمين

night fury التنين النادر والفريد من نوعه في فيلم how to train your dragon قبل ان ترق شخصيته ويصبح اليفاً

صورتي الرمزية knight artorias : لمن يعرف العاب dark souls يعرف قصة هذا الفارس المسكين الذي ضحى بكل شيء لانقاذ اوفى اصدقائه.
يرجى حذف المشاركة من احد المشرفين
لغرض طلب تغيير اسم المعرف

عودة
أعلى