مصر توقع على اتفاقية cismoa

برأيك هل توقيع اي دولة على اتفاقية CISMOA ينتقص من سيادتها؟

• مجموع المصوتين
    140
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله لو كانت وجهة نظر كان على عيني ورأسي وما احد له حق.
لكن انت تعرض الامر على انه حقيقة ، وهذا غير صحيح.

بطبيعة الحال لك كامل الاحترام ، انا فقط اعتراضي على كلامك الذي تفرضه بالاجبار بلا دليل.

لا طبعا .. مبقولش كدا

انا بس بقول رأيي و تحليلى واللى استشفيتة .. و بمصدر و جبتو منين و قلت حللت ازاى كمان ..

لان لو فى حقيقة بما معناة من مصدر مسول .. هتذاع على الفضائيات و المنتدى يقفل قسم التحليل ...

على عكس الاخ الاخر .. لم اقل هذة هى الحقيقة و هذا صدق وهذا كذب ...

ولا افرض اى رأى على اى حد .. حتما لا ... ولم افعل ذلك قط اذهب لجميع مشاركاتى و موضوعى الوحيد فى المنتدى

تحياتى لك ..

لا طبعا .. مبقولش كدا

انا بس بقول رأيي و تحليلى واللى استشفيتة .. و بمصدر و جبتو منين و قلت حللت ازاى مكان ..

لان لو فى حقيقة بما معناة من مصدر مسول .. هتذاع على الفضائيات و المنتدى يقفل قسم التحليل ...

على عكس الاخ الاخر .. لم اقل هذة هى الحقيقة و هذا صدق وهذا كذب ...

التحليل يكون مستند للمنطق والعقل والمصادر الله يجزاك خير.
هناك مصادر رسمية تؤكد توقيع الدول على الاتفاقية .. لماذا السعودية نعتمد على التحاليل؟

التحليل يكون مستند للمنطق والعقل والمصادر الله يجزاك خير.
هناك مصادر رسمية تؤكد توقيع الدول على الاتفاقية .. لماذا السعودية نعتمد على التحاليل؟

استندت على المنطق اخى ..

عشان بعد ماقرأت ما يقولة المصدر ان مصر لم كنت موقعة .. كالدول الاخرى المشاركة فى عاصفة الحزم .. فكرت .. طب ازاى السعودية يبقا معاها اسلحة متقدمة تتطلب CISMOA بدون توقيعها .. فقط لاغير .. ونشرت اللى لاقيتو ودا رأيي الشخصى ..يحتمل الصواب او الخطأ ..

ممكن حضرتك تقول لاسباب اخرى هقول و منكم نستفيد

استندت على المنطق اخى ..

عشان بعد ماقرأت ما يقولة المصدر ان مصر لم كنت موقعة .. كالدول الاخرى المشاركة فى عاصفة الحزم .. فكرت .. طب ازاى السعودية يبقا معاها اسلحة متقدمة تتطلب CISMOA بدون توقيعها .. فقط لاغير .. ونشرت اللى لاقيتو ودا رأيي الشخصى ..يحتمل الصواب او الخطأ

يعني انت فكرت فقط ، دليلك هو مجرد محاولة ربط غير صحيحة.

اما الحقيقه فلا مصدر يؤكد توقيع السعودية بينما الدول الموقعة اعلنت رسمي.
يعني لو السعودية وقعت فهي ليست استثناء عن بقية الدول التي اعلنت الامر رسمياً

لا
هي مش عناد واستعباط

دول التحالف ليست موقعة على الاتفاقية لكن مصر حتى تعمل مقاتلاتها بكفاءة يجب عليها توقيع الاتفاقية. المصدر لا يتحدث سوى عن مصر والاتفاقية cismoa.
فقط لان دول الخليج استطاع
ت ان تعمل تحالف بكفاءة لا يعني انها وقعت. ولا يعطي الحق لتفسير ان الخليج وقع عليها حتى مصر ان توقعها.
لو كانت الخليج موقعة عليها كان سيذكر المصدر ان الدول الخليجية موقعة عليها بشكل بسيط ولا تحتاج لتفسير الكلام ووضع معاني وتفسيرات وخيالات من تأليف العضو صفر

استعباط ايه يابنى انت دماغك تعبانه ولا مابتفهمش !!!!!!!!

انت اللي كاتب ;

مصر حتى تستطيع مقاتلاتهل التواصل مع مقاتلات ومعدات التحالف ينبغي ان توقع على cismoa التي تتيح لها الحصول على معدات الاتصالات والتعارف التالية.

استندت على المنطق اخى ..

عشان بعد ماقرأت ما يقولة المصدر ان مصر لم كنت موقعة .. كالدول الاخرى المشاركة فى عاصفة الحزم .. فكرت .. طب ازاى السعودية يبقا معاها اسلحة متقدمة تتطلب CISMOA بدون توقيعها .. فقط لاغير .. ونشرت اللى لاقيتو ودا رأيي الشخصى ..يحتمل الصواب او الخطأ ..

ممكن حضرتك تقول لاسباب اخرى هقول و منكم نستفيد
هذه معلومات وحقائق ولا تعطيك الحق للتفسير على حسب اهوائك.
لا يوجد مصدر على توقيع السعودية على الاتفاقية مثلما فعلت مصر.

يعني انت فكرت فقط ، دليلك هو مجرد محاولة ربط غير صحيحة.

اما الحقيقه فلا مصدر يؤكد توقيع السعودية بينما الدول الموقعة اعلنت رسمي.
يعني لو السعودية وقعت فهي ليست استثناء عن بقية الدول التي اعلنت الامر رسمياً

بس مصر اعلنت بعد سنتين وكانت بتجهز للتوقيع بقالها كام سنة بردو ... بس كلامك منطقى فى الاعلان الرسمى

ايوا فكرت و حللت .. لم اقل ان معى الحقيقة اخى .. قفلنا حتة الحقيقة دى الله يكرمك خلاص :)

اتوقع ان الاسلحة الامريكية اللى فيها اجزاء CISMOA تعطى مكان القوات بال GPS لذلك اضرب اعداء امريكا بال CISMOA واعدائك انت بغير ال CISMOA ونكتر من السلاح الشرقى ..

CISMOA اتفاقيه تكتب على ورق مش جهاز اسمه CISMOA يتركب في السلاح

الموضوع ليس معاندة
قلت لك ان السعودية لم توقع على الاتفاقية وذكرت لك ان الاتفاقية تفرض على الدول التي لديها تسليح شرقي بنسب مرتفعة مثل الهند ومصر.

اذا انت مصر تعاند وتنشر ترهات وقتها سأشتكي لدى الادارة لانك تتعمد التضليل ونشر كلام غير صحيح فقط لتخفف من وقع مسألة توقيع مصر على اتفاقية CISMOA.

انا ضد الاتفاقية للصبح .. ولو الدنيا كلها موقعة عليها

انا ضد الاتفاقية للصبح .. ولو الدنيا كلها موقعة عليها
ليس لنا علاقة بتأييدك لها من عدمه. هذا امر راجع لك وللأعضاء المصريين بما ان بلادهم وقعت على الإتفاقية وهي المعنية بالأمر.
اعتراضنا على محاولتك ايهام الاعضاء وتضليلهى بنفسيراتك التي تقول بأن الخليج موقع على الاتفاقية بينما في الواقع لم يوقع عليها الخليج.

حتى لا تملك مصدر رسمي على ادعاءاتك سوى تفسيرك الذي يعاكس الواقع.

CISMOA اتفاقيه تكتب على ورق مش جهاز اسمه CISMOA يتركب في السلاح

واضح جدا .. بس دا للتبسيط مش اكتر لو فى انظمة تشفير و اتصال او توجية او الى ذلك متقدمة لدرجة ان تحتاج ل CISMOA

مثال .. GPS Guided Missiles او الى ذلك

واضح جدا .. بس دا للتبسيط مش اكتر لو فى انظمة تشفير و اتصال او توجية او الى ذلك متقدمة لدرجة ان تحتاج ل CISMOA

مثال .. GPS Guided Missiles او الى ذلك
بسبب تسليح مصر الروسي.
يبدوا ان حركان امريكا لمصر لن ينتهي حتى مع الاتفاقية

ليس لنا علاقة بتأييدك لها من عدمه. هذا امر راجع لك وللأعضاء المصريين بما ان بلادهم وقعت على الإتفاقية

حضرتك دخلت فى نيتى وقلت "لانك تتعمد التضليل ونشر كلام غير صحيح فقط لتخفف من وقع مسألة توقيع مصر على اتفاقية CISMOA" لذا بقولك انا ثابت عند رأيي

حضرتك دخلت فى نيتى وقلت "لانك تتعمد التضليل ونشر كلام غير صحيح فقط لتخفف من وقع مسألة توقيع مصر على اتفاقية CISMOA" لذا بقولك انا ثابت عند رأيي
لان هذا واضح من طبيعة مشاركاتك.
تحاول بإستماتة اثبات امر لم يحدث

رأيك والعدم سواء
اذا تريد ان يناقشك بالناس يجب عليك اولا ان تبتعد عن اطلاق تفسيرات وشائعات لا تمت للواقع بأي صلة.

وانا مازلت اقول رأيك احترمة اذا كان بدون تجريح ...

وحضرتك توقف عن اطلاق حقائقك التى لاتقبل النقاش او الجدال

ولا افرض اى رأى على اى حد .. حتما لا ... ولم افعل ذلك قط اذهب لجميع مشاركاتى و موضوعى الوحيد فى المنتدى

أخي الكريم لم يتطرّق أحد لهذه الجزئيّة وليست محور الحديث والإعتراض
أنت أوردتَ معلومة وتجزم بصحتها وفي الأخير بعدما طالبوك بمصدر رسمي قلت هي تحليلاتي واستشفّيتها وفكّرت وبالمنطق ولا أفرض رأيي و.....
وتقوم الآن بعزف موّال المظلوميّة وشهادة حسن السيرة والسلوك بالرجوع لكافة مشاركاتك في المنتدى ؛

حتى ينتهي النقاش على أمر واضح المطلوب مصدر رسمي بمعلومة صريحة تثبت توقيع المملكة على الإتفاقية حتى يصبح للحديث معنى وفائدة ملموسة .

أخي الكريم لم يتطرّق أحد لهذه الجزئيّة وليست محور الحديث والإعتراض

اخى الكريم الاخ خلف قال

"لكن انت تعرض الامر على انه حقيقة ، وهذا غير صحيح. " لذا تطرقت لذلك

ولما قالولى مصدر اديت المصادر ما معلن منها و المسرب .. وقلت ازاى حللت .. وقلت مش معايا مصدر رسمى ..

وفى البوست الاصلية الاولى لى قلت " انا لسا مش مطمنلها بس بحاول افهم ... "

"بحاول افهم" لم اقل حقيقة ولم افرضها ..

على العموم حصل خير .. تحياتى لك اخى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى