السفير John Bolton - مستشار أمن القومي

images


\:

هههههه نعم انها الماسونيه ياعزيزي :D:D
 

أهلا بك أستاذي ,,,

* هناك من يعيش في عالم المؤامره الكونيه الشامله بحيث يتواكل عليها ولا يتقدم وهذا يستحق ( أن يسحق كل يوم بمضرب ذباب وليس بمسدس حتي) .

* وهناك من يعيش في عالم التبعيه المطلقه والثقه العمياء أن (ماما أمريكا ) تحب الخير للجميع وأن ما يحدث لنا من شر لهو من أنفسنا وهذا يستحق ( أن تجري له عمليه زرع مخ جديد فورا حتي لا يستفحل الأمر كالسرطان ويموت العقل العربي ) .

* وهناك العاقل الرزين الذي يزن الأمور بميزانها ويحسب لكل شئ قدره ويفصل بين الخطوط وبعضها ( أعتقد أني من هؤلاء ) ,,, فأيهم أنت ؟؟؟ ( نفس السؤال موصول للآخرين ) ..

تحياتي للجميع ,,,
 
ان اسد الحرب هدا من نوع تقول عنه صحيفة أوبزيرفر البريطانية إن بولتون يشكل تهديدا للسلام العالمي، وإنه ينضم إلى عصابة من "المحاربين المتكئين على الأرائك"، الذين قلما يكونون سعداء إلا إذا أرسلوا أطفال الناس للموت في الحروب الخارجية. لكن هدا الصقر المغوار كان جبانا في شبابه وهده الفقرة من ويكيبيديا الانجليزية توضح خلفيته العسكرية:

During the 1969 , Bolton drew number 185. (Draft numbers corresponded to birth dates.) As a result of the Johnson and Nixon administrations' decisions to rely largely on the draft rather than on the reserve forces, joining a Guard or Reserve unit became a way to avoid service in the . Bolton enlisted in the in 1970 rather than wait to find out if his draft number would be called. (The highest number called to military service was 195.) After serving in the National Guard for four years, he served in the until the end of his enlistment two years later. He wrote in his Yale 25th reunion book "I confess I had no desire to die in a Southeast Asian rice paddy. I considered the war in Vietnam already lost." In an interview, Bolton discussed his comment in the reunion book, explaining that he decided to avoid service in Vietnam because "by the time I was about to graduate in 1970, it was clear to me that opponents of the Vietnam War had made it certain we could not prevail, and that I had no great interest in going there to have give it back to the people I might die to take it away from."
 
* الأسماء التي ذكرتها هم يعتبرون موظفين حكوميين وقاعدتهم الجماهيرية مبنية على ذلك.

لا يمكن ان تكون أكثر خطأ في حكمك على هؤلاء بالذات. عدد المتابعين على تويتر او عدد نقرات المشاهدة على يوتيوب ليست الحكم اطلاقا. لو اصدر الشيخ صالح الفوزان فتوى بعدم تزكية اي شخص في السعودي فانه سيخسر منصبه فورا خصوصا من هم داخل التيار الديني.

بالنسبة لمشاهير الاخوان في التيار الديني اتمنى منك ان تفصل بين الحضور الاعلامي loud minority والحضور الحقيقي.

الشيخ الجبرين الله يرحمه (ينتمي لنفس طبقة الشيخ صالح الفوزان واللحيدان والمفتي) خرج في جنازته مليون في الرياض. مع ان عدد مشاهداته على تويتر او يوتيوب معدوم.

عندما تحكم على التيار الديني في السعودية يجب ان تكون بصيرا. لا يكفي ان تعرف عنه من خلال بحث سطحي على الانترنت. عندي امثلة كثير على فكرة ولو ترغب نواصل هذا الحديث ما عندي مانع.
 
عودة
أعلى