زيارة ولي العهد للولايات المتحدة - متابعة مستمره

أسأل الله أن يوفقه لما فيه خير العباد والبلاد
اللهم احفظه بحفظك
 
اتمنى نجاح الزياره..
واتمنى الفشل للتحالف الإيراني القطري الإسرائيلي هناك..
 
إنتزاع حق التخصيب والصفقات مع الشركات
التقنية وإدراج أرامكو هي الأهم من وجهة نظري.
 
??
images-32.jpg
 
الله يوفق بلادنا لما يحبه ويرضاه ..
الزيارة زي مايقولون بتاع كلو ..
شاملة ل اغلب الجوانب
تستمر مدة اسبوعين ! :وداع:
الاخوة الي (يحلمون) بـ DDG على مهلكم .
اضن هذا مستحيل فبغض النظر عن سعرها الخيالي ، فتكلفة هذه المدمرة لوحدها حوالي مليار دولار سنويا !
ولا يمكن للبحرية استيعاب مثل هذه القطع حالياً
وعموما خطط البحرية الان اتضحت موخرا واتضحت معها القطع التي ترغب بها مثل كورفيت ملغم وفرقاطات MMSC .
 
افتحوا الموضوع السابق واجعلوا المتابعه فيه ..اذا فيه مشاركات مزعجتكم امسحوها ..اما تقطعون نسق الاخبار والزيارة فهذا غير جيد ولا يشجع على المتابعة .
 
متي مقابلة ترامب
فيه بعض التصريحات سياسيه ورسائل وماكل من قراء الكتاب فهيم
خلونا بالصفقات والمشاريع وان شاء الله زيارة ناجحه فيها خير للوطن
 
أكبر حسنة من لقاءات محمد بن سلمان حتى الان هي صراحته. صدقوني نعمة كبيرة أن يكون المتحدث السياسي صريح. خصوصا من يديرون مصالحكم واوطانكم.
 
تابعت لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الحقيقة وجدته يخاطب العامة سواء في الداخل او الخارج .. وكأنه يعرض برنامج سياسي ومشروع نهضوي على الرأي العام الداخلي وهو الجهة المستفيدة ويخاطب رأي عام في الخارج ليكون شريك وداعم ومستثمر .. لأن اللغة كانت بسيطة ومباشرة والاجابات مقتضبة واضحة يستطيع أن يفهمها أي شخص ..

المميز أن المستمع يرى تناغم بين الكلام وبين الأفعال ولايجد تناقض مطلقاً فهو يسمع كلام ربما لأول مرة يسمعه مواطن في الشرق الأوسط من سياسييه كلام صريح واضح نقد عميق يطال اكثر الجوانب اللتي كانت يوماً ذات قدسية وخارج النقاش ثم وضع علامات إشارة على الجروح ثم طرح حلول (لا نفاق لا كذب صدق مع الذات ومع الآخر) (محاكاة للشفافية الغربية لكن بطريقتنا وأسلوبنا) كل ماسبق تترجمه الأفعال والقرارات .. هذا الشي لم يشهد المواطن في السعودية أو في الشرق الأوسط مثيل له من قبل .. وكأن الأمير يريد ببساطة أن يطلق حملة (فيروس) لتدمير (برمجة النفاق) اللتي سيطرت على المجتمعات سواء في السعودية أو المنطقة ورزحت تحت وطأتها عقود .. في نفس الوقت يخاطب الرأي العام الخارجي بلغة يفهمها شفافية ونقد وطرح برامج اصلاح سياسية واجتماعية وتنفيذ عملي وقرارات .. نسف كامل لكل الخطط الدعائية للعدو (الإخوان والخمينية) اللتي كانوا يمارسونها عبر خطين الأول عبر اغراق المنطقة ومجتمعاتها بالافكار المظلمة (وإلصاق ذلك بالفكرة والمدرسة الوهابية) وفي الخط الآخر إستغلال ذلك في الترويج لأنفسهم غربياً بأنهم هم الحل لإخراجها من هذا الظلام .. هذه المنطقة والمساحة من الملعب تم إغلاقها بل جعلهم مرمى للسهام وفي حالة دفاعية ..

ببساطة هذه الخطابات واللقاءات اللتي يقدمها سمو الأمير هي نتاج فريق متخصص وواضح أن هذا الفريق بارع جداً ويقدم الأمير كشخصية ملهمة وقائدة لهذا الشرق لقرن قادم .. وبأذن الله سيكون ذلك والله يعطينا صحة وعمر ويطول بعمر الأمير محمد ويحفظه ويمده بالصحة والعافية والنصر والتمكين ونعيش تأثير هذه الشخصية اللتي ستغير وجه الشرق الأوسط
 
انا بحكي لكم قصتي مع جماعة الاخوان :
لمن كنت في الروضة كانت المشرفة تعطي الابلات كتب سيد قطب عشان يعلمون الاطفال تعاليمه الفاسده واذكر مره ابلى انفصلت ولا عرفت السبب الا لمن كبرت لان الابلى كانت واعيه ورفضت توجه ادارة الحضانه في تسميم افكار الاطفال. وهذي قصتي في الروضه وانتظروا جديدي مع مدرس الرياضه وقصة اناشيد ابو عبدالملك بعد كل مباراه[/QUOTE
واضح ولد ماما ومدارس روضه وانترناشيوووونااااال ماحكحكتك الدنيا
لاعاد تكذب الرجاحيل لولا احترام المنتدى عرفت ارد عليك
 
 
عودة
أعلى