احسن قوات خاصة عربية

ماهي احسن قوات عربية خاصة

• مجموع المصوتين
    129
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
3 0 0
ماهي احسن قوات خاصة عربية حسب رايك.لاتجب بتعصب لبلدك ولكن اجب بكل صراحة وشفافية وواقعية.كلنا اخوة وكلنا عرب. وبارك الله فيك

التعديل الأخير:
لابد ان يعرف الجميع ان اقوى وكبر قوات عربية فى الوطن العربى بالترتيب مصر وايران وسوريا ومنذ زمن كانت العراق لولا الخائنون الين ساعو فى خرابها من الداخل قبل الحرب من الخارجزوهذا بدون تحيز طبعا فحلمى الكبير ان نكون امة واحد كما فى الدين على كتاب واحد ايضا على دستور واحد

لابد ان يعرف الجميع ان اقوى وكبر قوات عربية فى الوطن العربى بالترتيب مصر وايران وسوريا ومنذ زمن كانت العراق لولا الخائنون الين ساعو فى خرابها من الداخل قبل الحرب من الخارجزوهذا بدون تحيز طبعا فحلمى الكبير ان نكون امة واحد كما فى الدين على كتاب واحد ايضا على دستور واحد
اخي وهل ايران عربيه انا بصراحه اول مره اسمع هذا الخبر
ولكن اين ذهبت السعوديه مثلا

من وجهه نظرى احسن قوات خاصة ولها بااع طويل ومشرف هى

مصــــر

السعــــودية

الاردن​

اعتقد اننا يمكن ان نستبعد دول الخليج نظرا للعقيدة العسكرية لهذة الدول فقلة التعداد تجعل الاعتماد على الفرد غير مجدى وليس لقلة فى كفاءة الرجال
مصر و سوريا لهما الباع الاطول و الخبرة الاكبر فى رايى و ربما بنفس الترتيب
يليهما الاردن والله اعلم

بالفعل مصر تتقدم الدول العربية فى الافضلية.

واتمنى ان يقبل بقية الاخوة هذا الامر بصدر رحب...حيث لاحظت ان موضوع القوات الخاصة بالذات له عده اشكالات.

وانا جاهز لآى شخص يحاول التقليل من قوة مصر العسكرية وخاصا قواتها الخاصة.

هذه المرة أرجح القوات الخاصة السورية نظرا للخبرة الهائلة التي تتمتع بها و الإنتصارات التي حققتها و التي لا أعتقد ان أحد من الدول العربية يجاريها بعدد المعارك و الحروب التي خاضتها، فمن حرب الـ 1973 و إحتلال قمم جبل الشيخ و حرب الـ 1982 و الخسائر الكبيرة التي الحقتها بالعدو الصهيوني و الحرب الأهلية اللبنانية إضافة إلى محاربة الإخوان المسلمين في الثمانينات داخل و خارج سوريا.

إضافة إلى ذلك لدى الجيش السوري عدد كبير من هذه القوات (فرقة كاملة تدعى الفرقة 14)

مشكوور على الموضوع بارك الله فيك

القوات الخاصة المصرية و السورية هي الافضل و الاكثر خبرة

القوات الخاصة السورية لها الخبرة الاكبر
مشكور على الموضوع بارك الله فيك

القوات الخاصة السورية لها الخبرة الاكبر

مشكور على الموضوع بارك الله فيك

عزيزي مراد هذه صورة للجيش اللبناني الشقيق و ليس للقوات الخاصة السورية و شكرا.

أنا لا زلت مصمما و مؤمنا برأيي أن القوات الخاصة لقرية كفر شلشلمون مركز أجا دقهلية هي القوات الخاصة الأفضل على مستوى المجرة
بصراحة لا يمكن التقييم فمعدات التدريب هي ذاتها لدي الجيوش المهتمة بعملها و الفارق هو مدى إيمان القوات بقضاياها التي تقاتل من أجلها و هذا أمر يختلف من وقت لأخر

:wink:شكرا على الموضوع ولكن لماذا لم تضع بقية العالم:wink:

التعديل الأخير:
أنا لا زلت مصمما و مؤمنا برأيي أن القوات الخاصة لقرية كفر شلشلمون مركز أجا دقهلية هي القوات الخاصة الأفضل على مستوى المجرة
بصراحة لا يمكن التقييم فمعدات التدريب هي ذاتها لدي الجيوش المهتمة بعملها و الفارق هو مدى إيمان القوات بقضاياها التي تقاتل من أجلها و هذا أمر يختلف من وقت لأخر

لا يا أخي أنا لا أوفقك الرأي، ففي المعركة الأخيرة مع القوات الخاصة للخط خليفة الخط، (عادل إمام) هزموا بشكل مخزي و سقط منهم الكثير.:rolleyes:

اية دة احنا بلديات بقى ولا اية؟؟

والله السؤال لايفرق عن اجابتك
ماهى افضل قوات خاصة عربية
وكائنك بتسئل ياترى انهى الاحسن عينك اليمين ولا الشمال؟

او اين الشمس؟

انا ارشح الخاصه الاردنيه لما لها شهره داخل الوطن العربي وخارجه
وما في دخان بدون نار

انا ارشح مصر

وطبعا السبب الاول لترشيحي لمصر

اولا الكل يعرف خبرة مصر عسكريا في الحروب

وانها دخلت حروب كثيرة وتفوقت

والكل يلعم ما انجزته مصر عسكريا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى